أبل وهواوي وأل جي وسامسونغ وسوني يقودون الطريق في الوقت الذي يستعد فيه مهرجان البيع بالتجزئة لفتح أبوابه امام آلاف الزوار في دبي

أسرع، أذكى وأكثر أناقة  حزم هواتف ذكية بأسعار لا تقاوم بانتظار المتسوقين في جيتكس شوبر دورة الربيع

أبل وهواوي وأل جي وسامسونغ وسوني يقودون الطريق في الوقت الذي يستعد فيه مهرجان البيع بالتجزئة لفتح أبوابه امام آلاف الزوار في دبي

  • عائدات  الهواتف الذكية حول العالم تواصل النمو؛ 97% من المستخدمين في الإمارات يعتمدون تطبيق واتساب للتواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تعود نخبة العلامات العالمية الرائدة في قطاع الهواتف الذكية بقوة أكبر هذا العام لاستعراض أحدث منتجاتها من الهواتف الذكية الأنحف والأسرع والأكثر ذكاء لعشاق التقنية الباحثين عن أفضل الصفقات والمزايا مقابل نقودهم.

ومع اعتماد مستخدمي الهواتف الذكية بشكل اكبر على أجهزتهم –حيث ان 97% من سكان دولة الإمارات يعتمدون على تطبيق واتساب للرسائل[1] – يستعد كبار تجار التجزئة للاستفادة من حاجة العملاء ورغبتهم بالبقاء على اتصال بالانترنت.

وفي الوقت الذي يتوقع فيه أن تصل عوائد الهواتف الذكية إلى 768 مليار دولار أمريكي في 2017[2]، بزيادة بنسبة 75% عن 2015، تستعد كبرى العلامات ومحال التجزئة للمشاركة وبقوة في دورة الربيع من جيتكس شوبر التي تقام أواخر الشهر الجاري لتقدم للمتسوقين أحدث منتجات الهواتف الذكية من مختلف العلامات العالمية أمثال أبل وهواوي وأتش تي سي وغووغل ولينوفو وأل جي وسامسونغ وسوني وبأسعار لا تقاوم.

وتشكل دورة الربيع من جيتكس شوبر، التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي من 29 مارس حتى 1 أبريل، وجهة جذابة للمتسوقين وعشاق التكنولوجيا والطلاب الراغبين بالاستفادة من العدد الكبير من المنتجات والعروض التي سيتم تقديمها في المعرض، والتي بلغ عددها 35000 منتج وقطعة، بالإضافة إلى أحدث العروض التي تقدمها كبرى محلات التجزئة من أمثال (إي ماكس وجاكيز للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات وبلج إنز وشرف دي جي) والمتواجدة جميعها تحت سقف واحد.

وحول مشاركتهم في المعرض، قال سي بوروشوثامان، رئيس وحدة التسويق وتكنولوجيا المعلومات والهواتف لدى سامسونغ الخليج للإليكترونيات: “نتطلع قدما لأن نكون جزءا من جيتكس شوبر مرة أخرى حيث سنقوم بتقديم عروض خاصة وحصرية للمتسوقين. سوف نستعرض أحدث منتجات سامسونغ وسوف نخصص مناطق لزوار منصتنا في المعرض لاختبار المنتجات”.

وأضاف: “نسعى بشكل دائم للاستفادة من تاريخنا الإبداعي في تقديم منتجات لعملائنا تمزج بين التكنولوجيا والمرونة والفاعلية لتشجيعهم للقيام بتجارب لا تنسى. هذه الفعالية تشكل منصة مثالية تتيح لنا الفرصة لاستعراض ومشاركة ابتكاراتنا مع جماهير مختلفة. يتوقع لقطاع الالكترونيات الاستهلاكية في الإمارات أن ينمو عاما بعد آخر، وجيتكس شوبر دورة الربيع سيساهم بشكل أكبر في تعزيز اهتمام المستهلكين بالمنتجات المبتكرة”.

من جهتها ستقوم جاكيز للإلكترونيات، متجر توزيع الالكترونيات الاستهلاكية الرائد، ببيع هواتف ذكية تتضمن أبل آيفون 7، وهواوي مايت 9، أتش تي سي يو ألترا، لينوفو موتو زد، وسامسونغ أس7 إيدج خلال مشاكرتها في المعرض الذي يقام على مدار أربعة أيام، كما ستقدم للعملاء حزما حصرية بخصم يصل إلى 30% من قيمة الهاتف عند شرائه من منصتها.

وقال ماهيش تشوتراني، مساعد نائب الرئيس لدى جاكيز للإلكترونيات: “تواصل الهواتف الذكية التطور بشكل مستمر مع كبر حجم ودقة الشاشات وسعات التخزين وتقديم سماعات البلوتوث اللاسلكية، وباتت الأجهزة أكثر ذكاء والمعالجات والرقائق أكثر سرعة عن ذي قبل وبشكل عام تحسين تجربة الاستخدام”.

وسوف تقوم عملاق التكنولوجيا الصينية هواوي، التي غزت الأسواق بمجموعة من الهواتف الذكية التي لاقت استحسان الزوار خلال السنتين الماضيتين، بإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية معقولة السعر تعمل بنظام أندرويد، مثل هواوي مايت 9 وهواوي بي9.

وأضاف تشوتراني: “برأينا، هاتف هواوي مايت 9 يعتبر الأفضل في مجموعة هواتف هواوي، فهو يتضمن بطارية طويلة الأمد ومكونات قوية من الداخل، ناهيك عن الكاميرا الثنائية المطورة والتصميم الجميل والأنيق. النتيجة النهائية كانت من بين أفضل ما شهدنا، ويشكل القيمة الأفضل مقابل المال. واجهة إي إم يو آي 5.0 تحدث فارقا كبيرا في التجربة الكلية أيضا. نتطلع قدما لنشهد نجاحه مع عملائنا في جيتكس شوبر دورة الربيع إلى جانب مختلف الإلكترونيات الأخرى التي سنعرضها”.

وسيحظى عشاق التكنولوجيا والتسوق بمجموعة كبيرة من الخيارات المميزة في المعرض الذي يعتبر الأهم على مستوى المنطقة لكبرى محال التجزئة والعلامات على السواء، الذين يتنافسون فيما بينهم لتقديم أحدث الهواتف الذكية بأفضل الأسعار.

ويعتبر العام 2017 عاما حافلا في قطاع الهواتف الذكية، فبحسب الإشاعات تستعد أبل لإطلاق ثلاثة هواتف جديدة، آيفون8، آيفون 8 بلس وآيفون 8 برو. وستقوم سامسونغ أيضا بإطلاق هواتف جديدة، وستكشف النقاب عن باقورة هواتفها غالاكسي أس8 مع نهاية شهر مارس، بالإضافة لعودة نوكيا للسوق بهاتف جديد يعمل بنظام أندرويد.

تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل 2017 . ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً طيلة أيام المعرض، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهمًا للشخص، وهي متوفرة للشراء عبر الانترنت من خلال الموقع الإليكتروني gitexshopperdubai.com. وبلاتنيوم ليست، كما تباع تذاكر الدخول كذلك في مجموعة مختارة من أفرع “الإمارات للصرافة”. الدخول مجاني للأطفال تحت سن خمس سنوات.

للحصول على أحدث المعلومات والمستجدات حول معرض جيتكس شوبر، يٌرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gitexshopperdubai.com. وتابعونا على تويتر وفيسبوك.

نبذة عن دورة الربيع من جيتكس شوبر 2017

www.gitexshopperdubai.com

  • الدورة الـ 5 من جيتكس شوبر تقام بتنظيم من مركز دبي التجاري العالمي وهي مفتوحة أمام العامة.
  • بضمه مجموعة من شركات تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات الاستهلاكية، يوفر جيتكس تشكيلة واسعة من أحدث المنتجات الذكية من مختلف أبرز العلامات الدولية الرائدة.
  • يبلغ رسم الدخول 25 درهما وسيتم افتتاح المعرض بين 29 مارس – 1 أبريل من الساعة 11:00 صباجا – 11:00 ليلا
  • شهدت دورة العام الماضي من المعرض حضور أكثر من 136.425 زائر  وساهمت بمبيعات تقدر ب 149 مليون درهم.

نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي

www.dwtc.com

يتمتع مركز دبي التجاري العالمي، كمنظم لعدد من أهم الفعاليات العالمية، بما يزيد عن 36 عاماً من الخبرة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات ذات المستوى العالمي في الشرق الأوسط، مقدماً للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين خبرة متعمقة في أسواق المنطقة.

وتُنظم فرق العمل المسؤولة عن تنظيم المعارض 20 من أكبر المعارض وأهمها في المنطقة، بخلاف معرض دبي العالمي للقوارب منها أسبوع جيتكس للتقنية، ومعرض الخليج للأغذية – جلفود، ومعرض دبي الدولي للسيارات، ومعرض الإمارات للوظف ومعرض جيتكس شوبر، وغيرها مقدمة للشركات المشاركة فيها منصة تتيح لها تنمية أعمالها التجارية وتعزيزها، في وقت يدعم فيه التزامنا بالابتكار المستمر في مجال المعارض، بنوعيها التجاري والجماهيري، النمو المتسارع في هذا القطاع.

 2 total views,  2 views today