“بريمير موتورز” و “مازيراتي” تستضيف عرضاً لتشكيلة أزياء “تريوسا”

“بريمير موتورز” و “مازيراتي” تستضيف عرضاً لتشكيلة أزياء “تريوسا”

دبي، 27 مارس 2017 – استضافت شركة “بريمير موتورز”، الوكيل الرسمي لسيارات “مازيراتي” في أبوظبي، عرض أزياء خاص بعنوان “الموضة في ضيافة عنوان الأناقة” وذلك في صالة عرض “مازيراتي” بالخالدية.

وتم تنظيم هذه الفعالية المخصصة للسيدات فقط بهدف تسليط الضوء على تصاميم العباءات العصرية من علامة ” تريوسا” التي أسستها المصممة المبدعة رانيا درويش المقيمة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبهذه المناسبة، قالت المصممة رانيا درويش: “تعتبر ’مازيراتي‘ أيقونة فريدة بتصاميمها الخلابة للسيارات الفاخرة التي تنطوي على براعة حرفية عالية في تصميمها الداخلي، وهذا يتماشى إلى حد ما مع جوانب تركيزنا في تصميم عباءاتنا الأنيقة. وقد استقيت الإلهام من شعار الرمح ثلاثي الرؤوس الخاص بالعلامة الإيطالية الفاخرة مازيراتي، وقمت بإدراجه في واحدة من تصاميمي. وأنا مسرورة جداً لمنحي فرصة تقديم تشكيلتي السادسة في صالة عرض ’مازيراتي‘ الأنيقة بكل معنى الكلمة”.

وطرحت “تريوسا” في تشكيلتها الأحدث “ترامونتانا” أكثر من 40 عباءة مميزة وأنيقة، ويتمثل أبرزها في العباءة الزرقاء المستوحاة من “مازيراتي” والمصنوعة من قماش الكادينا كريب. وتم إدراج شعار الرمح ثلاثي الرؤوس على الأكمام بمنتهى الأناقة، بينما تم استيحاء الأشكال التي تزين القسم العلوي للقطعة من شكل الشبكة الأمامية لسيارات “مازيراتي”. و”ترامونتانا” هو اسم مستوحى من اسم الرياح التي تهب في إيطاليا، وتم اختيار الاسم على غرار أسلوب “مازيراتي” في إطلاق الأسماء على بعض من سياراتها مثل “جيبلي” و” ليڤانتي”.

وتحظى جميع تشكيلات ” تريوسا” ببصمة قوية من التصاميم الإماراتية والأردنية والفلسطينية التي تنطوي على تطريزات واسعة المساحة لإضفاء إطلالة مميزة وراقية لكل سيدة. وتقدّر رانيا العباءات التقليدية كثيراً، ولكنها تعشق إدخال التصاميم الحديثة على العباءات التقليدية لتمنحها لمسات عصرية بما يسلط الضوء على الطابع الشرقي المعاصر بجميع مظاهره. وتعتمد المصممة المبدعة بشكل رئيسي على جوانب الأناقة والبساطة والتفرّد، وتستهدف في تصاميمها السيدات اللواتي ينشدون الحصول على إطلالة راقية وفريدة.

واستقطب هذا الحدث ما يزيد على 100 من عاشقات الموضة اللواتي أبدين إعجابهن بالتصاميم الأنيقة التي تضمنها العرض.

نبذة عن “بريمير موتورز”

تعد “بريمير موتورز” الوكيل الرسمي في إمارة أبوظبي لسيارات “لاند روﭬر”، و”جاكوار”، و”فورد”، و”لينكون”، و”فيراري”، و”مازيراتي”، فضلاً عن شاحنات “فورد”.

وتتوفر صالات عرض “بريمير موتورز” في الخالدية والمصفح بمدينة أبوظبي، والصناعية بمدينة العين، بالإضافة الى مراكز الخدمة وقطع الغيار في المصفح والصناعية.

Related posts