تاغ هوير تعلن الإطلاق الرسمي لساعة محمد علي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وذلك خلال فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

تاغ هوير تعلن الإطلاق الرسمي لساعة محمد علي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وذلك خلال فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

بعد لقائه الشخصي مع محمد علي كلاي عام 2012، قام السيد جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘ ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، بتقديم تحية إجلال إلى بطل الملاكمة عبر تصميمه ساعة مخصصة له

الكشف عن الإصدار المحدود من الساعة المميزة بالأرقام العربية رسمياً خلال فعاليات أهم مهرجانات المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط بمدينة الدوحة

الدوحة، 22 فبراير 2017 – كشفت علامة ’تاغ هوير‘ بالشراكة مع مجموعة الماجد، اليوم النقاب عن إصدارها الجديد المخصص لمنطقة الشرق الأوسط من ساعة ’تاغ هوير محمد علي‘ وذلك خلال معرض الدوحة للمجوهرات والساعات. ويُعد المعرض، الذي يقام هذا العام بنسخته الـ 13، واحداً من أهم المعارض العالمية الحصرية والذي يحضره كبار الشخصيات من أصحاب الثروات لاستعراض وشراء الساعات والمجوهرات والألماس والأحجار النفيسة.

ومع هذا الإصدار المميز للساعة، الذي استوحي من طراز ساعة ’هوير رينج ماستر‘ لعام 1975،  تتمسك ’تاغ هوير‘ بشغفها بالرياضة عبر صنعها لساعة فاخرة تكريماً لذكرى أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي. وقد اختارت ’تاغ هوير‘ معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لعرض هذا الإصدار الخاص نظراً للمحبة الكبيرة التي يكنها سكان الشرق الأوسط لمحمد علي كلاي.

استوحي تصميم هذا الإصدار الفريد من ساعة ’رينج ماستر‘ الشهيرة والتي كانت ساعة توقيت تميزت باحتوائها على سبع حلقات قابلة للتغيير لكل منها تدريجاتها الخاصة، وإحداها خاصة برياضة الملاكمة. ويُعرض إصدار ساعة ’محمد علي‘ في متحف ’تاغ هوير‘ الواقع في مدينة لا شو دو فون في سويسرا.

تأتي ساعة ’محمد علي كاريرا كاليبر 5‘ مصنوعة من ستانلس ستيل ويوجد منها 750 ساعة عالمية إلى جانب 750 ساعة أخرى مخصصة بأرقام عربية على قرص الساعة، وقد كان من الطبيعي إصدار نسخة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط من هذه الساعة الفريدة نظراً للتاريخ الشخصي الحافل لمحمد علي وارتباطه الوثيق بمنطقة الشرق الأوسط.

تحية إلى محمد علي

يُعتبر محمد علي جزءاً لا يتجزأ من أهم اللحظات في تاريخ الرياضة والحقوق المدنية. وحتى اليوم بعد مرور 50 عام على إحرازه الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية في روما 1960، مازال محمد علي واحداً من أشهر الرجال في التاريخ.

وساهمت أخلاقه السامية وأساليبه الثورية وشجاعته في الدفاع عن معتقداته في صنع أسطورة البطل محمد علي كلاي. وتقلد محمد علي كلاي عدداً كبيراً من الجوائز والأوسمة بالإضافة لحصولة على لقب ’رياضي القرن‘ من مجلة ’سبورتس ايلوستريتد‘ ومجلة ’جي كيو‘، كما تولى منصب رسول الأمم المتحدة للسلام وحصل على وسام الحرية الرئاسي وجائزة تكريم إنجازات الحياة من قبل منظمة العفو الدولية.

حول ’تاغ هوير‘

تعدّ شركة ’تاغ هوير‘ رائدةً في صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. فالريادة كامنة في جوهر ثقافتنا وفلسفتنا. يقوم تراثنا الفريد على تجاوز الحدود وكسر القيود: الاستفادة من الطاقات العقلية للتغلب على قيود التكنولوجيا وابتكار ساعاتٍ جريئة ومفعمة بروح السباقات الحقيقية ولمسات الأداء الراقي. تمتلك العلامة التجارية بصمات مميزة في تاريخ صناعة الساعات، خاصةً في مجال أجهزة قياس الوقت التي تتميز بدقة ميكانيكية لا مثيل لها.

وبإدارة جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘ ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH، تُظهر التصاميم الجديدة ديناميكية جديدة فيما يتعلق بفترات الإعداد السريعة والبيئة المختلفة كلياً. تعتبر ’تاغ هوير‘ حالياً علامة الساعات الوحيدة القادرة على الجمع بين أربعة عوالم مختلفة: الفن، وأسلوب الحياة، والرياضة والتراث.

وتشتمل قائمة شركاؤنا على ’فريق ريد بول للفورمولا 1‘، وسباق جائزة موناكو الكبرى، والاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا E، وفريق ’مانشستر يونايتد‘، والدوري الانجليزي الممتاز، والدوري الألماني لكرة القدم، والدوري الأمريكي لكرة القدم والدوري الصيني، والدوري الياباني لكرة القدم، وبطولة كأس آسيا، والمنتخب الأسترالي لكرة القدم، وفريق ’بي إم سي‘ للدراجات الهوائية، وطواف دبي وأبوظبي وكاليفورنيا، ودوري ركوب الأمواج العالمي ومسابقة ركوب الأمواج العالية. أما قائمة سفرائنا، فتشمل أسطورة كرة القدم الحية كريستيانو رونالدو، والنجمة الإعلامية كارا ديليفين، ومنسقي الأغاني المعروفين ديفيد جيتا ومارتن جاركس، والظهير الأمريكي توم برادي، والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث، والذين يعكسون جميعاً قيمنا الأساسية المشتركة المتمثلة في القوة الذهنية والسلوك المتميّز والطموح. شعارنا ‎#DontCrackUnderPressure (لا تنكسر تحت الضغط) هو أكثر من مجرد شعار— إنه طريقة تفكير. شركة ’تاغ هوير‘ هي جزء من مجموعة LVMH.

للتواصل مع ’تاغ هوير‘ في الشرق الأوسط:

سوزي شفيندر: suzy@katchthis.com

Related posts