القرية العالمية تحصد التصنيف الأعلى بين وجهات قطاع الترفيه والتسلية في دولة الإمارات العربية المتحدة

القرية العالمية تحصد التصنيف الأعلى
بين وجهات قطاع الترفيه والتسلية في دولة الإمارات العربية المتحدة

  •  القرية العالمية العلامة التجارية الأولى على مستوى قطاع الترفيه والتسلية وفقاً لتقرير يوجوف 2016

دبي، 15 فبراير 2017: حققت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها مسجلة تفوقاً كبيراً على الصعيد المحلي، حيث حازت الوجهة على التصنيف الأعلى كأفضل علامة تجارية بين الوجهات الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة حسبما جاء في التقرير السنوي لمؤشر تصنيفات أفضل العلامات التجارية لعام 2016، الذي نشرته شركة “يوجوف” المتخصصة بالأبحاث التسويقية العالمية.

وأشار التقرير السنوى لتصنيف أفضل العلامات التجارية لعام 2016، الذي يسجل العلامات التجارية الحائزة على أعلى النتائج في استطلاع “باز” الذي يميز أكثر العلامات التجارية تميزاً في قطاعاتها المختلفة، إلى أنّ القرية العالمية تمكنت من حصد النصيب الأكبر من الأصوات الإيجابية لتصعد من المرتبة الثالثة خلال العام 2015 إلى المرتبة الأولى في العام 2016 على مستوى وجهات الترفية والتسلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً للتقرير فإن القرية العالمية صُنفت في المرتبة الأولى على قائمة أشهر العلامات التجارية المفضلة في قطاع الترفيه والتسلية في الإمارات، كما حصدت مركز الصدارة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية تطوّراً على مستوى القطاع، وبالتالي فقد تم تتويج العلامة بالمركز الأول في قطاع التسلية والترفيه كما حصدت نفس المركز كأكثر العلامات التجارية تطوراً خلال العام 2016.

وقد استند مؤشر تصنيف أفضل العلامات التجارية للعام 2016، الذي شمل 26 دولة حول العالم منها الإمارات والسعودية ومصر، إلى نتائج استطلاع “باز” لقياس مدى رواج وشعبية اسم العلامة التجارية على مؤشر يوجوف لتتبع الأداء اليومي للعلامات التجارية “براند إندكس”.

وتضمن الاستطلاع سؤال المقيمين في الدولة عما إذا كانوا قد تفاعلوا إيجاباً أو سلباً مع العلامات التجارية خلال السنة الماضية سواءً عبر الإعلانات أو الأخبار أو الشائعات، وأجاب المشاركون على هذه الأسئلة عبر الإنترنت على موقع يوجوف.

ومن جانبه صرّح أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “نحن فخورون بهذا الإنجاز، وإنه لأمر مذهل أن تتمكن القرية العالمية من حصد هذا التقدير على مستوى القطاع، ليس فقط كأفضل وجهة ترفيهية إنما لقب أفضل العلامات التجارية تطوراً على مستوى الدولة. ونحن نعتز بكوننا علامة إماراتية أصيلة استمرت في التطور على مدى أكثر من 20 عاماً إلى أن انتشر صداها في كافة أنحاء العالم كإحدى أهم وجهات الترفيه العائلي في دبي.”

ولفت ابن عيسى إلى أن القرية العالمية قد تمكنت من ترسيخ مكانتها العالمية كعلامة رائدة للترفيه العائلي تنافس بقوة كبرى الوجهات الدولية الأكثر جذباً للزوار، وفي هذا الإطار تواصل استراتيجية التسويق والترويج للوجهة على الصعيدين المحلي والإقليمي بما يعزز حضورها القوي في كبرى منصات الترويج السياحية العالمية.

واختتم ابن عيسى: “إنّ سعادة الضيوف هي سر نجاح القرية العالمية، وهو ما نطمح إليه في كل ما نقدمه لهم. حيث أننا نأخذ هذا المؤشر بمثابة دليل على صحة رؤيتنا ودافع للإستمرار بتقديم المزيد لضيوفنا.”    

وقد شهدت القرية العالمية في موسمها الحادي والعشرين تحسينات إضافية والمزيد من الزخم والتجارب الإستثنائية في الثقافة والترفيه والتسوق، بحيث يشعر الضيوف بأنهم يكتشفون عالماً جديداً في كل يوم. وتعد أبرز تحسينات هذا الموسم إنشاء الساحة الثقافية الجديدة بتصاميم مستوحاة من االثقافة العربية والطابع العربي التراثي الأصيل، وتحسين الشوارع الخارجية التي تربط المواقف بالبوابات عبر إنشاء بوليفارد القرية العالمية الذي تم تزيينه بالإنارات الجديدة والمساحات الخضراء مما أضفى أجواءً خلابة عكست جمالية الموقع، إلى جانب  التحسينات الإضافية على المسرح الروماني والمسرح الثقافي الرئيسي، وبناء حلبة العروض الشيقة الجديدة، علاوة على استضافة أضخم العروض المسرحية والثقافية التي تُقدم لأول مرة على مستوى المنطقة.

للحصول على تفاصيل التقرير كاملاً، يرجى الضغط على الرابط:

http://www.brandindex.com/ranking/uae/2016-annual/category/Leisure-entertainment-malls

  • : GlobalVillageAE@
  • فايسبوك: GlobalVillageAE
  • إنستغرام: GlobalVillageUAE@
  • يوتيوب:  GlobalVillageAE
  • سناب شات: @GlobalVillageME

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر أكثر من 30 جناح يمثل كل منها غنى وثقافة بلده، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.

 2 total views,  2 views today