نمو سوق سياحة المنتجعات الصحية عالمياً ينعش معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط بدبي

نمو سوق سياحة المنتجعات الصحية عالمياً
ينعش معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط بدبي

أكدت التقارير على زيادة حجم الاستثمارات ونمو مشاريع قطاعي مراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه في منطقة الخليج.

بالإضافة إلى نمو قطاع سياحة المنتجعات الفاخرة والذي يشهد تطوراً ملحوظاً في المنطقة، ففي الإمارات شهد سوق المنتجعات الصحية انتعاشاً وتتوقع تقارير شركة الأبحاث يورومونيتور انترناشيونال نمو القطاع في الدولة ليصل سوق المنتجعات إلى 440 مليون دولار بنهاية العام 2017.

وتشير تقارير، معهد الصحة العالمي الخاصة بالاقتصاد العالمي لسياحة المنتجعات الصحية إلى أن حجم سوق السياحة الصحية العالمي يقدر بـ438.6 مليار دولار وهو أحد القطاعات سريعة النمو في صناعة السياحة العالمية التي يقدر حجمها بـ3.2 تريليونات دولار.

وعلى صعيد متصل نجح منظمو معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017 في إيبوك ميسي فرانكفورت في جذب أهم الأسماء في عالم المعدات والتكنولوجيا الحديثة للمنتجعات والمراكز الصحية الفاخرة، للمشاركة في المـــعرض التجاري الذي يساعد الشركات على التواصــل وتعزيز قطاع الأعمال في المنطقة من خلال المعرض والالتقاء بأصحاب القرار والتجار الجادين.

تشهد الدورة المقبلة لمعرض بيوتي ورلد، مشاركة مشاركة أهم شركات المنتجعات وتقديم تجربة اسبا مبتكرة تأخذ العملاء عبر رحلة لا تنسى للحواس الخمس وهي أحدث الفعاليات الجديدة في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017، ما يضمن لزائري المعرض التجاري السنوي في دبي عودتهم بشعور النشاط والقوة والدراية.  Sensorial Journey من كاريتا ومن تصميم سنتدجريز دبي هي عبارة عن اسبا حية توفر للزوار علاجا مفصلا حسب الطلب يشمل المذاق، والصوت واللمس والرائحة والبصر، مع تخصيص كل نقطة اتصال حسب احتياجاتهم.

تبدأ الرحلة بمشروب مصنوع من مكونات إزالة السموم عن الجسم، قبل أن يتم اتخاذ الزوار عبر ست خطوات، بما في ذلك تقدمة لكاريتا، واحدة من أفخم علامات الجمال المهنية في العالم، استشارة شخصية، وعلاج الوجه بماكينة Cinetic Lift Expert المتقدمة والتي تستخدم LED، والموجات فوق الصوتية وتقنية Microcurrent.

ثم يتم إطلاع الزوار على تشكيلة تجزئة كارتيا من منتجات التجميل، قبل إرسالهم بخطة العلاج المنزلي لضمان احتفاظ البشرة بنضارتها ونعومتها وإشراقتها.

وقالت تاليا كو، مدير تطوير الأعمال في لوريال الشرق الأوسط، مالك كارتيا: “Sensorial Journey في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017 هي عبارة عن  تدشين شامل لتجربة سحر العملاء من خلال اسبا بتوفير لحظات لا تنسى في كل نقطة اتصال وإشراك الحواس الخمس”، وقال تاليا كوهين، مدير وحدة الأعمال في لوريال الشرق الأوسط ، صاحب كاريتا.

“وسوف تُبهر علامة كارتيا الفاخرة زوار المعرض، وبعد ساعة واحدة سيكونوا قد أتموا الرحلة المثالية من خلال اسبا، حيث يغادرون يغمرهم شعور الاسترخاء، الاسترخاء، والنشاط والدراية عن البشرة وكيفية الاعتناء بها بشكل منتظم”.

وأضافت كو: “سيتم التطرق لكل حاسة، من رؤية تصاميم ملهمة، سماع الموسيقى المريح، وتناول المكونات المفيدة جدا للبشرة التي توجد في منتجاتنا: حيث استشعار الملمس الناعم الفاخر للمكونات وخلق شعور لا ينسى للرحلة. كل ذلك مع ملاحظة تحول بشرتهم “.

Sensorial Journey من الفعاليات الجديدة في قسم المعدات الاحترافية، الاسبا واللياقة البدنية ضمن معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط الذي يقام في الفترة من 14-16 مايو 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال جايل دور، المدير العام في سنتدجريز دبيالتي صممت  Sensorial  وطورت مفهوم كاريتا: “أردات سنتدجريز دبي خلق مفهوم سبا يمكّن الفرد من استخدام والاستمتاع بحواسه الخمس بالمعنى الحقيقي للكلمة، دون تجاهل أي منها”.

وتابع: ” أردنا أن نظهر للعملاء أن وعد Sensorial Journey كاملة ومتكاملة كان ممكنا حقا من بداية التجربة حتى النهاية، حيث تم إشراك كل الحواس في نفس الوقت أو بشكل منفصل”.

يعد بيوتي ورلد الشرق الأوسط أكبر معرض في المنطقة لمنتجات التجميل، العناية بالشعر، العطور، واللياقة البدنية، ويشارك في دورته الثانية والعشرين أكثر من 1,500 عارض من 60 دولة.

تأتي فعالية Sensorial Journey إلى معرض الأيام الثلاث السنوي في ظل تصدر منطقة الشرق الأوسط، ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص للمشهد كسوق عالمية هامة للسبا واللياقة البدنية. . وتفيد تقارير الصناعة أن سوق السبا في الشرق الأوسط وأفريقيا تقدر قيمتها بنحو 3 مليارات دولار، تبلغ حصة الإمارات وحدها  14 % من هذه القيمة.

كما يتوقع معهد اللياقة العالمي تصدر الإمارات لنمو السبا،  حيث زاد عدد الرحلات التي تركز على اللياقة البدنية للضعف خلال الفترة من 2012-2017، مع ما يقرب من مليون رحلة أسفرت عن معدل نمو سنوي نسبته 18 % تقريبا.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الجهة المنظمة لمعرض بيوتي الشرق الأوسط: “إن تقديم  Sensorial Journey هو مثال آخر على كيفية تطور بيوتي ورلد الشرق الأوسط بمرور الوقت وتكيفه مع الاحتياجات الإقليمية لصناعة التجميل”.

وتابع باولس: “استقطب المعرض في دورته العام الماضي 37,000 زائرا، فيما أعرب 10 % من هؤلاء الزوار عن اهتمامهم بلقاء عارضي اللياقة البدنية والسبا لبدء علاقات تجارية جديدة، التعرف على أحدث الإبداعات وتوسيع درايتهم المتخصصة. إن الفعاليات من نوعية Sensorial Journey من شأنها تعريف محترفي الصناعة على أحدث التطورات في مجالهم”.

وأضاف: “وسوف نعقد أيضا مؤتمرا ليوم واحد عن السبا وذلك يوم 15 مايو تليه ملتقى حصري للتواصل. وسكون هذا المؤتمر بالدعوة الشخصية فقط حيث سيتم حجزه لمحترفي السبا واللياقة البدنية المختارين”.

يشارك في قسم المعدات الاحترافية، السبا واللياقة البدنية ضمن بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2017 أكثر من 50 عارضا، بما في ذلك شركتا LPG، وسندريلا من فرنسا، إم سي كوسمتكس من اسبانيا، والصانع الإيطالي ريكا، والشركتان الألمانيان غاريني وفيتاجويل.

تشارك فيتاجويل في معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، وستعرض زجاجات المياه بالأحجار الكريمة، القوارير، الأواني، الموزعات. وصرح دانيال ايسن، الرئيس التنفيذي لشركة   فيتاجويل أن منتجات الشركة الزجاجية يدوية الصنع تزيد من حيوية  المياه من خلال استعادة سماتها الأصلية بمجموعة مختارة من الأحجار الكريمة.

وقال ايسن: “ما تعلمناه حتى الآن هو أن الناس من الشرق الأوسط ملهمون جدا ومتحمسون لمنتجاتنا لأنهم قريبون من الطبيعة ولديهم عقلية منفتحة على العلوم التقليدية، الصحة والجمال”.

“وحيث أن زجاجات gemwater من فياجويل تعد ‘Spa-To-Go فهي تمثل منتجات تجزئة ممتازة للسبات الفاخرة وتكملها بشكل رائع قوارير، أواني وموزعات فيتاجويل gemwater.

“وقد أثبت بيوتي ورلد الشق الأوسط أنه منصة سوقية رائعة لاستعراض منتجاتنا أمام الموزعين وشركاء التجزئة المحتملين في المنطقة، وخاصة المنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية الفاخرة”.

وتشمل مجموعات المنتجات الأخرى في بيوتي ورلد الشرق الأوسط منتجات العناية بالشعر، الأظافر ولوازم الصالونات، مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، الماكينات والتعبئة، والمواد  الخام، العناية الشخصية والنظافة ومركبات العطور والعطور المصنعة.

كما يعود الحدث السنوي بفعاليات أخرى ملهمة مثل صراع الحلاقين، كوينتسنس، هير إديوكيشن من ghd، Nail It! من OPI، وهي قمة تسلط الضوء على توجهات التجميل، وCentre Stage من نزيه جروب- عرض تثقيفي على مدى ثلاثة أيام يسلط الضوء على آخر التوجهات والتطورات في صناعة التجميل.

يعد المعرض المتخصص منصة مثالية للاعبين العالميين لإطلاق أحدث منتجاتهم والتواصل مع الآلاف من شركات التجزئة، الموزعين، شركات البيع بالجملة، محترفي التجميل، شركات الاستيراد والتصدير من حول المنطقة وما وراءها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.beautyworldme.com.

Related posts