تألقي بإطلالة رائعة ورموش صناعية أكثر كثافة مع عرض وصلات الرموش الصناعية الخاص بشهر إبريل من مركز “ذا كيور”

تألقي بإطلالة رائعة ورموش صناعية أكثر كثافة مع عرض وصلات الرموش الصناعية الخاص بشهر إبريل من مركز “ذا كيور”

**ادفعي 350 درهماً إماراتياً مقابل الحصول على وصلات الرموش الصناعية وتمتعي بخصم نسبته 50% عند شرائها في المرة القادمة طوال شهر إبريل**

إذا كنت قد سئمتِ استخدام طبقات الماسكرا كل صباح وترغبين في أخذ استراحة من تناثر المادة اللاصقة في كل مكان عند محاولة تثبيت تلك الرموش الصناعية في مكانها الصحيح، فهذا يعني أنه قد حان الوقت لاستخدام وصلات الرموش. فسواء كنتِ ترغبين في إضفاء القليل من الجاذبية على عينيكِ أم كنتِ تفضلين الإطلالة الطبيعية، فسيساعدكِ مركز “ذا كيور” في هذا الأمر مع أحدث عروض وصلات الرموش الصناعية.

في “ذا كيور” يلتزم الفنيون المعتمدون بتزويدكِ بتجربة آمنة وممتعة وذات مواصفات خاصة دون تكلفة باهظة. فقط باستخدام الأساليب والمنتجات الصحيحة مثل مواد لصق الرموش الخالية من الفورمالدهايد، تضمن لكِ هذه العملية عدم إصابة رموشك الطبيعية أو عينيك بأي ضرر. وطوال شهر إبريل، سيطرح مركز “ذا كيور” وصلات رموش بسعر 350 درهماً إماراتياً مع نسبة خصم 50% على جلسة تثبيت الوصلات التالية خلال نفس الشهر.

لمعرفة مزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفرع “ذا كيور” بمدينة دبي للإعلام (بناية 10، بي بي سي ورلد) على الهاتف رقم 6485 391 4 971+، أو الاتصال بفرع “ذا كيور” في غرين كوميونيتي على الهاتف رقم 8830818 4 971+، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.thecure.ae. يمكنكِ أيضاً متابعة أحدث الأخبار عن “ذا كيور” من خلال صفحتنا الخاصة على إنستغرام (@TheCureDubai) والفيسبوك (www.facebook.com/TheCureDubai).

نُبذة عن ذا كيور

“ذا كيور” مركز متخصص في خدمات التجميل والعناية بالصحة يقدم مجموعة ممتازة من العلاجات التي تكتمل باستخدام منتجات عالية الجودة تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم، افتُتح المركز عام 2003 على يد مالكته نادية إيفانوفا بريغز، ولديه فرعان أحدهما في مدينة دبي للإعلام (بناية 10، بي بي سي ورلد) والآخر في غرين كوميونيتي، يوفر المركز لعميلاته ملاذاً مفعماً بالدفء للهروب من ضغوط الحياة اليومية. مع وجود قائمة كبيرة من العلاجات تشمل جلسات تدليك وجلسات عناية بالوجه وجلسات عناية باليدين والقدمين وإزالة الشعر الزائد بالشمع وخدمات الشعر والماكياج ومجموعة من العلاجات المتخصصة في التنحيف، يقدم مركز “ذا كيور” خدمات سبا خمس نجوم بأسعار تقل كثيراً عن تلك الخاصة بالخدمات فئة الخمس نجوم. ويقوم مركز “ذا كيور” باستضافة عدد من الفعاليات -وفقاً لجدول زمني ثابت- تضم متحدثين يناقشون الموضوعات المتنوعة المتعلقة بالصحة والجمال والعافية. يعمل مركز “ذا كيور” يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، لمزيدٍ من المعلومات عن “ذا كيور”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thecure.ae. يمكنكِ أيضاً متابعة أحدث الأخبار عن “ذا كيور” من خلال صفحتنا الخاصة على إنستغرام (@TheCureDubai) والفيسبوك (www.facebook.com/TheCureDubai).

Related posts