فليب آوت دبي تطلق فعالية فليب ذا نايتس سورج بارتي

فليب آوت دبي تطلق فعالية فليب ذا نايتس سورج بارتي

  • أجواء رائعة من المرح والمنافسة وعروض الموسيقا الحيّة تجدونها في أكبر حديقة ترامبولين في المنطقة

الإمارات العربية المتحدة، دبي-19 فبراير 2017:

تدعو حديقة ’فليب آوت دبي‘، أكبر حديقة ترامبولين في الشرق الأوسط، الشباب للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الرائعة بطريقة فريدة ومميزة، من خلال فعالية ’فليب ذا نايتس سورج بارتي‘ وذلك يوم الخميس 2 مارس، حيث تقدّم ’فليب آوت دبي‘ الوجهة الأمثل لقضاء أوقات ممتعة وسط أجواء استثنائية تجمع المرح والمنافسة مع ممارسة الرياضة في آنٍ معاً. كما تتيح الحديقة لضيوفها فرصة مميزة للاستمتاع بأوقاتهم مقابل 80 درهم إماراتي لكل ساعة أو قضاء ليلة رائعة بالقفز على الترامبولين مقابل 180 درهم إماراتي.

وتستهدف هذه الفعالية الجديدة اليافعين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و16 عاماً، لتمنحهم فرصة الاستمتاع بأنغام الموسيقى الإيقاعية والهيب هوب التي يبدعها منسق الأغاني جين، كما تقدم مجموعة من وجبات مطعم ’إن كي دي بيتزا‘ بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات الأخرى التي ستلبي طلبات الضيوف خلال 20 دقيقة فقط، فيما يتولى فريق ’فليب آوت‘ من الرياضيين المختصين والمؤهلين على مستوى عالمي تقديم النصائح لليافعين وتدريبهم على الخدع والحركات الرياضية، مثل: رياضة الباركور والركض على الجدران وخدع الحركات الهوائية والقفز الرائعة.

ولإضافة المزيد من الحماس على أجواء المنافسة، سيتم تقديم مجموعة من الجوائز المذهلة للمشاركين حيث سيجري تنظيم مسابقات حماسية كل ساعة. ومن بين هذه الجوائز المميزة: تذاكر لحضور حفل جاستن بيبر وقسائم شراء بقيمة 1000 درهم من شركة ’أديداس‘، بالإضافة إلى ساعات من ماركة ’جي شوك‘ والكثير من الجوائز القيّمة الأخرى.

وفي إطار تعليقه على الفعالية الجديدة، قال سمير علي، مدير ’فيلب آوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا: “لاحظنا وجود عدد كبير من الفعاليات التي تستهدف الأطفال والكبار في مدينة دبي، الأمر الذي شجعنا على التوجه لفئة اليافعين وإطلاق فعاليات تضمن لهم فرصة الاستمتاع بأوقات استثنائية تفيض بالمرح والتسلية. ولطالما استحوذت ’فيلب آوت دبي‘ على إعجاب المراهقين، لذا يسرنا أن نقدّم لهم عروض الموسيقا الحيّة ووجبات الطعام الشهية والكثير من النشاطات والعروض الأخرى. ونشعر بحماسةٍ كبيرة لتنظيم مثل هذه الفعاليات لنؤكد حرصنا على تقديم الأفضل في هذا المجال!”.

تتوفر تذاكر الدخول إلى ’فليب آوت دبي‘ مقابل 80 درهم إماراتي للساعة أو بإمكانكم قضاء أوقات ممتعة طيلة الليل مقابل 180 درهم إماراتي، كما وتتوفر خصوم حصرية بنسبة 20% على أسعار التذاكر عند الحجز المبكر عبر موقع dubai.platinumlist.net، ويتوفر العرض ذاته لحجز التذاكر للمدارس والشركات التي تستخدم رمز SURGE321.

وتضم ’فليب آوت دبي‘ أكثر من 200 ترامبولين موصولة ببعضها البعض، و10 ألعاب متميزة، هي الأولى من نوعها في دبي، إلى جانب حقول الرماية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المخصصة للعبة رمي الأسهم، وهي رياضة يتنافس فيها فريقان يضم كل منهما ثمانية أشخاص، تجمع ما بين عناصر من لعبة ’دودج بول‘، ولعبة ’بينت بول‘ حيث يستمتع اللاعبون بإطلاق الأسهم ذات الرؤوس المصنوعة من الاسفنج الرغوي على خصومهم. كماويمكن للفريقين اللعب ضمن أحد ميداني الرماية، حيث تم تصميم الأول لمحاكاة طابع الأدغال البرية، بينما يحاكي الآخر مدينة ’كابيتول‘ من سلسلة الأفلام الهوليودية “ذا هانجر جيمز”.

ويقدّم ’فليب آوت دبي‘ خدمة ركن السيارات مجاناً، ويمكن الوصول إليه بالمواصلات العامة، فهو على بعد مسافة بسيطة من محطة مترو نور بنك. فيما ستبدأ الحديقة قريباً بتقديم خدمة النقل بالحافلات مجاناً للزوار من وإلى الحديقة. وتنطلق الحافلة من ’فليب آوت دبي‘ بعد 20 دقيقة من رأس كل ساعة، وتعود إلى الحديقة من محطة  مترو نور بنك بعد 40 دقيقة من رأس كل ساعة.

تفتح ’فليب آوت دبي‘ أبوابها من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني flipout.ae أو متابعة آخر أخبار ’فليب آوت دبي‘ عبر فيسبوك وتويتر وانستاجرام.

نبذة عن ’فليب اوت‘

تعد ’فليب آوت‘ أولى وأكبر الشركات الأسترالية المشغلة لصالات الترامبولين التي توفر لزوارها تجارب فريدة واستثنائية. وتتسم العلامة التجارية وجميع جوانب حدائقها بالحداثة والمستوى الترفيهي العالي بما يناسب الأطفال والكبار على حد سواء.

بدأت الشركة أعمالها على نحو متواضع في موقف سيارات يقع غرب مدينة سيدني في ديسمبر 2012، قبل أن تقوم بتوسيع أعمالها إلى أكثر من 50 منشأة – 40 منها في أستراليا وتتوزع الأخرى في كل من ماليزيا والمكسيك وتايوان ونيوزيلندا والمملكة المتحدة ودبي.

وأضحى برنت جروندي، الرئيس التنفيذي – وهو صاحب فكرة بسيطة تمكن من خلالها من بناء إمبراطوريته انطلاقاً من نقطة الصفر – مثال حياً لأي شخص يطمح بأن يصبح مليونيراً خلال سنة واحدة فقط، حيث كان بحوزته قبل انطلاقه بأعماله الخاصة بمنتزه ’فليب آوت‘ 200 دولار فقط بحسب ما أعرب عنه، وقد استخدم هذا المبلغ من أجل توفير باقي حساب الزوار الأوائل الوافدين إلى منتزه ’فليب آوت‘ الأولى في ضاحية بينريث في سيدني عام 2012.

وتعتبر ’فليب آوت دبي‘ حديقة الترامبولين الأكبر في الشرق الأوسط، والمنشأة العملاقة في حي القوز على مساحة 40 ألف قدم مربع. وتضم ’فليب أوت دبي‘ أكثر من 200 رقعة ترامبولين متلاصقة ببعضها و10 من معالم الجذب المتميزة والأولى من نوعها في دبي، منها منطقة ترامبولين مخصصة للأطفال مكونة من طابقين وترامبولين كرة القدم وجدار جري ثلاثي الأبعاد. كما يشمل المجمع الترفيهي أيضاً حقول الرماية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المخصصة للعبة ’آرشري تاغ‘ – وهي رياضة يتنافس من خلالها فريقان يضم كل منهما ثمانية أشخاص وتجمع ما بين عناصر من لعبة ’الدودج بول‘ ولعبة ’البينت بول‘.

ويمكن متابعة آخر الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام؛ أو الموقع الإلكتروني: www.flipout.ae.

Related posts