مجموعة شذا للفنادق تُعلن عن تعيين فريق إداري جديد في سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية

مجموعة شذا للفنادق تُعلن عن تعيين فريق إداري جديد
في سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية

كشفت شركة شذا لإدارة الفنادق الفخمة من فئة خمس نجوم، عن التعيينات الإداريّة الجديدة في كلّ من سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية.

السيّد شريف أبو المجد

المدير العام لفنادق المجموعة في سلطنة عُمان

تُرحّب شذا للفنادق بشريف في منصب المدير العام لفنادق المجموعة في سلطنة عُمان، الذي سيتولّى بموجبه مسؤوليّة فُندقَي مِسك مسقط وشذا صلالة، بحيث يكون كاملُ فريقَي عمل الفندقين تحت إدارته. يُشار إلى أنّ شريف أمريكي من أصل مصري، وهو حائز على شهادة ماجستير في إدارة الفنادق، ويتمتّع بحوالى 30 عامًا من الخبرة العمليّة المعتبرة في فنادق في الولايات المتّحدة، والشرق الأوسط، ودول أخرى من مجلس التعاون الخليجي. وكانت أبرز المناصب التي شغلها في إطار مسيرته المهنيّة في فندق ماريوت القاهرة، فضلًا عن منصب المدير العام لفنادق مجموعة ميليا في مصر والدوحة. جدير بالذكر في هذا السياق أنّ شذا للفنادق ستفتتح هذا العام فندق مِسك في مسقط وفندق شذا في صلالة، والذي سيكون العنوان الوحيد للرفاهية المنقطعة النظير التي لا تُضاهى على الساحل شبه الاستوائي للسلطنة، المزروع بأشجار جوز الهند.

السيّد محمّد غانم

المدير العام لفندق شذا مكّة.

يزخر رصيد محمّد غانم، وهو من الجنسيّة الأردنيّة وحائز على شهادة في إدارة الفنادق، بعشرين عامًا من الخبرة المعتبرة في مجال العمل الفندقي. يُشار إلى أنّ محمد غانم عمل سابقًا في فنادق إنتركونتيننتال، ومؤخرًا مع مجموعة ماريوت. والجدير بالذكر أنّ فندق شذا مكّة يقع على مسافة قريبة (سيرًا على الأقدام) من المسجد الحرام والقلب النابض للمدينة وللعالم الإسلامي بأسره. بفضل هذا الموقع المميّز، يتناهى صوت الأذان الشجيّ إلى مسامع النزلاء، فهو قريب بما فيه الكفاية للشعور بنبض الحرم، بحيث ينعمُ الحجّاج فيه بالهدوء والسكينة اللازمين لاستعادة نشاطهم. وسيجري افتتاح أوّلي لفندق شذا مكّة في 1 نوفمبر 2017.

السيّد شفيق علاءالدين

المدير العام لفندق مِسك من شذا، الموج

سيتولّى شفيق علاء الدين إدارة الفندق الرئيسي من سلسلة فنادق مِسك من شذا في العاصمة العمانيّة مسقط. والجدير بالذكر أنّ شفيق عاد إلى أسرة شذا بعد غيابه عنها لمدّة ثلاث سنوات، مع الإشارة إلى أنّه كان يتولى سابقًا منصب مساعد المدير التنفيذي لفندق شذا المدينة. علاءالدين حائز على بكالوريوس في إدارة الفنادق، وهو من خرّيجي برنامج قادة ستاروود Starwood Leaders، كما يزخر رصيده باثني عشر عامًا من الخبرة القيّمة في مجال العمل الفندقي، وقد شغل مؤخرًا منصب مدير فندق “لو ميريديان”، غابون، التابع لمجموعة ستاروود هوتيلز أند ريزورتس. يُشار إلى أنّ فندق مِسك من شذا الموج يوفّر لنزلائه تجربة غامرة وسط مشاهد المدينة الساحرة وأصواتها، وهو يدعو النزلاء إلى استكشاف هذه المنطقة والتي تضمّ دار أوبرا ذات شهرة عالميّة. وسيُنظّم افتتاح أوّلي لفندق مِسك من شذا الموج في 15 أغسطس 2017.

السيّد أمجد إرشيدات

المدير العام  لفنادق المجموعة في المملكة العربية السعودية

مع اقتراب موعد افتتاح فندق شذا مكّة، تمّت ترقية أمجد إلى منصب المدير العام لفنادق المجموعة في المملكة العربية السعودية. وكان إرشيدات قد انضمّ إلى أسرة شذا في العام 2010، عند افتتاح فندق شذا المدينة، ولا يزال من أفرادها. يقع فندق شذا المدينة في المنطقة المركزيّة للمدينة المنوّرة وعلى مقربة من المسجد الحرام الذي تسود هالته المكان وتنتصب مآذنه لتملأ المشهد. ويمكن القول إنّ فندق شذا المدينة هو خيار الفخامة الرصينة الشخصيّ لأصحاب الذوق المصقول.

يُشار إلى أنّ شذا للفنادق التي جاءت وليدة مشروع مشترك بين فنادق كمبنسكي ومجموعة بروة العقارية، تجسّد بامتياز أناقة وفخامة الثقافة الشرقية وحفاوة ضيافتها. إنّها أشبه بنفحة عصريّة في عالم الفنادق الفاخرة، وهي تُشيد بالماضي في إطار حديث، مع المحافظة على التقاليد الجوهريّة بالنسبة إليها. وتعتزّ شذا للفنادق بعلامتها المميّزة من حيث الابتكار في مجال الضيافة وتلتزم بتوفير تجارب مميّزة ولا تُنسى لنزلائها. هذه السلسلة عضو في التحالف الفندقي العالمي GHA، الذي يعدّ أكبر تحالف للفنادق المستقلّة من فئة الخمس نجوم

Related posts