تكريم باربي العرب ديانا النابلسي في عرض ازياء المصمم اسمر

تكريم باربي العرب ديانا النابلسي في عرض ازياء المصمم اسمر

خاص دبي تصوير : حسام النابلسي

في ليلة اجتمع فيها الجمال و الابداع ، ليلة ألف ليلة و ليلة بحضور اهل الفن و الاعلام منهم الفنان الاماراتي عبدالله بالخير و الفنانة مادلين مطر و المخرج الاماراتي ماهر الخاجة و الفنانة جليلة و الفنانة اوتار و الاعلامي فراس النعسان وكل المهتمين في مجال الموضة و الازياء تم تكريم الاعلامية ديانا النابلسي باربي العرب في فندق العنوان مارينا دبي.

وقد عبرت ديانا عن سعادتها بهذا التكريم المميز بتوجيه كلمة شكر للمصمم أسمر وابدت اعجابها بالتصاميم التي عرضت وتمنت له دوام التألق و النجاح واضافت “وجودي هنا دعم لصديقي المصمم الاماراتي أسمر و لدعم الصناعة الاماراتية”. وقالت : من دبي الى العالمية ايها المصمم المبدع.

[URIS id=43065]

تميز عرض ازياء المصمم الاماراتي اسمر بعرض مجموعة تصاميم مبتكرة من آخر إبداعاته تضمنت فساتين سهرة الهوت كوتور و العبايات و قطع ريدي تو وير . و قد صرح المصمم أسمر : ” اهتم بكل التفاصيل في مجموعاتي واعمل بكل حرفية وتقنية على الفساتين أو العبايات وهذا هو خط السير او الانتاج الذي نقوم به ، ونسعى لإثبات أنفسنا لكثير من المنافسين من خلال جودة العمل و دقته بإنتظام حتى في إنتقاء الأقمشة و الخيوط المناسبة للفساتين و العبايات حتى يتسنى للناس رؤية مدى ابداعنا ، ولدينا استراتيجية معينة للتواصل مع جميع المجتمعات ومواكبة الثقافات والحضارات كافة مع فريق عمل يتابعون آخر الاخبار في الموضة والازياء في العالم .

هذا وقد تخلل الحفل رقصات ترفيهية نالت اعجاب الجميع حيث اثنى الحضور على التنظيم وادارة العرض.

الجدير بالذكر ان الاعلامية ديانا النابلسي حاملة لقب باربي العرب تألقت بتصميمم ابيض مميز من ابداعات المصمم اسمر و قد اعجب جميع الحضور بهذا التصميم المميز .

يمكن الوصول لصفحة باربي العرب على الفيس بوك من خلال الرابط  باربي العرب

Related posts