لطيفة التونسية في ضيافة وسام بريدي في رابع حلقات الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

لطيفة التونسية في ضيافة وسام بريدي في رابع حلقات الموسم الثاني من “أنت أونلاين”

أسرار النجوم العرب في العالم الافتراضي على شاشة تلفزيون دبي

دبي: 20 فبراير 2017 ـ جمهور شاشة تلفزيون دبي على موعد مساء الثلاثاء (21 فبراير) مع رابع حلقات الموسم الثاني من برنامج “أنت أونلاين” وضيفة هذه الحلقة النجمة لطيفة التونسية، والتي توصف بالفنانة الذكية والموهوبة والمغرورة بنفسها، لكن أحلى ما فيها إنها صريحة “فالخطأ خطأ ” لديها، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليونين ونصف مليون متابع، فكيف ستجيب على أسئلة وسام حول العزوبية وهل تزوّجت مرة واحدة بالسر؟ وبماذا تفسر طباع المرأة التونسية الصعبة؟ وهل صحيح أنها أقوى من الرجل لدرجة تخويفه؟ وهل ترى نفسها من أكتر الفنانات المحبين للعمل الخيري في العالم العربي، لماذا تدير أعمالها بنفسها، وهل صحيح أنها لا تثق بأحد غير نفسها، وكيف تفسر اختيارها أن تكون “ضرة” للسيدة فيروز؟ ولماذا لا تتعامل مع الملحن حلمي بكر، وهل هذا سبب خلافهما الدائم؟ في الوقت الذي سيتم في نهاية الحلقة معرفة نتيجة تقييم أداء لطيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي وللمرة الأولى في هذه الحلقة على شاشة تلفزيون دبي.

ويتابع الجمهور مساء كل ثلاثاء حلقات الموسم الثاني من البرنامج الحواري الجدلي “أنت أونلاين” الذي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، ويتم من خلاله طرح الاسئلة واظهار النتائج المتعلقة باسم ونشاط الضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث تتناول نتائج العرض آخر الاخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف، ويتم في نهاية البرنامج استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي برامج التواصل الاجتماعي المختلفة وإن كان له تأثير واضح أو لا.

يبث برنامج “أنت أونلاين” من تقديم وسام بريدي، مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة “آوان”.

حول مؤسسة دبي للإعلام:

تعد مؤسسة دبي للإعلام إحدى أبرز المؤسسات الإعلامية والخدمات الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأكبر المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنضوي تحت لوائها قطاع التلفزيون والإذاعة ويضم: تلفزيون دبي، سما دبي، دبي ون، دبي الرياضية، دبي ريسينج، دبي زمان، وإذاعة وقناة نور دبي التلفزيونية، وإذاعة دبي إلى جانب قطاع النشر الذي يضم كل من الصحف: البيان، الإمارات اليوم، إميرتيس 7/ 24 الالكترونية “الناطقة بالإنكليزية”، وقطاع الطباعة والتوزيع ويضم كل من: مطابع مسار، وشركة توصيل، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف.

Related posts