كلية الأزياء والتصميم تستقبل أول دفعة من طلابها

كلية الأزياء والتصميم تستقبل أول دفعة من طلابها

  •  الكلية تعلن افتتاحها للدفعة الأولى من الطلاب مع تعيين مصمم الأزياء اللبناني وليد عطالله كعضو في المجلس الاستشاري للكلية

دبي، فبراير 2017- أعلنت كلية الأزياء والتصميم، الكلية المعتمدة الأولى من نوعها في دولة الإمارات والواقعة في قلب مدينة دبي، عن استقبالها لأول دفعة من الطلاب يوم الأسبوع الماضي. وبدأ الفصل الدراسي بجلسة توجيهية افتتحتها رئيسة الكلية بكلمة مختصرة وجهتها إلى الطلاب، وهنأتهم فيها على اختيارهم الموفق بالانضمام لكلية الأزياء والتصميم، والتي ستتيح لهم اكتشاف المجموعة الكبيرة من الفرص المتاحة في قطاع الأزياء والاستفادة من ما تقدمه الكلية من سوية تعليمية ممتازة وبتكلفة معقولة.

وأعلنت الكلية افتتاحها الرسمي مع مصمم الأزياء العالمي وليد عطالله كعضو في مجلس أُمناء الكلية. ويملك المصمم عطالله ، الحائز على العديد من الجوائز، شهرة عالمية بتصاميمه ذات الألوان الزاهية والمزينة بعناية بلمسات من كريستال سواروفسكي والأحجار الكريمة والألماس.

وتعليقاً على الافتتاح الرسمي، قالت البروفيسورة أبيلاشا سينج، رئيس كلية الأزياء والتصميم :” نحتفي اليوم بالالتزام العالي والجهود الكبيرة التي تضافرت لافتتاح كلية الأزياء والتصميم. وستساهم المنشآت عالية الجودة التي تتمتع بها الكلية في تقديم مجال واسع من الأساليب التعليمية الفعالة، وفي منح الطلاب دفعة كبيرة تساعدهم على تحقيق أهدافهم المنشودة. نشعر بالحماس الشديد لانضمام المصمم وليد عطالله إلى طاقم العمل، حيث سيكون له دور رئيسي في خلق فرص تعليمية جديدة ومبتكرة للطلاب، الذين يعَول عليهم في بناء قطاع الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة وزيادة حضور المصممين المحليين في منطقة الشرق الأوسط وشتى أنحاء العالم”.

كما أعلنت كلية الأزياء والتصميم مؤخراً عن تعيين الشيخة هند فيصل القاسمي رئيساً للمجلس الاستشاري وعضواً في مجلس أمناء الكلية. ويمتلك المصمم وليد عطلالله سجلاً حافلاً بالنجاحات والإنجازات، منها إقامة 50 عرض أزياء في شتى أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا، بالإضافة لدخوله موسوعة ’جينيس‘ للأرقام القياسية بتصميمه لأغلى فستان زفاف في العالم بتكلفة 1.25 مليون دولار لأميرة سعودية. بالإضافة لمشاركته كأول مصمم على مستوى العالم العربي والعالم أجمع في تصميم سيارة ’رولز رويس‘ من طراز ’فانتوم ريان‘ تحمل توقيعه.

وتضم الشريحة الراقية من عملاء وليد عطالله عدداً من أثرياء ومشاهير المنطقة، بالإضافة لعدد من الأميرات وكبريات الشخصيات المشهورة مثل وردة الجزائرية وماجدة الرومي ومي حريري وديانا حداد وهيفاء وهبي ونوال الزغبي ولطيفة وشيرين عبر الوهاب وغيرهم الكثير.

حول كلية الأزياء والتصميم

تعتبر كلية الأزياء والتصميم أول كلية متخصصة في تدريس تصميم الأزياء وإدارة الأعمال المتعلقة بالأزياء و التصميم في المنطقة، حيث حازت الكلية على الترخيص من هيئة الاعتماد الأكاديمي التابعة لوزارة التربية و التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتمد الكلية نظام الساعات الدراسية الأمريكي،وقد أعلن عن فتح باب التسجيل للطلاب بدءاً من شهر أكتوبر 2016 لتشرع الكلية أبوابها في شهر فبراير 2017، ويقع مقر الكلية في منطقة الخليج التجاري، والتي تعدّ القلب النابض لمدينة دبي.

 10 total views,  4 views today