إنفينيتي تقدم “مشروع بلاك اس” (Project Black S): استكشاف مجموعة جديدة من طرازات الأداء العالي من إنفينيتي

إنفينيتي تقدم “مشروع بلاك اس” (Project Black S): استكشاف مجموعة جديدة من طرازات الأداء العالي من إنفينيتي

  • مشروع تعاوني بين إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد.
  • تقوم إنفينيتي بالتحقق من التقنية الهجينة للأداء المُلهم من عالم الفورمولا واحد.
  • “مشروع بلاك اس” (Project Black S) يستكشف امكانية تشكيل مجموعة طرازات إبداعية جديدة.

كشفت شركة إنفينيتي عن  مشروع رائد لتطوير مجموعة من طرازات السيارات الإبداعية للأداء العالي مستوحاة من تكنولوجيا عالم سباقات الفورمولا واحد وهو “مشروع بلاك اس” (Project Black S). تم تطوير المشروع بالتعاون مع فريق رينو سبورت الفورمولا واحد وسيتم الكشف عنه للمرة الأولى عالميًا في حدث إعلامي خاص عشية معرض جنيف الدولي للسيارات.

ويمثل “مشروع بلاك اس” (Project Black S) تجديدًا جذريًا للسيارة Q60 كوبيه، ويشمل تصميمًا بارزًا وانسيابيًا ولمحات عن كيفية تعزيز المحرك الهجين بالأداء الفريد على الطرقات للنواحي الديناميكية لسيارة من سيارات الإنتاج من إنفينيتي.

“تعتبر إنفينيتي الشركة المُصنعة للسيارات الفارهة في تحالف رينو-نيسان، والشريك التقني لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد. لذلك، من الطبيعي أن نتعاون في استكشاف إمكانية تقديم التكنولوجيا الهجينة والإبداعية للأداء العالي لعملائنا. لقد كانت إنفينيتي دائمًا رائدة في توفير تقنيات المحركات الجديدة والمبتكرة، ونحن متحمسون إلى أبعد الحدود بتطلعنا للإمكانات الواسعة لمشروع مشروع بلاك اس”.

رولاند كروجر، رئيس شركة إنفينيتي

يتمحور المحرك الهجين للأداء المتقدم الذي يتم استكشافه من خلال “مشروع بلاك اس” (Project Black S) حول نظام استرداد الطاقة (ERS)، وهو نظام الحصول على الطاقة واستخدام الطاقة الكهربائية المُتحصلة لدعم قوة وعزم دوران المحرك. وتتأتى النتيجة عبر التسارع الفوري واللافت ودون أي تَبَاطؤ. هذه التكنولوجيا مستوحاة من النظام الهجين المُزدوج الذي أثبت قدراته في سباقات الفورمولا واحد، ولا تتوفر هذه التكنولوجيا حتى الآن في السيارات المخصصة للقيادة على الطرقات العادية.

وسيساهم الكشف عن “مشروع بلاك اس” (Project Black S) في معرض جنيف الدولي للسيارات في التعرّف على حجم الاهتمام العام  بطرازات إنفينيتي المشتقة من تكنولوجيا الأداء المتقدم.

وستتوفر معلومات إضافية حول “مشروع بلاك اس” (Project Black S) من خلال الرابط الالكتروني www.INFINITIpresspacks.com من الساعة 17:00 (توقيت وسط أوروبا) 6 مارس 2017.

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 دولة حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في مواقع تصنيع سياراتها لتشمل المكسيك عام 2017.

تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

تُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها المذهلة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه.

واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني [www.infiniti.com]   وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter)، (Instagram)، لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube

لمزيد من المعلومات الاعلامية حول إنفينيتي، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:
http://www.infinitipress.me/
وللحصول على المعلومات المحلية حول إنفينيتي يرجى الاتصال بـ:
كريغ ديسيلفا
مدير قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي، إنفينيتي، الشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف +971 4 803 2635

craig@infiniti-me.ae
مكتب إنفينيتي الصحفي

+ 971 4 362 5129

Infiniti@fourcommunications.com