“ملكة المسرح” ميريام فارس تتألق في حفلها في القرية العالمية

“ملكة المسرح” ميريام فارس تتألق في حفلها في القرية العالمية

دبي، 11 مارس 2017: استضافت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، النجمة ميريام فارس “ملكة المسرح” في حفل غنائي ليلة أمس الجمعة على مسرحها الثقافي الرئيسي بالتعاون مع بلاتينيوم ريكوردز. وقد لاقى الحفل نجاحاً كبيراً بحضور الآلاف من معجبي النجمة ميريام فارس الذين احتشدوا بالقرب من المسرح منذ إفتتاح الوجهة أبوابها في انتظار نجمتهم المفضلة. واستقبل الحضور ميريام فارس بالهتاف وموجات التصفيق الحارة فور صعودها على المسرح في تمام الساعة التاسعة مساءً في الوقت الذي غنّت فيه مجموعة من أجمل أغانيها مثل “دقوا الطبول” و”نفسي أقولهالك” التي أشعلت الأجواء ونثرت البهجة والفرح بين حضور الحفل.

وتقام ليالي حفلات القرية العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع كل يوم جمعة في تمام الساعة 9 مساءً، وتستمر حتى نهاية الموسم الذي يختتم فعالياته في 8 أبريل 2017، ويشارك فيها كوكبة من نجوم الغناء والموسيقيين العرب والعالميين، ويأتي حضور جميع الحفلات متضمناً في قيمة تذاكر الدخول إلى القرية العالمية دون رسوم إضافية.

  • : GlobalVillageAE@
  • فايسبوك: GlobalVillageAE
  • إنستغرام: GlobalVillageUAE@
  • يوتيوب:  GlobalVillageAE
  • سناب شات: @GlobalVillageME

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر أكثر من 30 جناح يمثل كل منها غنى وثقافة بلده، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.