إفتتاح مطعم “غريسيان غريل” اليوناني في مرسى دبي

إفتتاح مطعم “غريسيان غريل” اليوناني في مرسى دبي

دبي , في 27 مارس 2017: تم افتتاح مطعم “غريسيان غريل” اليوناني في منطقة مرسى دبي المذهلة.  ويمكن للضيوف و السكان التجول في مرسى دبي ذو المشهد البارانومي الساحر و زيارة مطعم “غريسيان غريل” المشهور بأطباقه المميزة و الشهية , منها طبق الخبز العربي بصلصة “تزاكزيكي” الفريدة و طبق فطائر اللحم البقري بالجبنة المصنوعة في المنزل و طبق “جايرو” اللحم. تشمل القائمة كذلك العديد من الخيارات النباتية و المشاوي.

يتميز المطعم بديكوره الداخلي الأنيق حيث يضم طاولات خشبية و جدران مزينة بتصاميم فنية و بصور للمعالم اليونانية الشهيرة. يتصل مطعم “غريسيان غريل” بفندق “جنة – أجنحة مارينا باي” و يطل على الواجهة البحرية و أفق دبي مارينا و يقدم المطعم حاليا وجبات الغذاء و العشاء و سيتم إطلاق قائمة وجبات الفطور قريبا.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 2 307 6307  أو التواصل عبر البريد الالكتروني book@jannah.ae

مجموعة “جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات”

تم انشاء هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات. تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة ، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. تدير جنة  (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية و جنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري , كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق اجنحة مارينا بايفي دبي وتعتزم الاعلان عن ادارة مشروعات فندقية راقية في ابوظبي ودبي خلال عام 2016  .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني

www.Jannah.ae