معسكر الربيع 2017 للأطفال ينطلق في منتجع سانت ريجيس السعديات 26 مارس الجاري

معسكر الربيع 2017  للأطفال ينطلق في منتجع سانت ريجيس السعديات 26 مارس الجاري

  • المعسكر يساهم في تعزيز مهارات و قدرات و مواهب الأطفال

أبوظبي ,  في 12   مارس 2017: يستعد منتجع سانت ريجيس السعديات  لاطلاق معسكر الربيع 2017  للأطفال في 26 مارس الجاري , ورحب المنتجع بالزوار  و النزلاء الصغار للمشاركة في الحدث التعليمي والترفيهي .

وقالت إدارة المنتجع انه يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن ال4 و 12 سنة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التعليمية و الترفيهية الداخلية و الخارجية منها الفنون و الحرف اليدوية و التنس و دروس تعليم السباحة والقراءة .

وأوضحت ان معسكر الربيع يساهم في تعزيز مهارات و قدرات و مواهب الأطفال و كسب العديد من الأصدقاء وتكوين أجمل الذكريات.

وتبدأ فعاليات أول أسبوع من معسكر الربيع يوم 26 مارس وتستمر لغاية 30 مارس الجاري , فيما يبدأ الأسبوع الثاني للمعسكر من يوم 2 أبريل ويستمر لغاية 6 أبريل 2017 تحت إشراف أمهر المدربين .

يوفر المعسكر للأطفال المشاركين وجبتي فطور و غداء  و وجبات خفيفة بعد الظهر بالإضافة لقميص خاص و حقيبة و قبعة رياضية. تبدأ فعاليات المعسكر من الساعة 9 صباحا لغاية الساعة 3:30 مساء و يجب تواجد الأطفال بين الساعة 8:30 لغاية 9 صباحا و مغادرتهم بين الساعة 3:30 لغاية 4 مساء.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 (2) 498 8991  أو البريد الإلكتروني sandcastle.saadiyat@stregis.com

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونا نجينغ ونيودلهي وتشوهاي.

وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com.

ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.