منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروضاً خاصة بعيد الأم

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق عروضاً خاصة بعيد الأم

أبوظبي، في 27 فبراير 2017: أعلن منتجع “سانت ريجيس السعديات” عن إطلاق عروض خاصة بعيد الأم الموافق 21 مارس 2017 لتحظى جميع الأمهات بتجربة ترفيه استثنائية.

حيث يقدم مقهى “ذي دروينغ رووم” تجربة الشاي بعد الظهر الخاصة بهذه المناسبة السعيدة خلال شهر مارس .  وبإمكان الضيوف الاستمتاع بنكهات الشاي الخاصة مع الكعكات الشهية و مشروبين على شرفة المنتجع الساحرة بسعر 250 درهم لشخصين .

يتوفر هذا العرض يوميا من الساعة الثانية بعد الظهر و حتى السادسة مساء.

كما يوفر نادي “ايريديوم سبا” الصحي تجربة استرخاء مثالية لجميع الأمهات مع بناتهن حيث لكل من يعتزم الحجز لجلسة حمام مغربي الحصول على خصم 25% للعلاج نفسه لشخص آخر. تشمل علاجات النادي المميزة علاج “كلينز” للبشرة لمدة 60 دقيقة ابتداء ب650 درهم و علاج “ريفايند” للبشرة لمدة 90 دقيقة ابتداء ب750 درهم و علاج “ترانسفورمد” لمدة 120 دقيقة ابتداء ب960 درهم.

يسري عرض نادي “ايريديوم سبا” الصحي خلال الفترة بين 19 و 30 مارس 2017.

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات حول عروض مطاعم المنتجع، الرجاء الاتصال على +971 2 498 8443  أو على  +971 2 498 8762 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني restaurant.saadiyat@stregis.com

للمزيد من المعلومات حول عروض نادي “ايريديوم سبا” الصحي، يرجى الاتصال على +971.(0)2.498.8996  أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني Iridium.Saadiyat@stregis.com

*تطبق الشروط و الأحكام

تشمل أسعار نادي “ايريديوم سبا” الصحي رسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%.

تشمل أسعار مطاعم المنتجع رسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%.

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيسالتوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.

 2 total views,  2 views today