معرض الـمرأة الحديثة يقدم علامات تجارية ذات مكانة عالية

معرض المرأة الحديثة يقدم علامات تجارية ذات مكانة عالية

  • يقدم بشراكة استراتيجية مع منطقة دبي للتصميم (D3) ومجلس دبي للتصميم والأزياء (DDFC)
  • يجسد المعرض الراقي للأزياء واللايف ستايل الممتد على ثلاثة أيام كل متطلبات المرأة اليوم، ويعد منصة لتجار التجزئة والموزعين العاملين في قطاع التجميل
  • أنفق المستهلكون في الإمارات 2.1 مليار دولار أميركي على الجمال والعناية الشخصية في عام 2016، ومن المتوقع أن يزيد الإنفاق إلى 2.7 مليار دولار أميركي بحلول عام 2020
  • زيادة الطلب على العطور ومستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر

5 مارس 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة: سيقام معرض المرأة العصرية، المعرض المختص بالأزياء الفخمة، ونمط الحياة والعناية بالصحة، للمرة الثانية هذا العام في الفترة ما بين 20 وحتى 22 أبريل 2017 في دبي ليجذب الزوار المهتمين بعالم الموضة. ويصب المعرض اهتمامه باحتياجات المرأة اليوم، ويجمع المعرض تحت مظلته مجموعة حصرية من العلامات التجارية المحلية والدولية بما في ذلك الأزياء والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر والأظافر والاكسسوارات، إلى جانب الاهتمام بنمط الحياة والمتضمنة صالة رياضية ومنتجع صحي، وأكثر من ذلك بكثير. كما سيتخلل المعرض جلسات تجميل مباشرة للشعر والماكياج والاظافر، ومجموعات المصممين، وعروض الأزياء، وإطلاق المنتجات وعمليات تغيير المظهر.

وسيستضيف المعرض عروض الازياء لعدد من مصممي الأزياء العالميين بما في ذلك راجديب راناوات، عيسى والا وسكينة أحمد.

سيقام المعرض الفاخر الذي ستنظمه معارض سومانسا بين 20 و 22 أبريل 2017، في قاعة زعبيل 4، مركز دبي التجاري العالمي. وسيقام بشراكة استراتيجية مع منطقة دبي للتصميم (D3) ومجلس دبي للتصميم والأزياء (DDFC)، و لوتاه للعطور باعتباره الراعي البلاتيني للحدث. كما اقام المعرض شراكات مع سما دبي الذي سيكون الشريك الرسمي التلفزيوني وفانيداي شريك التجميل على الموقع الاكتروني.

وقالت السيدة ريم الزرعوني، رائدة أعمال إماراتية ومنظمة معرض المرأة الحديثة: “إن الفكرة من إقامة هذا المعرض الضخم هي تقديم العلامات التجارية الحصرية والنخبة وتوفير منصة مثالية للعارضين للتفاعل مع المستهلكين في اجواء فخمة. في مدينة مثل دبي، حيث تعتبر الأزياء ونمط الحياة الفاخرة عامل أساسي، لا تعرف العوائد المجزية لصناعة مستحضرات التجميل حدودا. ولأن دولة الإمارات تتسم بالعالمية وخاصة دبي، فإن كل أبواب الجمال وأسلوب الحياة الراقية المتنوعة مفتوحة على مصراعيها للجميع. يشكل معرض المرأة العصرية انعكاسا لهذا التنوع والسوق النابض بالحياة “.

وأضافت “ستتاح الفرصة للزوار للتعرف والتسوق من مختلف الماركات، التي تتنوع بين العبايات والملابس الجاهزة ، ومستحضرات التجميل والعطور، وحتى الإكسسوارات المنزلية. وستتنى للجميع فرصة المشاركة في العروض الحصرية وبرامج تغيير المظهروغيرها الكثير من العروض والفعاليات”.

وأشارت احدث احصاءات محللي يورومونيتور الدولية (EMI) أن المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة قد أنفقوا 2.1 مليار دولار أميركي على الجمال والعناية الشخصية في عام 2016 وحده، مع زيادة الإنفاق المتوقع ان يرتفع الى 2.7 مليار دولار أميركي بحلول عام 2020. ومن بين منتجات التجميل، تصدرت العطور القائمة بمبلغ 642 مليون دولار أميركي، تليها مستحضرات التجميل (400 مليون دولار أميركي) والعناية بالبشرة والمستحضرات المخصصة للرجال (300 مليون دولار أميركي)، والعناية بالشعر 283 مليون دولار أميركي.

ويعتقد تقرير إخباري آخر نشر العام الماضي أن سوق الشرق الأوسط سيكون من أسرع المناطق نموا في الجمال ومنتجات العناية الشخصية 2015-2020، مع احتلال دولة الإمارات العربية المتحدة لائحة الأسواق الرائدة. كما سجلت البلاد أعلى نصيب للفرد من الإنفاق بمبلغ 239 دولار أميركي في عام 2015 في المنطقة. وأشار التقرير، استنادا إلى دراسة استقصائية، أن حصة دولة الإمارات العربية المتحدة في السوق ستزيد من 48 في المائة إلى 50 في المائة بين عامي 2015 و 2020.

صرحت سامانثا كورديرو ميراندا، نائب المدير العام – التسويق والاتصالات، لمعارض سومانسا: ” يمنحنا هذا النمو الإيجابي ثقة كاملة أن معرض المرأة العصرية سيشهد نجاحا كبيرا، نحن مستعدون لاستقبال ماركات مشهورة وعارضين مخضرمين، إلى جانب شركات جديدة تبحث عن فرصة للدخول في هذا السوق المزدهر، حيث يمكنهم اختبار قابلية علاماتهم التجارية. ونظرا للموقع المركزي للمكان، ووجود مجموعة متنوعة من مستحضرات الجمال ومنتجات الحياة العصرية العالمية والمحلية، أعتقد أن هذا هو المكان المناسب لاجراء المبيعات، وإطلاق منتجات جديدة وتقديم العروض الترويجية “.

يعد معرض المرأة العصرية المزيد من اظهار العلامة التجارية، وفرصة مثالية لكي تفهم العلامات التجارية مستهلكيها، ومعرفة ما تريده المرأة اليوم. وعلاوة على ذلك، يشكّل المعرض أيضا منصة كبيرة لبناء شراكات ومشاريع جديدة.

للمزيد من الاستفسارات، يرجى زيارة www.modernwomanshow.com أو الاتصال بمعرض سومانسا على 9714388191+

Related posts