منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات يطلق قائمة طعام مميزة

منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات يطلق قائمة طعام مميزة

أبوظبي، في 25 مارس 2017: أعلن منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات عن إطلاق قائمة طعام جديدة تشمل أطباق من المطبخ الخليجي و اللبناني في مطعم الدار الذي يوفر مجموعة هائلة من المأكولات الشهية.

وقال الشيف عبد المنعم الحميدي رئيس الطهاة : “تتميز أطباق المطعم بنكهاتها المختلفة ويمكنني القول بان الاطباق الشرقية والمحلية هي المفضلة لدى معظم ضيوفنا , حيث نقدم أطباق متعددة مثل مندي اللحم المتبل و الخضروات المحشية باللحم و الباذنجان المطبوخ مع الطحينة و الكبة و أطباق لحم الضأن و البقر و الدجاج و الأسماك و المشاوي.

تشمل قائمة الطعام حلويات إماراتية و الكريم كرمل و الكعك و الكاسترد، و تتميز أطباق المطعم بكمياتها الكبيرة.

و أضاف الشيف عبد المنعم: “أود أن أقوم بتجديد قائمة الطعام باستخدام تقنيات جديدة و إضافة عدد من الأطباق المأكولات البحرية و البرياني و لفائف الدجاج و البطاطس و السلطات الطازجة”.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني reservation@emiratespark.ae أو الاتصال على 025069000

ملاحظات

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان المثالي للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار! تم أطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

Related posts