شركة PUMA تطرح “باسكت هارت” الجديد كلياً

شركة PUMA تطرح “باسكت هارت” الجديد كلياً

  • الحذاء الكلاسيكي يحظى بتحسينات بـرّاقة

هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا (22 فبراير 2017) – تطرح العلامة الرياضية العالمية PUMA حذاءها الجديد “باسكت هارت”، وهو حذاء كلاسيكي للملاعب من أرشيف PUMA مع لمحات متجدّدة بلمسة أنثوية. واعتزازاً بإرث PUMA الرياضي من خلال الحفاظ على الجوهر الأصيل لملامح OG الظلية، يحتفل حذاء “باسكت هارت” بالجانب المميز والرائع للرياضة. ونظراً لأنه بمثابة الإبداع الأنيق والأحدث من مجموعة PUMA للمرأة، يستمر حذاء “باسكت هارت” في دعم رسالة حملة ‘DO YOU’، وفي إلهام المرأة لإظهار أسلوبها وثقتها بنفسها.

وباعتباره أحد أحذية PUMA التي تؤسس عهداً جديداً في الملاعب، استحوذ حذاء PUMA Basket على قلوب الكثيرين من عالم الهيب الهوب في السبعينيات، مع أسلوبه الرائج وما يقدمه من مستوى عالٍ للراحة. وعلى غرار الحذاء المميز PUMA Suede، ينقل حذاء PUMA Basket الأجواء الكلاسيكية اليومية للملاعب إلى أساطير ثقافة البوب الأكثر ابتهاجاً.

تخطي القواعد، وحطّمي القلوب، وأظهري الجانب الرياضي الرائع فيك مع حذاء “باسكت هارت” الجديد. ويأتي الحذاء مع خيارين مختلفين للأربطة: عُقدة مثالية مع شريط الساتان، أو ربطة جذابة بخيوط سميكة. وتتوفر هذه الأحذية بالجلد الممتاز باللونين الأبيض والأسود، وأيضاً بتدرجات الباستيل مع الساتان، ولمسات من الجلد والأنسجة القطنية. وبارتداء الحذاء مع البنطلونات القصيرة، أو الجينز، أو البنطلونات الضيقة، والشورتات الطويلة، لن يكون هناك حدود أبداً للأناقة.

ستصل أحذية “باسكت هارت” من PUMA بقياسات الكبار والصغار والأطفال إلى الأسواق بدءاً من 22 فبراير، مع استمرار طرح المزيد منها طوال موسم ربيع-صيف 2017 على موقع PUMA.com، ومحلات PUMA، ومتاجر التجزئة في شتى أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

تابعوا @PUMASportstyle و @PUMAWomen للاطلاع على أحدث المستجدات حول “باسكت هارت”

#DoYou

شركة PUMA

تعتبر شركة PUMA واحدة من أبرز العلامات الرياضية الرائدة في العالم، وفي مجالات تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية الرياضية والملابس والأكسسوارات. ولأكثر من 65 سنة، أرست PUMA تاريخياً جديراً في ابتكار تصاميم سريعة للمنتجات لأسرع المنافسين على كوكب الأرض. وتقدم PUMA منتجات أنيقة عالية الأداء مستوحاة من عالم الرياضية، وفي فئات تتضمن: كرة القدم، والركض، والتمرين واللياقة البدنية، والجولف، ورياضات المحركات. وترتبط بعلاقات تعاونية مثيرة مع علامات مرموقة في مجال التصميم مثل ألكسندر ماكوين وميهارا ياسوهيرو، لكي تجلب التصاميم المبتكرة والسريعة إلى عالم الرياضات. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية: PUMA، و Cobra Golf، و Dobotex، و Brandon. وتوزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 بلداً، وتوظف ما يزيد على 10,000 شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ / ألمانيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.puma.com