هوم سنتر تطلق تشكيلة مميزة من الهدايا بمناسبة عيد الحب

هوم سنتر تطلق تشكيلة مميزة من الهدايا بمناسبة عيد الحب

توفر هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، مجموعة واسعة من الهدايا للمتسوقين الذين يودون معايدة أحبائهم بمناسبة عيد الحب.

ويمكن للعملاء الاختيار بين تشكيلة رائعة من الهدايا والمقتنيات مثل التماثيل والساعات ثلاثية الأرجل وحاملات الشموع. كما يوفر متجر هوم سنتر خيارات إضافية من إطارات الصور الجميلة والمناسبة تماماً لصناعة ألبوم صور رومانسي يجمع أغلى اللحظات بين الأحبة، ناهيك عن مصابيح LED التي تشع أنواراً من الدفء والمحبة وتضفي أجواء خاصة خلال هذه المناسبة.

وتتوفر تشكيلة منتجات عيد الحب في جميع متاجر هوم سنتر في المنطقة وعبر الموقع الإلكتروني www.homecentre.com

لمحة عن هوم سنتر

تزاول هوم سنتر نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت حميمة ودافئة. وما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، أضحى اليوم يمثل الوجهة المفضلة في المنطقة لتسوق المستلزمات المنزلية، نظراً لما توفره من قيمة عالية، وابتكار مستمر، وتجربة تسوق استثنائية للعملاء.

تعتبر هوم سنتر سلسلة متاجر المستلزمات المنزلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتضم شبكة واسعة من المتاجر تصل إلى 95 متجراً تحتل مساحة تجزئة إجمالية تبلغ أربعة ملايين قدم مربعة. توفر هوم سنتر مجموعة مذهلة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، فضلاً عن الأسرّة ولوازم الحمام وأدوات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور.

ويقدم موقع هوم سنتر الإلكتروني المتطور www.homecentre.com إمكانية تسوق أكثر من 7000 منتج للعملاء في الإمارات.

وتأكيداً على مكانة العلامة التجارية الرائدة في المنطقة، فازت هوم سنتر بجائزة “أكثر منشأة صديقة للمستهلك” ضمن المؤشر السنوي الرابع للمنشآت الصديقة للمستهلك الذي تصدره دائرة التنمية الاقتصادية بدبي. كما حازت هوم سنتر على جائزة “سيرفس هيرو 2015” في الكويت لأفضل خدمة عملاء عن فئة الأثاث المنزلي. ونالت أيضاً جائزة “علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب” في فئة المنازل والمستلزمات المنزلية خلال الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز Images RetailME 2015 السنوي. وكانت هوم سنتر قد فازت مؤخراً بجائزة “أفضل متجر للمستلزمات المنزلية” من مجلة InsideOut، إضافة إلى جائزة “أفضل عروض المعيشة الحضرية” ضمن فئة الأثاث خلال حفل توزيع جوائز identity Design Awards 2016.

وعلاوة على ما سبق، حصلت هوم سنتر الهند على جائزة أفضل شركة للبيع بالتجزئة عن فئة المنازل والمستلزمات المنزلية في حفل توزيع جوائز الإبداع العالمية التي أقيمت في شيكاغو 2014-2015. وفازت هوم سنتر أيضاً بجائزة “أكثر نوافذ البيع بالتجزئة إبهاراً” في فئة المنازل وتحسين المكاتب خلال حفل توزيع جوائز IMAGES في عامي 2014 و2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى تصفّح موقعنا الإلكتروني: www.homecentre.com ويمكنك متابعة صفحتنا على الفيسبوك www.facebook.com/homecentrestores  وتويتر www.twitter.com/askhomecentre  وإنستغرام www.instagram.com/homecentrestores