مدرسة بوتش هارمون للجولف تبرم شراكتها مع أكاديمية جيمس الرياضية

مدرسة بوتش هارمون للجولف تبرم شراكتها مع أكاديمية جيمس الرياضية

فرصة مميزة للاعبي الجولف الشباب في الدولة للاستفادة من برنامج المنح والبعثات الدراسية إلى جانب التدريب باشراف نخبة من خبراء الجولف في العالم

الإمارات العربية المتحدة، الاثنين 07 فبراير، 2017:  أبرمت مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع مدرسة بوتش هارمون للجولف في دبي شراكة حصرية مع أكاديمية جيمس الرياضية الواقعة في إمارة دبي، بهدف صقل مواهب الطلاب من المرحلة الثانوية في رياضة الجولف باشراف خبراء مختصصين في تنمية قدرات وكفاءات اللاعبين، وتقام الحصص التدريبية ضمن مرافق مدينة دبي الرياضية ذات المستويات العالمية.

وبالإضافة إلى دور مدرسة بوتش هارمون للجولف البارز في اعداد لاعبي الجولف من الشباب الناشئين، تقدم المدرسة أيضًا مبادرة جديدة تواكب من خلالها مسيرة اللاعبين الصغار وتعزز من كفاءاتهم لتصل بهم إلى مستويات عالية من الاحتراف، وذلك من خلال تقديم برنامج المنح والبعثات الدراسية.

وتنص الاتفاقية على أن يتولى مجموعة من المدربين المختصين في مدرسة بوتش هارمون للجولف مهمة توجيه كل لاعب على حدى وتطوير مهاراتهم والوصول بهم في نهاية المطاف إلى متابعة دراستهم خارجًا في جامعات الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي الاستفادة من برنامج البعثات الدراسية الذي توفره مدرسة بوتش هارمون للجولف، وتأتي هذه المراحلة التأهيلية خلال فترة دراستهم في أكاديمية جيمس الرياضية الواقعة في مدينة دبي الرياضية.

وبهذه المناسبة صرح جوستين بارسونز، مدير التعليم لدى مدرسة بوتش هارمون للجولف: ” تقديم البرامج التنموية للاعبين الشباب أحد أهم أولويات المدرسة منذ تأسيسها في دبي عام 2009. وشراكتنا اليوم مع أكاديمية جيمس الرياضية لها دور كبير في دفع عجلة تطور هذه الرياضية، نعمل جنبًا إلى جانب أحد أهم الأكاديميات الرياضية التي تضم مجموعة من اللاعبين الموهبين في المنطقة بهدف تقديم الدعم والمساندة من خلال تقديم المنح والبعثات الدراسية في الولايات المتحدة”.

وأضاف بدوره السيد خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: “تشهد رياضة الجولف في الدولة شعبية مميزة، ونحن كوجه رائدة في تطوير المواهب يسرنا أن تجمعنا شراكة مع أكاديمية جيمس الرياضية تدفع عجلة تطوير نمو رياضة الجولف في الدولة. تتوفر في نادي إلس للجولف ومدرسة بوتش هارمون مرافق ذات مستويات عالمية مما يتيح للأطفال الصغار فرصة مميزة لتنمية مواهبهم أثناء مراحل الدراسة، مما يضمن لأجيال المستقبل التمتع بالدراسة وممارسة الرياضية بآن واحد، وإننا نتطلع بانضمام الطلاب الجدد والاستفادة من الفرص المثالية التي نوفرها مما يساعدهم بالمضي إلى مستقبل مشرق”.

تُعنى الشراكة المبرمة بين مدينة دبي الرياضية مع أكاديمية جيمس الرياضية على تطوير مهارات اللاعبين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 16 عامًا.

ومن الجدير بالذكر أن مدرسة بوتش هارمون للجولف وخلال السنوات الماضية استطاعت تحقيق حلم طلابها ومنحهم البعثات الدراسية في جامعة جنوب كاليفورنيا وجامعة تولسا، كما وشهدت البطولات الثلاثة المعروفة باسم “ديزرت سونج” مشاركة مميزة للاعبين الصغار القادمين من المدرسة.

وحول الشراكة، صرح جيمس تاكر، المدير الرئيسي لأكاديمية جيمس الرياضية : “نحن بغاية السعادة بالشراكة التي تجمعنا مع مدينة دبي الرياضية. وبموجبها سوف يتمكن الطلاب من استخدام المرافق المميزة ذات الطرازات العالمية والحصول على حصص تدريبية تقدمها مدرسة بوتش هارمون، احدى أهم المدارس الرائدة في الجولف عالميًا. العلم والمعرفة أولويات أساسية لدينا، فسيحظى الطلاب على خدمات الجولف جنبًا إلى جانب التعليم، كما وسينال الطلاب فرصة مميزة للسفر إلى جميع أنحاء العالم”.

تتميز مرافق نادي إلس للجولف بمواصفاتها العالمية والتي تعد الوجه التي يقصدها أفضل اللاعبين في العالم، وقد سبق وقصدها العديد ومنهم لي ويستوود وروري ماكلروي.

لمزيد من المعلومات حول نادي إلس للجولف و مدرسة بوتش هارمون للجولف، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.elsclubdubai.com  www.butchharmondubai.com

نبذة عن مدينة دبي الرياضية:

تعد مدينة دبي الرياضية مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم. ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية الهامة.

وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار ومنها “استاد دبي الدولي” الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات ” توينتي تو” من أي مكان أخر في العالم. وذلك بالإضافة إلى نادي “إلس للجولف” الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف “إيرني إلس” في الشرق الأوسط، كما استضاف “استاد دبي الدولي” ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة. ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم “كلوب هاوس” الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

ويوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً المكتب الرئيسي “للمجلس الدولي للكريكيت”، وأكاديمية “المجلس الدولي للكريكيت” المميزة بمرافقها المغلقة والمفتوحة والتي تعد الأحدث من نوعها، حيث تضم ملعبين كبيرين، كما تضم القرية الرياضية ملعباً مغلقاً متوافق مع معايير الفيفا (يعتقد أنه الوحيد من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بالإضافة إلى “ملعب الدوم المغلق”، الذي يستضيف مدارس تعليم لكرة القدم الإسبانية بإشراف نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد السابق “ميشيل سالغادو”، وملاعب خارجية مزودة بأرضية من العشب الإصطناعي.

وعلاوة على ذلك، يعد “فيت ريبوبليك” صالة الألعاب الرياضية الأفضل في الإمارات وهي مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية . كما يوجد أيضاً مسبح أولمبي ومدرسة “باتش هارمون للغولف” ، والعديد من المرافق الرياضية الأخرى والمدربين الرياضيين على المستوى العالمي.

يقع مجمع فلل “فيكتوري هايتس” قبالة نادي إلس للغولف ويشهد توسعاً هائلاً عبر إنشاء “فورتشونا فيليج” التي تعد ثامن مجمع ضمنها، كما يوجد في مدينة دبي الرياضية أيضاً “أكاديمية برادينتون الإعدادية”، والتي أُسست عام 2009 التي تقدم منهاجاً تعليمياً أمريكياً بإدارة “مجموعة جيمس التعليمية” ، ومدرسة “فيكتوري هايتس” الابتدائية واثنتين من دور الحضانة

تتميز مدينة دبي الرياضية بسهولة الوصول إليها من شارع حصة، كما تلعب وسائل النقل “الباص إف 29” دوراً هاماً في التنقل بين مدينة دبي الرياضية ومول الإمارات.

Related posts