فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تحتفل بساعة الأرض 2017 بأسبوع كامل من المبادرات المستدامة

فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تحتفل بساعة الأرض 2017
بأسبوع كامل من المبادرات المستدامة

جمهورية السيشل،21 مارس 2017: تحتفل فنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون في جزر سيشل بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأرض 25 مارس، بإطلاق مجموعة من المبادرات الخضراء والبرامج البيئية المستدامة، من خلال تطبيق أنشطة وفعاليات تساعد الضيوف والموظفين للمساهمة بجهد أكبر تضامناً مع ساعة الأرض.

حيث تنضم فنادق ومنتجعات هيلتون الثلاثة في جزر سيشل إلى العديد من فنادق هيلتون حول العالم للاحتفال هذه المبادرة البيئية العالمية، عبر المشاركة بمجموعة من البرامج الصديقة للبيئة على مدار أسبوع إبتداءً من الاثنين 20 مارس وحتى الأحد 27 مارس.

ومن خلال هذه المبادرات، سيتعرف الضيوف في فندق ومنتجع هيلتون سيشل لابريز على برامج التوعية المستمرة الخاصة بحماية البيئة، من خلال سلسلة من الكتيبات التي تشرح عن كيفية الحفاظ على النظام البيئي في جزيرة سيلويت. وسيشارك فريق العمل والإدارة في هيلتون بعدم استخدام أو طباعة أي أوراق على مدار أسبوع كامل، وذلك لاستكمال جهودهم السابقة على مدار السنة لمراقبة وضبط استخدام الأوراق والموارد الأخرى كجزء من استراتيجية مجموعة هيلتون للاستدامة البيئية، والمبادرة التي أطلقتها هيلتون سابقاً “السفر بهدف”.

ويقوم المنتجع خلال هذا الأسبوع بالعديد من المبادرات البيئية، تتضمن تقديم المطاعم في يوم 21 مارس قوائم طعام نباتية، وذلك لتنوير الفريق حول تأثير انبعاثات الغازات الدفيئة المضرة بالبيئة نتيجة لإنتاج اللحوم. وفي 23 مارس، سيتم دعوة الضيوف وأعضاء الفريق الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم أو مناسباتهم السنوية خلال هذا الأسبوع إلى زرع الأشجار في الفندق.

وتستضيف جميع المطاعم في الفندق عشاءً على ضوء الشموع في يوم 25 مارس وذلك لتوفير استهلاك الكهرباء. بالإضافة إلى دعوة الضيوف لمشاركة فريق العمل في هيلتون أثناء القيام بحملة تنظيف على طول الشاطئ في 26 مارس.

وبمناسبة هذه المبادرة الرائعة، سيدعو فندق ومنتجع هيلتون سيشل نورثولم ضيوفه في 26 مارس للانضمام إلى موظفي الفندق في احتفالهم بساعة الأرض من الساعة 8:30 مساء وحتى 9:30 مساء. ويمكن للمسافرين الراغبين بالمشاركة بهذه الجهود البيئية الانضمام إلى فريق هيلتون نورثولم في نشاط رياضي رائع يتضمن تنظيف الشاطئ على طول المنطقة الواقعة بين خليج فالون والمنتجع من الساعة 8:15 صباحاً وحتى 10:30 صباحاً.

وسيشارك فندق ومنتجع “دبل تري” من هيلتون سيشل ألاماندا بالاحتفال بساعة الأرض، جنباً إلى جنب مع فنادق هيلتون سيشل الأخرى بإيقاف جميع الأضواء في المنتجع من الساعة 8:30 مساءً حتى 9:30 مساءً.

وبمناسبة إطلاق هذه المبادرة، صرحت بريتا كروغ، رئيسة قسم التطوير في فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل: “نسعى جاهدين في فنادق ومنتجعات هيلتون للحفاظ على البيئة بأفضل طريقة ممكنة. ونحن محظوظون في جزر سيشيل بشكل خاص، لأنها   تشكل موطناً للعديد من الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض من النباتات والحيوانات. والتي نعمل بجهد للحفاظ عليها”.

وأضافت: ” لقد أطلقت مبادرة ساعة الأرض نتيجة للجهود العالمية التي تبلورت خلال اجتماع صندوق الحياة البرية العالمي الذي عقد في هيلتون سيدني في عام 2007. ونحن كجزء من عائلة هيلتون، نتشرف بالمشاركة في ساعة الأرض، بالإضافة إلى غيرها من المبادرات والحملات الصديقة للبيئة التي أطلقتها هيلتون العالمية على مدار العام، للحد من ظاهرة تغيير المناخ والحفاظ على الحياة البرية “.

تلتزم هيلتون العالمية بتحمل مسؤولياتها لحماية البيئة والمشاركة بالحفاظ عليها، إذ تعكس مبادرة ” السفر بهدف” التي أطلقتها المجموعة كواحدة من الركائز الثلاث الرئيسية في استراتيجية الشركة في تحمل المسؤولية والاستدامة البيئية. وتعتبر هيلتون العالمية من أول شركات الضيافة المتعددة العلامات التجارية، التي تقوم بوضع برامج ومعايير لقياس الاستدامة في جميع منشآتها حول العالم للمساهمة في الجهود العالمية للحفاظ على البيئة.

وتستخدم منصة ” لايت ستاي “، وهو نظام خاص قامت بتطويره هيلتون العالمية في قياس وتحليل أداء الاستدامة عبر فنادقها حول العالم. وحققت هيلتون من خلال المعلومات التي تجمعها المنصة إنجازات كبيرة في زيادة الكفاءة وتوفير كميات هائلة من الطاقة والمياه. بالإضافة إلى قدرة هذا البرنامج على تسجيل كافة الجهود والمبادرات البيئية للمجموعة بما فيها الاحتفال بساعة الأرض للاستفادة منها في وضع الخطط والاستراتيجيات المستدامة في المستقبل.

نبذة عن فندق ومنتجع هيلتون سيشل لابريز:

يقع منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز على جزيرة سيلويت، على بعد 20 كم شمال غرب جزيرة ماهي. يقع هذا الشاطئ الرائع والخيالي بين ساحل من الرمال البيضاء بطول 2.5 كم، وسلسلة من أشجار النخيل المتناثرة والمطلة على مياه البحر الفيروزية مع لوحة طبيعية من الصخور الجرانيتية والغابات الاستوائية. يبعد المنتجع مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار سيشل الدولي وجزيرة ماهي، و45 دقيقة بالقارب عن طريق مرفأ بيل أومبر، وهو موطن لأحد أكبر المحميات الطبيعية والمتنزهات البحرية الوطنية في البلاد. يمكن للضيوف الاختيار من بين أربع فئات مختلفة من الفلل الواسعة والهادئة، إبتداءً من فلل الحدائق، إلى الفلل المطلة على البحر، إلى الفلل الفاخرة مع أحواض السباحة المطلة على التلال، وأخيراً الفلل الفاخرة المطلة على شاطئ البحر. أو تجربة الفيلا الرئاسية التي تعتبر جوهرة الغرف في المنتجع، بإطلالة بانوراميه مذهلة على المحيط الهندي. يوفر المنتجع تجارب مذاق متعددة لا تنسى لضيوف الفندق، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن الرحلات الاستكشافية الطبيعية، والغطس وصيد الأسماك، ورحلات الغروب الرومانسية. يمكن للعائلات ومحبي الطبيعة والغواصين والباحثين عن المغامرة والرومانسيين العثور على كل ما يحلمون به في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز.

  • “جائزة السفر العالمية ” كأفضل منتجع في جزر سيشل – 2013، 2014
  • جائزة السفر العالمية ” كأفضل منتجع وسبا في المحيط الهندي – 2015، 2016
  • جائزة السفر العالمية ” كأفضل سبا ضمن منتجع في جزر سيشل – 2013، 2014، 2015، 2016
  • جائزة السفر العالمية ” كأفضل منتجع مستدام في جزر سيشل – 2016
  • “جائزة المسافر العالمي” كأفضل منتجع في أفريقيا – 2013
  • شهادة “تريب أدفايسور” للتميز للأعوام – 2013، 2014، 2015
  • جائزة أفضل منتجع رومانسي في جزر السيشل لعام 2016، مقدمة من ” دليل السفر الفاخر”.

نبذة عن فندق ومنتجع هيلتون سيشل نورثولم:

يعد منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم الراقي المكان الأمثل لمؤلف روايات جيمس بوند، البريطاني إيان فليمنغ، وهو منتجع متميز ومنعزل يقع بين تلال وكهوف خليج بو فالون الواقعة على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة ماهي، يقع على بعد 25 دقيقة فقط من مطار سيشيل الدولي. وتحيط به الحدائق الاستوائية الخصبة والمياه الفيروزية الصافية، مع شاطئ رملي أبيض ورائع، ويوفر هذا المنتجع للنزلاء شعوراً بالحميمية والخصوصية الحقيقية من خلال فيلاته الخشبية الواسعة والفخمة. حيث يمكن لضيوف المنتجع الاختيار من بين الفلل المطلة على التلال الاستوائية، أو الفلل الكلاسيكية الساحرة المطلة على المحيط، أو اختيار الخصوصية الكاملة في واحدة من 16 فيلا جديدة أنيقة وكبيرة تطل على أحواض السباحة، أو واحدة من الفلتين الرئاسيتان مع حمام سباحة خاص وغرفتي نوم مذهلتان لتعطي الضيوف شعور الرفاهية الحقيقي. لا تسمح سياسة الفندق بإدخال أية أطفال تحت 13 عام، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية. ويمكن لضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على المحيط الهندي والتي ألهمت المؤلف البريطاني إيان فليمينغ لتأليف روايته المشهورة ” لأجل عينيك”. بالإضافة إلى كوكتيل في الهواء الطلق في البار المطل على المحيط، أو يمكنهم الاستمتاع بالمأكولات الراقية والمجموعة مختارة من المشروبات في مطعم “لي كوكوتيرز” أو مطعم “هيلتوب “ليعيش الضيوف هذه اللحظة المثالية.

  • جائزة السفر العالمية لأفضل فيلل مطلة على المحيط الهندي خلال الأعوام- 2007، 2008، 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2014.
  • جائزة السفر العالمية لأفضل فندق من فئة بوتيك مطل على المحيط الهندي للأعوام – 2013، 2014، 2015.
  • جائزة السفر العالمية لأفضل منتجع في أفريقيا 2014
  • شهادة التميز من “تريب أدفايسور” للأعوام – 2011، 2012، 2013، 2014، 2015
  • دخول قاعة مشاهير الضيافة من ” تريب أدفايسور” لعام – 2015

لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل، يرجى زيارة: www.hilton.com/Seychelles

نبذة عن دبل تري من هيلتون:

يبلغ عدد فنادق دبل تري من هيلتون حاليًا ما يزيد على 400 فندق فاخر في كبرى المدن والمناطق والوجهات السياحية الشهيرة حول العالم، والتي تشهد أعدادها ازدياداً ملحوظاُ بشكل مستمر. نحن نسعى في دبل تري من هيلتون لتوفير تجربة ضيافة غير مسبوقة للنزلاء وفريق العاملين والمجتمعات المحلية التي نفخر بخدمتها في كل مكان. وتحرص فنادق دبل تري من هيلتون على الترحيب بنزلائها منذ لحظة وصولهم للفندق والتركيز على أدق تقاليد الضيافة الراقية إبتداءً من تقديم كعك الشوكولاتة الفاخر عند الاستقبال، والتي تستمر طوال فترة إقامتهم من خلال برنامج الولاء المميز والحاصل على الجوائز العالمية؛ “هيلتون أونورز” ®Hilton HHonors  والذي يتضمن باقة من الخدمات الراقية المستمدة من ثقافة العناية بالنزيل التي تتميز بها فنادق هيلتون حول العالم، والتي نمكن من خلالها فريق العاملين بالفندق من توفير أعلى مستويات الخدمة والراحة واللياقة في التعامل مع النزيل، بما يُشعره بأعلى مستوى من التواصل معهم.

للحجز في أي منف نادق دبل تري من هيلتون، يمكن للمسافرين زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.doubletree.com، أو متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:  Facebook، Twitter، YouTube.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على  تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة  جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، أو متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:  Facebook، Twitter  وInstagram.

نبذة عن هيلتون العالمية:

تعتبر هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT) إحدى أكبر الشركات في عالم الضيافة وأسرعها نموًا، بما لديها من أكثر من 4,900 فندق يضم أكثر من 800,000 غرفة في 104 دولة وإقليم. على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيس شركتنا، حددنا معالم مجال الضيافة وأسسنا مجموعة من 14 علامة تجارية رفيعة المستوى التي تشمل العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون الرائدة وهي أكثر العلامات التجارية للفنادق التي تحظى بالتقدير في العالم. كما تشمل مجموعة العلامات التجارية الممتازة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي باي هيلتون، وكوريو إحدى مجموعات هيلتون، وتابيستري كوليكشن باي هيلتون، ودبل تري باي هيلتون، وإمباسي سويتس باي هيلتون، وهيلتون جاردن إن، وهامبتون باي هيلتون، وترو باي هيلتون، وهوموود سويتس باي هيلتون، وهوم تو سويتس باي هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. تدير شركة هيلتون العالمية برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز®”.  والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hiltonworldwide.com، أو متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:  Facebook، Twitter، YouTube، Flickr، LinkedIn وInstagram.

Related posts