لوشن زبدة الكاكاو الغني من “هيمالايا” يعيد رونق ونضارة بشرتك الجافة في الشتاء

لوشن زبدة الكاكاو الغني من “هيمالايا” يعيد رونق ونضارة بشرتك الجافة في الشتاء

لا يعني تغير الطقس الاستغناء عن الملابس الصيفية واستبدالها بالملابس الثقيلة وحسب، ولكن تغيرات الطقس في الرطوبة والبرودة والجفاف لها عامل كبير على بشرتك، حيث يمتص الهواء الرطوبة من الجلد ويتسبب في جفافها.

ولذلك فإن هيمالايا أعشاب تقدم لكِ أفضل تغذية ورعاية لبشرتك من خلال لوشن زبدة الكاكاو الغني ” Cocoa Butter” لتجعل بشرتك أكثر تألقاً ونضارة وإشراقاً خلال أيام الشتاء الباردة. يتميز لوشن البشرة الجديد بخصائص ترطيب فائقة تخترق مسام الجلد لتوفير تغذية عميقة وتحافظ على الجلد طبيعياً ونضراً، ويعمل اللوشن كحاجز وقائي للجلد لحمايته من تقلبات الطقس. ويحتوي لوشن زبدة الكاكاو على فيتامين E الذي يعزز مرونة الجلد ويمنحك بشرة ناعمة ولينة ومتألقة طوال الوقت. يتميز لوشن زبدة الكاكاو برائحة الكاكاو الغنية والنفاذة، لتضفي على بشرتك لمسة فاخرة وتغمسك في عالم من الجاذبية التي لا تقاوم.

وبفضل عدم لزوجته، ينعم لوشن زبدة الكاكاو البشرة الجافة ويحافظ عليها رطبة ولينة ومشرقة طوال اليوم. استهلي يومك بنظام العناية الجديد، وامنحي بشرتك لمسات لطيفة من لوشن زبدة الكاكاو الغني لتتألقي كل صباح.

لوشن زبدة الكاكاو الغني ” Cocoa Butter” من هيمالايا، هو أفضل رفيق للعناية ببشرتك هذا الشتاء ليمنحها الرعاية والتغذية الكاملة والترطيب الدائم. المنتج متوفر حالياً بسعري 6 درهم و12 درهم في جميع متاجر السوبرماركت والهايبر ماركت الرائدة في المنطقة.

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة