ايكيا تنشر البهجة في اليوم العالمي للسعادة

منح هدايا بقيمة 20,000 درهم إماراتي للعملاء في دبي وأبوظبي

ايكيا تنشر البهجة في اليوم العالمي للسعادة 

20 مارس 2017  – احتفلت السلسلة السويدية الشهيرة للأثاث المنزلي، ايكيا، التابعة لمجموعة الفطيم، باليوم العالمي للسعادة صباح اليوم ، وذلك من خلال سلسلة من “قطرات السعادة” في كل من دبي فستيفال سيتي ومواقع متعددة في كل من دبي وأبوظبي.

فقد اختارت ايكيا عشوائياً مجموعة من المتسوقين لتفاجئهم بهدايا بقيمة تقارب 20,000 درهم إماراتي لتضفي البهجة على يومهم. وكان ذلك ضمن نشاطات العلامة لإحياء اليوم العالمي الذي صممته “أكشن فور هابينس” لتشجيع الرفاه والتقدم من خلال نشر السعادة والبهجة، وهو ما يتماشى كذلك مع توجهات حكومة دبي لترسيخ السعادة في المجتمع لكافة مواطنيها.

ووفقاً لأبحاث جرت حديثاً*، فإن الهدايا العملية تجعل الناس أكثر سعادة، ولهذا السبب قدمت ايكيا قسائم لتناول الطعام في مطعمها وبالتالي تقديم أطباقها ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، بما فيها كرات اللحم الشهيرة، إلى جانب قسائم بقيمة 200 درهم إماراتي يمكن استبدالها في المتجر لتجعل منازل عملائها أكثر سعادة. 

في هذا السياق قالت سوريل بوتهام، والتي تلقّت هدية في دبي فستيفال سيتي: “إنها مبادرة رائعة ومفاجأة مدهشة جعلت يومي مبهجاً بالفعل! أنا من محبي ايكيا وأتطلع إلى استخدام هذه القسيمة  – فأنا أعرف أن 200 درهم تفعل الكثير.”

بدوره قال فينود جايان، المدير العام الإقليمي لدى ايكيا في الإمارات وقطر ومصر وعمان: “سررنا بهذه الفرصة لنشر السعادة لعملائنا في دبي وأبوظبي. فالمناسبة لا تقتصر على يوم السعادة العالمي وحسب، إذ أننا نشهد في الإمارات عام الخير، وكان طاقم موظفي ايكيا سعيداً بلعب دور في نشر السعادة بين العملاء. نحن شركة تهتم بالعملاء وبالناس بشكل كبير، ولهذا نغتنم أية فرصة لنقوم بمزيد من الأعمال التي تلهم الناس بحياة أكثر سعادة في كل يوم.”

*بحسب أبحاث أجرتها جامعة كارنيجي ميلون وجامعة إنديانا عام 2016   

نبذة عن ايكياالإمارات:

تعرض “ايكيا” الامارات، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم، تشكيلة واسعة من منتجات الأثاث المنزلي ذات التصاميم المبتكرة والجودة المتميزة والاستخدام العملي. وينتهج متجرا ايكيا في دبي فستيفال سيتي وجزيرة ياس، مفهوماً يقوم على أساس الخدمة الذاتية والتجميع الذاتي وهو المفهوم الذي يحظى بشعبية كبيرة وتم تصوره في السويد قبل أكثر من نصف قرن. وتتيح “ايكيا” للعائلات  قضاء  يوم بكامله خارج المنزل، من خلال تلبية احتياجات الأطفال في منطقة Småland لألعاب الأطفال، وتوفير خيارات واسعة من المأكولات والمشروبات في مطعم ومقهى ايكيا. وتتيح المنطقة الجديدة لطلب واستلام المنتجات لعملاء ايكيا في العين، إمكانية الحصول على نحو سهل وميسر على منتجات ايكيا ذات التصميم المميز بأسعار رائعة.

كما يمكن للعملاء الانضمام لبرنامج ولاء العملاء الذي يحمل اسم  IKEA FAMILY، للاستفادة من العروض المذهلة والخدمات الموسعة في كل زيارة يقومون بها للمتجر. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني للعلامة العالمية الشهيرة:  800 4532 (800 IKEA). كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.IKEA.ae، أو صفحة ايكيا الإمارات على الفيس بوك: www.facebook.com/IKEAUAE، أو حساب ايكيا على تويتر

نبذة عن الفطيم

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 موظف، وتدير قطاعات أعمالها من خلال ما يزيد عن  200 شركة. وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل جنوب شرق آسيا وشمال آسيا، وأستراليا وأوروبا.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية والعقارات والتجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على التخطيط المسبق، إلى جانب الإلتزام بقيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية، وتشمل معظم شركات الفطيم على قائمة من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمهيمنة في قطاعها www.alfuttaim.com.