احصلي على إطلالة رائعة مع مجموعة The Cure’s Special Occasion Make-Up لشهر مارس

احصلي على إطلالة رائعة مع مجموعة The Cure’s Special Occasion Make-Up لشهر مارس

  • احصلي على جلسة مونيكير مجانية مع كل حجز من مجموعة The Cure’s Special Occasion Make-Up  بقيمة 300 درهم خلال شهر مارس**

دعي خبراء التجميل لدينا في THE CURE يبتكرون إطلالة جديد لأي مناسبة مهمة لديكِ، سواء كان لديكِ سهرة خاصة، حفلة موسيقية أو حفل زفاف، فخبراء المكياج في THE BEAUTY SPA مجهزين بالأدوات اللازمة وبالخبرة الكافية لمنح مظهرك الجمال والرقي مع مجموعة متنوعة من أساليب المكياج البسيطة والعصرية والحديثة.

على الرغم أنه من الأساسي الحصول على المكياج المثالي لأي حدث خاص، لذا فيقوم فريق المعالجين لدى THE CURE بضرورة تخصيص وقت للاعتناء بنفسكِ، وذلك للتخفيف من التوتر والقلق الذي يصاحبك بخصوص مظهرك عندما تودين قضاء يوم مهم لديكِ، وهم ملتزمون معكِ لضمان الحصول على مظهر رائع لا تشوبه شائبة، ليس هذا فقط بل يضمن لك الشعور بالراحة والثقة التامة ة بالمظهر الذي حصلتِ عليه. احصلي على جلسة مونيكير مجانية بقيمة 80 درهم عند حجزكِ لخدمة The Special Occasion Make-Up بقيمة 300 درهم، لذا كوني متأكدة من عدم تفويتك فرصة تدليل نفسك مع هذا العرض المجاني المتوفر في شهر مارس فقط.

لمعرفة المزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بفرع The Cure بمدينة دبي للإعلام (بناية 10، بي بي سي ورلد) على الهاتف رقم 6485 391 4 971+، أو الاتصال بفرع The Cure في غرين كوميونيتي على الهاتف رقم 8830818 4 971+، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thecure.ae. يمكنكِ أيضاً متابعة أحدث الأخبار عن The Cure من خلال صفحتنا الخاصة على إنستغرام (@TheCureDubai) والفيسبوك (www.facebook.com/TheCureDubai).

نبذة عن The Cure مراكز التجميل والعناية بالبشرة:

منذ عام 2003؛ تقدم مراكز The cure beauty spas للتجميل والعناية بالبشرة والعلاج الطبيعي مجموعة ممتازة من الخدمات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة ذات الخبرات المتخصصة، وبنخبة مختارة من كافة أنحاء العالم من قبل مالكها السيدة نادية ايفانوفا بريغز. تقدم خداماتها من خلال فروعها المتواجدة في مدينة دبي للإعلام ( مبنى 10، بي سي ورلد) وأيضاً في غرين كوميونيتي،

تسعى دائما The cure لتقديم أفضل الخدامات لعملائها بأفضل الأسعار. بعيداً عن ضغوط الحياة اليويمة تقدم لك ذا كيور قائمة خدمات خمس نجوم واسعة تشمل منتجع صحي متكامل بما في ذلك التدليك، المساج، العناية بالوجة والأظافر وإزالة الشع وأنظمة تخسيس حديثة ومتطورة.

كما تدعم الشركة أيضاً الجهود الرامية إلى زيادة الوعى بمواضيع الصحة والجمال من خلال تنظيم العديد من الأحداث وإستضافة خبراء التجميل والصحة حول مناقشات تتمثل في تعليم الأفراد كيف يمكنهم اختيار المكونات والمنتجات الأفضل للعناية بالجسم.

مواعيد العمل:

 

  • من السبت إلى الخميس
  • من الساعة الـ 9 صباحاً إلى الـ 8 مساءاً
  • ويوم الجمعة من الـ 10 صباحاً إلى 8 مساءاً
  • للمزيد من المعلومات حول The cure beauty spas
  • يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني: www.thecure.ae
  • أو زيارة موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك: www.facebook.com/thecuredubai