مهرجان الربيع في ياس مول يبدأ بتجارب أداء حماسية في شهر فبراير 2017

مهرجان الربيع في ياس مول يبدأ بتجارب أداء حماسية في شهر فبراير 2017

  • تجارب أداء  ” اكتشاف المواهب ” تبدأ في  15 فبراير
  • – عروض أزياء حصرية لمجموعة ربيع وصيف 2017

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 فبراير 2016: بعد النجاح الرائع الذي حققه مهرجان ربيع ياس مول في عامه الماضي يقدم المول مهرجان الربيع لهذا العام في الفترة من 30 مارس وحتى  7 أبريل .

ويدعو ياس مول العائلات وجميع المواهب من محبي الموضة والراغبين في أن يكونوا نجوم عروض الأزياء، إلى المشاركة في تجارب أداء ” اكتشاف المواهب”  التي تبدأ في 15 فبراير وتمتد حتى 11 مارس، حيث يمكن لجميع من تتراوح أعمارهم بين 10-21 سنة التقديم. وسيحظى المشاركين الذين سيتم اختيارهم من بين المتقدمين بفرصة عرض أزياء موضة ربيع وصيف 2017 في ياس مول لمدة ثلاثة أيام متتالية والاستمتاع بالعروض الرائعة الذي يقدمها المهرجان في آن واحد.

وستتزين ردهات ياس مول بديكورات مبهجة مستوحاة من القصة الشهيرة “شارلى و مصنع الشوكولاتة ” وسيستمتع الزوار على مدار 9 أيام بمجموعة متنوعة من العروض الترفيهية و المسرحية المتميزة لـ”مغامرات عالم الحلويات”،  لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

وفي هذه المناسبة، قال سعود خوري، المدير العام لياس مول: “نحن على أتم الاستعداد لتقديم مهرجان ربيع ياس مول مرة أخرى هذا العام بصورة فريدة و مميزة للعائلات من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المبتكرة والفريدة. ونحن نأمل أن يقدم المهرجان  تجربة مبهرة لجميع زوارنا من السياح والمقيمين خلال عطلة الربيع.”

بالإضافة الى فعاليات  المهرجان، سيقدم ياس مول تجربة تسوق لجميع زواره الفرصة للفوز بجوائز يومية رائعة “عند تسوقهم بقيمة 400 درهم من خلال عرض “تسوق واربح”  على مدار ثلاثة أسابيع من 16 مارس إالى 6 أبريل، كما يقدم المول فرصة الدخول في السحب  النهائي وفوز حامل  ” التذكرة الذهبية” وهي عبارة عن بطاقة ياس مول للهدايا بقيمة 50,000  درهم إماراتي في 7 أبريل، اليوم الأخير لمهرجان الربيع.

وبصفته وجهة ترفيهية مميزة في المنطقة، سيقدم ياس مول سلسلة من الفعاليات الشيقة و المتنوعة على مدار  هذا العام  والتي تناسب جميع الزوار مع الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات!

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بما فيها ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

www.aldar.com

للمزيد من المعلومات:

Related posts