عشاق المأكولات على موعد مع أشهى تجارب الطعام خلال فعالية “عيد الجمعة” في فندق شيراتون جراند دبي

عشاق المأكولات على موعد مع أشهى تجارب الطعام خلال فعالية
“عيد الجمعة” في فندق شيراتون جراند دبي

دبي، الامارات العربية المتحدة، 28 مارس 2017: مع استمرار الأجواء الربيعية المميزة، يتواصل موسم تجارب البرانش والمأكولات الشهية في فندق شيراتون جراند دبي الذي أطلق مؤخراً تجربة برانش جديدة ومميزة تنطلق بروادها في رحلة تعبق بروائح أكثر من 101 نكهة عالمية في “مطعم فيست” الشهير في الفندق.

وتوفر فعالية عيد الجمعة “فرايدي فيست” في مطعم فيست أشهى تجارب البرانش التي تمزج بين الطعام الأصيل والأجواء الترفيهية الرائعة التي تتخللها أنشطة مميزة خاصة بالذواقة من الأطفال الصغار. وسيكون الضيوف على موعد مع رحلة شهية في عالم المأكولات في أجواء ترفيهية واحتفالية مميزة مع العائلة والأصدقاء.

وقام روبرت كلوبينسكي، الذي تم تعينه مؤخراً ككبير الطهاة في مطعم فيست، بإعداد قائمة طعام عصرية تضم أشهى الأطباق والنكهات من مختلف أنحاء العالم في تجربة تضمن للضيوف أجواء فريدة مستوحاة من أشهر مناطق المأكولات حول العالم بما فيها لحم “الخروف 26″ من مزارع جون ستون المستدامة، والرمان ودجاج بالتمر الهندي من قرية في شمال الهند، ولحم ريندانغ المطهو مع جوز الهند والكاري الذي تشتهر به شوارع كوالالمبور، ومحار كيلي غالواي من خليج غالواي في إيرلندة.

وستمتاز تجربة البرانش بالعديد من محطات الطهي الحية حيث تم تخصيص كل واحدة منها لمطبخ محدد، سيعمل الطهاة في كل منها على إعداد أصناف متنوعة من الأطباق الأصيلة من أجود المكونات المحلية الطازجة.

وفي هذا الصدد، قال الشيف روبرت:” بهدف الارتقاء بتجربة الضيوف لأعلى المستويات، حرصنا على إضفاء أبعاد تفاعلية جديدة على تجارب البرانش لدينا يقوم خلالها الطهاة في كل محطة بمزج الأطباق المميزة مع أفخر أنواع المشروبات، بالإضافة إلى تلبية خيارات الضيوف الخاصة وفق أذواقهم وتفضيلاتهم”.

وتبدأ الرحلة الشهية حال وصول الضيوف إلى مطعم فيست، حيث ستأسرهم روائح النكهات القادمة من مواقد الطهي

الحية، في حين يمثل موقد الحلوى الفريدة نهاية جميلة لهذه الرحلة المثيرة للأطباق العالمية.

ويستكمل مفهوم تجارب البرانش الجديدة مع أنغام الموسيقى الساحرة التي تبدعها فرقة ريتا وروجز المقيمة في الفندق، والتي ستعزف أجمل المقطوعات الموسيقية الحية التي تعود لفترة التسعينيات وبداية الألفية في تجربة حسية متكاملة تبقى في الذاكرة.

ولتوفير أجواء ونكهات مميزة للذواقة من الصغار، حرص المطعم على ابتكار ركن خاص بالأطفال يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية الأطباق والمأكولات المتنوعة الخاصة بهم. وستوفر ركن المستكشفون الصغار المخصص للألعاب، العديد من الفعاليات والألعاب الترفيهية بأشراف ومرافقة طواقم العمل المؤهلين لدى المطعم.

وتتوفر فعالية عيد الجمعة “فرايدي فيست” كل يوم جمعة من الساعة 1:00 – الساعة 4:00 مساءً ويمكن الاختيار من العروض التالية (والتي تشمل 10% رسوم خدمة، و10% رسوم بلدية)

  • 325 درهم للشخص الواحد بما فيها المشروبات
  • 425 للشخص الواحد بما فيها المشروبات المنزلية
  • 595 للشخص الواحد بما فيها المشروبات الفوارة

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 503 4309، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: 03731.feast@sheraton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون

تتيح فنادق ومنتجعات شيراتون لضيوفها فرصة الاستكشاف والاسترخاء والاستمتاع أثناء سفرهم مع مجموعة من الحلول الذكية والتجارب المريحة المتاحة في أكثر من 440 فندق لها لدى أكثر من 72 دولة حول العالم. وتقوم العلامة حالياً بتنفيذ رؤية شيراتون 2020، ال خطة المكونة من 10 نقاط والتي تهدف إلى تحويل “شيراتون” إلى علامة فندقية عالمية تحظى باختيار الجميع في كل مكان. وكانت “شيراتون” قد أطلقت مؤخراً حملتها الإعلانية “الأفعال أقوى من الأقوال” متعددة القنوات وذات التكلفة الباهظة، والتي تسلط الضوء على جهود العلامة المتواصلة لتعزيز تجارب ضيوفها وتطويرها، بما في ذلك إطلاق المنتجات والشراكات الجديدة، وتجديد التأكيد على الخدمة. ومن خلال العمل الدؤوب والمتواصل، تمكنت العلامة من نشر عدد من المبادرات المتنوعة تحت عنوان “شيراتون 2020″، منها مبادرة “بيرد”، وهي قائمة طعام جديدة خيالية لردهة المشروبات، فضلاً عن الحملة الترويجية الأغنى في تاريخ العلامة “إس بيه جي”، و”شيراتون جراند”، وهي مبادرة رائدة جديدة للتعريف بفنادق ومنتجعات “شيراتون” الاستثنائية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع www.sheraton.com. وللبقاء على إطلاع حول العلامة، يرجى متابعنا على تويتر عبر الرابط @sheratonhotels وانستغرام وفيسبوك facebook.com/Sheraton.

Related posts