سكّان دبي يدخلون غينيس للأرقام القياسية في “كانتين الشاطىء برعاية إتصالات”

سكّان دبي يدخلون غينيس للأرقام القياسية في “كانتين الشاطىء برعاية إتصالات”

دبي، 7 مارس 2017 – شاركت الهيئة العالمية ، “غينيس للأرقام القياسية”، في “كانتين الشاطئ برعاية إتصالات” في 23 و24 فبراير بإقامة نشاطها الشهير ” غينيس للأرقام القياسية لايف!”، وهو أحدث تجربة لكسر الأرقام القياسية بشكل مباشر، وإعطاء فرصة للزوار للمشاركة في الأرقام القياسية ومحاولة كسرها ليتمكن حامل القب من الوصول إلى نطاق عالمي من التميز.

وأتيحت لزوار الوجهة العائلية، التي تعد الموقع الرسمي لمهرجان دبي للمأكولات، فرصة لكسر 6 أرقام قياسية عالمية مختلفة. فمن بين ثمان محاولات رسمية، حمل مشاركان لقبين من “غينيس للأرقام القياسية” وهما ألكساندر ميتران الذي يبلغ من العمر 13 عاما ويحمل اليوم لقب إنجاز “أكبر عدد من ضربات تنس الطاولة المرتدة بالمضرب في دقيقة واحدة وهو معصوب العينين”، بينما حقق معتصم الحمامي وهاني خليل رقما قياسيا جديدا في إنجاز “أكبر عدد من كرات الشاطىء الملتقطة في دقيقة واحدة وهما معصوبي العينين (فريق من شخصين)”.

وفي تعليق من غينيس للأرقام القياسية عن هذه المشاركة ، قالت ليلى عيسى مدير التسويق لدى غينيس للأرقام القياسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ا هذه الفعاليات تعد المكان المثالي لنا” لتشجيع العائلات والأفراد على تحدي أنفسهم واستكشاف مهاراتهم. وانطلاقا من تركيزها على العائلات، تسعى” غينيس للأرقام القياسية” بمواصلة المشاركة في أجواء حيوية وديناميكية، كموقع “كانتين الشاطىء برعاية اتصالات”. ونحن سعداء جداً بالتفاعل مع الأطفال وعائلاتهم وإعطائهم فرصة المشاركة في تجربة “مذهلة رسميا”.

وقالت فيوليتا بوغدانوفا، الوالدة الفخورة  لحامل الرقم القياسي الجديدألكساندر ميتران: “كل ما يسعني قوله هو أنني ووالد ألكساندر فخوران به كثيرا، ويسرّنا أن يكون فائزا بلقب غينيس للأرقام القياسية. لقد كان فريق غينيس للأرقام القياسية شديد الحماس والتنظيم، وقد كان كافة المشاركون بالنشاطات مسرورون بالتحدي، وقد شارك ألكساندر فيها كلّها”.

نبذة عن غينيس للأرقام القياسية:

غينيس للأرقام القياسية هي الهيئة العالمية لانجازات كسر الأرقام القياسية. تم إصدار أول كتبها السنوية للأرقام القياسية في العام 1955 وبيع منها أكثر من 136 مليون نسخة بأكثر من 20 لغة وفي أكثر من 100 بلد في العالم. إضافة الى ذلك، تم إصدار ” غينيس للأرقام القياسية: نسخة ا الألعاب الإلكترونية” في العام 2007 وبيع منها أكثر من 4 ملايين نسخة حتى اليوم.

تستقطب برامج تلفزيون غينيس للأرقام القياسية أكثر من 750 مليون مشاهد سنويا وهناك أكثر من 1.3 مليون مشترك في قناة غينيس للأرقام القياسية على يوتيوب يستمتعون بأكثر من 300 مليون مشاهدة كل عام. كما يشهد موقع غينيس للأرقام القياسية زيارة أكثر من 18 مليون مشاهد سنويا كما يضم موقعها على فيسبوك أكثر من 12 مليون متابع.

يقدم قسم المبيعات في غينيس للأرقام القياسية خدمات إستشارية وفق الطلب لمجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية لمساعدتها على تحقيق أرقام قياسية ضمن حملاتها التسويقية، وبرامج التواصل مع الموظفين والفعاليات الحية والتجريبية.

Related posts