فندق “روڤ سيتي سنتر” يحصل على جائزة أفضل إطلاق في السوق المتوسطة خلال حفل جوائز “هوتيليير اكسبريس 2017”

فندق “روڤ سيتي سنتر” يحصل على جائزة أفضل إطلاق في السوق المتوسطة خلال حفل جوائز “هوتيليير اكسبريس 2017”

حصل فندق “روڤ سيتي سنتر” على جائزة أفضل إطلاق في السوق المتوسطة خلال حفل جوائز هوتيليير اكسبريس 2017، والتي تمت يوم أمس في دبي بهدف تسليط الضوء ومكافأة العاملين لجعل قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط من الأكثر نجاحاً وإثارة في العالم.

وكانت قد أطلقت “روڤ للفنادق” العلامة التجارية الرائدة في تطوير الفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، بافتتاح فندق “روڤ سيتي سنتر”  ليكون ثاني فنادقها في قلب مدينة دبي. لتضمن تقديم تجربة ضيافة ثرية لضيوفها الزائرين، ممتزجة بطابع ثقافي عصري، ولمسة تراثية أصيلة.

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للنجاح الكبير الذي حققته “فنادق روڤ” والتي تم تطويرها من قبل مجموعة إعمار للضيافة كمشروع مشترك بين شركة إعمار العقارية وشركة مراس القابضة. وقد قامت المجموعة منذ افتتاح فندقها الأول، روف وسط مدينة دبي، في شهر مايو من العام الماضي، بوضع معايير جديدة لتجربة الضيافة في الفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة في دبي.

وقد أعلنت “فنادق روڤ” مؤخرا عن افتتاح فندقها الثالث “روڤ المدينة الطبية” ليضاف إلى مجموعتها المميزة، التي تقدم بتصاميمها المستوحاة تجربة حصرية ومتميزة للضيوف في الأماكن المركزية الرائدة وبالقرب من وسائل النقل العام مع غرف متألقة في تصاميمها لتوفر راحة مطلقة للنزلاء والضيوف، وخدمة الإنترنت المجانية عالية السرعة في جميع أنحاء الفندق.

ويجري التخطيط لإطلاق سبعة فنادق إضافية ليصل العدد إلى عشرة فنادق تحت مظلة العلامة التجارية خلال الأعوام المقبلة في مواقع حيوية في دبي مثل فندق روڤ “المركز التجاري” وفندق “روڤ سطوة” وفندق ” روڤ مرسى دبي” وفندق “روڤ أت ذي بارك” لتكون وجهة أولى للضيوف المهتمين بالحداثة والقيمة العالية والتواصل الاجتماعي.