هدية يوم الأم من مجوهرات “Savanah Jewellery”

هدية يوم الأم من مجوهرات “Savanah Jewellery”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة-2 مارس 2017: أعلنت مجوهرات “Savanah Jewellery” اليوم عن إطلاق مجموعتها المخصصة ليوم الأم من المجوهرات المصنوعة يدوياً. وتحمل المجموعة الجديدة طابعاً بسيطاً في تصميمها وتناسق مفرداتها ما يجعلها مميزة.

وبهذه المناسبة قالت سڤانا البدري، مؤسسة مجوهرات “Savanah Jewellery”: “يعتبر يوم الأم واحداً من أجمل المناسبات، وأفضل الهدايا هي تلك التي نقدمها للأم. لذا حرصت مجوهرات “Savanah Jewellery” على تصميم ” قطع تتسم بالبساطة والكلاسيكية، جمالها يكمن في قيمتها المعنوية أكثر من المادية لأنها ترتبط بمناسبة ذات أولوية خاصة وهي يوم الأم”.

وتشتمل مجموعة مجوهرات “Savanah Jewellery” المخصصة ليوم الأم على القطاع التالية:

  1. سلسال ناعم من الذهب المطلي مزين بتعليقة على شكل مثلث من الفضة المطلية بالذهب بعيار 24 ومرصعة بحجر الزركون وتزدان بفواصل من حجر الهيماتيت شبه الكريم. السعر ( 434 درهم إماراتي)
  1. قلادة تتميز بتناغم لوني تتكون من طبقتين من سلسال ناعم من الذهب المطلي، مزدانة بفواصل مستطيلة الشكل من حجر العقيق الأخضر وحبات اللؤلؤ وفواصل على هيئة قلوب من الفضة والذهب المطلية. السعر (  398 درهم إماراتي)
  1. قلادة بتصمميم كلاسيكي تتماشى مع أي زي مكونة من سلسال ناعم من الذهب المطلي مزدان بتعليقة ذات شكل مثلث من الفضة المطلية بالذهب بعيار 24 مرصعة بحجر الزركون وفواصل من حبات اللؤلؤ شبه كريمة على جانبي السلسال مطلية بالذهب. السعر ( 434 درهم إماراتي)
  1. قلادة أنيقة بطابع كلاسيكي مكونة من سلسال بطبقتين من الفضة المطلية، مزينة بحجر العقيق الأزرق وحبات من حجر الزفير التي تضفي الكثير من النعومة عليها. السعر (320 درهم إماراتي)
  1. قلادة من طبقتين مكونة من سلسال ناعم مطلي بالذهب عيار 24 مزدانة بحجر به الكريم من العقيق الأزرق والجمشت والياقوت الأحمر ومودانة بفواصل بشكل قلوب من الذهب والفضة المطلية. السعر ( 343 درهم إماراتي)
  1. قلادة طويلة تتلائم مع أي قصة أو موديل، مكونة من سلسال ناعم مطلي بالذهب عيار24 وسلسال من حجر التورمالين ومزدانة بالفواصل غلى شكل فراشة وحجر العقيق والزاركون لتغطيها القاً خاصاً. السعر (389 درهم إماراتي)

نبذة عن “Savanah Jewellery:

تشكيلة من الحلي والمجوهرات المصنعة يدوياً وبمهارة حرفية عالية وبقطع محدودة جداً. تقوم مصممتها العراقية الأصل المقيمة في العاصمة البريطانية – لندن باستيحاء تصاميمها الفريدة من فن التراث العربي والفارسي ومن بلاد الرافدين تستمد ألوانها، تجمع تشكيلتها بين الحداثة والتراث التقليدي بلمسات عصرية، مصنعة من معادن مطلية بالذهب والفضة ومزدانة بالأحجار شبه الكريمة ، لتعزز من جمال وإطلالة المرأة وتؤكد إنفرادها بالذوق.

تتوافر المجوهرات على الموقع الألكتروني:  www.savanahjewellery.com

وقنوات التواصل الاجتماعي عبر الإنستغرام وفيسبوك

  • @savanahjewellery
  • Savanah Jewellery

وأيضاً عبر المواقع المخصصة للحلي والإكسسوارات عبر الإنترنت.

Related posts