“مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” تعلن عن تسليمها 3 مشاريع تطويرية في كلّ من المغرب وتركيا ولبنان، بقيمة إجمالية فاقت 150 مليون درهم

“مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” تعلن عن تسليمها 3 مشاريع تطويرية
في كلّ من المغرب وتركيا ولبنان، بقيمة إجمالية فاقت 150 مليون درهم

  • بتسليمها المشارع الثلاثة في المغرب وتركيا ولبنان، تؤكد “الوادي الأخضر للعقارات” ريادتها في هذا القطاع
  • المشاريع الثلاثة التي قامت ‏”الوادي الأخضر للعقارات”‏ بتسليمها بلغت قيمتها: 152,348,671 درهم ‏
  • سلّمت ‏ ‏”الوادي الأخضر للعقارات”‏ 20 مشروعاً تطويرياً في المهل المحددة لها، وكلها تتميّز بأعلى المعايير العالمية

دبي- 12 مارس 2017: خلال الفعاليات التي شهدها معرضها السنوي، وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال وممثلي الهيئات الرسمية والإعلاميين، أعلنت “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” عن تسليمها ثلاثة مشاريع تطويرية لها حول العالم، توزّعت في كلٍّ من المغرب، تركيـــا ولبنــان، وبلغت قيمتها الإجمالية 152,348,671 درهم.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز الملفت، قال السيد وئام رباح، رئيس مجلس إدارة ‏”مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات”:

  • من خلال تسليم هذه المشاريع الثلاثة، تكون المجموعة قد سلمت 20 مشروعاً تطويرياً لعملائها الكرام، وفق المعايير العالمية التي تعتمدها، وفي المهل الزمنية المحددة، لتؤكد من جديد ريادتها في القطاع العقاري، وانتشار رقعة أعمالها المميزة ومشاريعها الناجحة في عددٍ كبير من البلدان.

وفي استعراضه أبرز ميزات هذه المشاريع، قال السيد رباح:

  • يقع مشروع “كازا” في منطقة بوسكورة التي تعتبر الامتداد الحضري لمدينة الدار البيضاء المغربية، وبمثابة ‏المنطقة الخضراء فيها، ضمن أول وأضخم مدينة سكنية متكاملة الخدمات وذات مستوىً عالٍ وتصميم عصري، فيها تضم المدينة أضخم مدينة طبية في شمال أفريقية، وفيها أكبر بحيرة اصطناعية في المغرب، و‏أكبر مول تجاري في الدار البيضاء، وهي تمتدّ فوق مساحة 250 ألف هكتار، جرى تخصيص ثلثها للمساحات الخضراء والخدمات العامة للمقيمين فيها، وتشتمل على مسجد،  نادٍ رياضي، حمّام مغربي، مسبح للصغار والكبار، ملعب للتنس وغيرها..
    ومن ميزات مشروع “كازا” تصميمه العصري، وهو مكوّن من طابق أرضي يحتوي محلات تجارية، ومن طابق ميزانين  و6 طوابق متكررة، فيها 66 وحدة سكنية مختلفة المساحات والتصاميم، بغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف وصالة، وكلها ذات مواصفات راقية وإطلالة رائعة.

أما مشروع “بورصة أفينيو” فيقع على ساحل “مودانيا” في مدينة بورصة التركية، ويمتاز بطبيعته الخلابة وإطلالاته الجبلية والبحرية الساحرة، وفيه منتزهات عامة مع جلسات خارجية، حدائق للأطفال، ممرات خاصة للمشي والجري، بالإضافة إلى مواقف خاصة للملاك والزوار، وهو يتكوّن من مبنيين يحتويان على 120 شقة سكنية من غرفة أو غرفتين وصالة، ومن دوبلكس بثلاث أو 4 غرف، وتتميز كلها بتشطيباتها السوبرديلوكس التي تلبي المواصفات والمعايير الخليجية.

فيما يقع “مجمّع لؤلؤة الوادي” في منطقة الجية الساحلية اللبنانية التي تبعد 15 دقيقة عن العاصمة بيروت، ومن ميزاته أنه مجمع متكامل، محاط بسور، مع خدمة أمن على مدار الساعة، إلى جانب مطعم، كافيتيريا، سوبرماركت، صيدلية، مسبح، ونادٍ رياضي، ومن ميزاته أنه يبعد حوالي الساعة عن محمية أرز الباروك ومنطقة الشوف الخضراء في جبل لبنان.

وختم السيد رباح بالقول:”إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لعملائنا ولكل الهمتمين عن تسليمنا هذه المشاريع الثلاثة المنجزة بشكلها الكامل، لتنضم إلى رزمة مشاريعنا التطويرية، فيبلغ مجموع ما قمنا بتسليمه عشرين مشروعاً تتوزع في العديد من أنحاء العالم.. ونحن نعدكم بالمزيد من اللقاءات، للإعلان عن المزيد من الإنجازات”.

حول “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات”‏

تأسست “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” العام 2004، وهي توفر خدمات متنوعة في مجال ‏العقار والاستثمار، حيث تقوم بالتطوير العقاري والمقاولات، كما تقدم خدمات البيع والشراء كوسيط عقاري، ‏بالإضافة إلى الإدارة وخدمات التأجير.‏

تتميز المجموعة بموظفيها الأكفاء ذوي الخبرة العالية والذين هم على استعداد تام لخدمتك في أجواء مميزة ‏من الراحة والطمأنينة، لمساعدتك في اتخاذ قرارك الصائب.‏

لدى “مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات” ثمانية عشر فرعاً تتوزع في:‏

  1. ‏• دولة الإمارات العربية المتحدة: دبي (بزنس باي)- دبي (ديرة)- أبوظبي– عجمان– الفجيرة- دبا الفجيرة: ‏الوادي الأخضر للعقارات
  2. ‏• قطر: السلامي للخدمات
  3. ‏• لبنان: الوادي الأخضر للمقاولات والبناء ش.م.م.‏
  4. ‏• سوريا: الأخضر للعقارات
  5. ‏• مصر
  6. ‏• المغرب: الدار البيضاء (كازابلانكا)- مراكش
  7. ‏• تركيا: إسطنبول– بورصة- طرابزون- يالوا
  8. ‏• جورجيا ‏
  9. ‏• البوسنة

وتملك المجموعة 38 مشروعاً في مجال التطوير العقاري:‏

  1. ‏* مشروع بوليفارد العقة
  2. ‏* مشروعان في جورجيا
  3. ‏* أحد عشر مشروعاً في تركيا
  4. ‏* أربعة مشاريع في المغرب
  5. ‏* ثلاثة مشاريع في البوسنة
  6. ‏* أربعة عشر مشروعاً في لبنان
  7. ‏* مشروعان في سوريا
  8. ‏‏* مشروع في مصر

Related posts