Pull&Bear تقدّم إتجاهات الموضة الأساسية لهذا الموسم في الإفتتاحية الجديدة Future Spring

Pull&Bear تقدّم إتجاهات الموضة الأساسية لهذا الموسم
في الإفتتاحية الجديدة
Future Spring

  • مجموعات جديدة أساسها الألوان الحيوية، التصاميم العصرية والدنيم الفريد

أطلقت علامة Pull&Bear التجارية التي تُعدّ جزءاً من مجموعة “انديتكس” أبرز اتجاهات الموضة لهذا الموسم. تتميّز المجموعات الجديدة بالألوان الحيوية كالوردي والبرتقالي، التصاميم العصرية وقطع الدنيم الرائعة.

تواكب تصاميم الفتيات إتّجاهات الموضة الأساسية: المواضيع الإستوائية، طباعات الأزهار والمربّعات المعروفة بـVichy Checks”. تبرز القطع الضخمة الى جانب الملابس المتداخلة – الكورسيه، البلوزات – كذلك التفاصيل المميّزة كالكشاكش والبلوزات المقترنة بالكتابات الفريدة. تشمل الأقمشة التول، البوبلين والدنيم الذي يسيطر على سراويل الجينز، التنانير، الفساتين والسترات.

إستوحت مجموعة الصبيان من أسلوب “البانك” الذي يظهر في الكتابات المطبوعة على الأقمشة المتنوّعة. تكتسح موضة الدنيم المُبيّض هذا الموسم السترات وسراويل الجينز. أما تقنية القماش المربوط أو الـTie-dye فتضفي لمسة عصرية على القمصان، في حين تسيطر تدرّجات لون البرتقالي على السترات والبلوزات.

تولّى المصوّر الإيطالي Dario Catellani تصوير الإفتتاحية في لوس أنجلوس- كاليفورنيا، وذلك بالتعاون مع عارضي الأزياء Peyton Knight، Matthew Holt، Lucas Satherley، Hyun Ji Shin، Indiah Lavers و André Bona.

عن Pull&Bear

تأسست Pull&Bear عام 1991 مع اتجاه دولي واضح يهدف الى تقديم ملابس للشباب الملتزم مع محيطه بتجنّب الصور النمطية، العيش في المجتمع والاختلاط معا. بالنسبة لهم، تأخذ Pull&Bear أحدث الاتجاهات الدولية، تمزجها مع تأثيرات موضة الشوارع و النوادي ثم تعيد تفسيرها في أسلوب فريد من نوعه، مريح وبأسعار معقولة.

تطورت Pull&Bear الى جانب عملائها وهي في مواكبة دائمة للتكنوجيا الجديدة، الحركات الاجتماعية  والاتجاهات الفنية أو الموسيقية الحديثة. وينعكس هذا ليس فقط على التصاميم انما ايضا على متاجر العلامة التجارية.

تملك Pull&Bear شبكة تضم أكثر من 920 متجر في جميع أنحاء العالم، كذلك تتمتع بوجود تجاري في 71سوقاً، 3 منهم حصريا على الانترنت.

عن مجموعة انديتكس

ان Pull&Bear جزء من مجموعة انديتكس (Zara، Pull&Bear، Massimo Dutti، Bershka، Stradivarius، Oysho، Zara Home وUterque ، واحدة من أكبر تجار التجزئة في عالم الموضة، اذ تمتلك اكثر من 6900 متجرا في 88 سوقا عبر القارات الخمس.

  • info: press.pullandbear.com

 2 total views,  2 views today