ستارزبلاي تبرم اتفاقية تعاون مع إن بي سي يونيفرسال

ستارزبلاي تبرم اتفاقية تعاون مع إن بي سي يونيفرسال

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 مارس 2017 – أعلنت “ستارزبلاي”، المزود لخدمة الاشتراك في مشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتواجدة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، قطر، وسلطنة عمان، اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع “إن بي سي يونيفرسال إنترناشيونال ديستريبيوشن” تتيح بموجبها لمشتركيها فرصة الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كاملة من حلقات المسلسلات التلفزيونية الشهيرة التي تبث حالياً في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى باقة من الأفلام المصنفة ضمن المراكز الأولى.

وستتضمن إضافات المحتوى الترفيهي الجديد باقة متنوعة من البرامج التلفزيونية الحالية ذات الإقبال الواسع، مثل “مستر روبوت”، من بطولة النجم رامي مالك الفائز بجائزة “إيمي” لأفضل الأعمال التلفزيونية والنجم كريستيان سلاتر، الفائز بجائزة “جولدن جلوب”، إلى جانب المسلسل الدرامي السيكولوجي “بيتس موتل” من بطولة فريدي هيمور و فيرا فارميغا الذي يعتبر سرد لخلفية الأحداث المعاصرة لفيلم “سايكو”. ومن بين المجموعات الأخرى التي ستتم إضافتها، “12 مونكيز”، وهو مسلسل درامي مشوق قائم على الخيال العلمي مستلهم من قصة فيلم “تيري جيليامز” الذي يعود إلى عام 1995، بالإضافة إلى “هيروز”، وهو مسلسل الخيال العلمي الذي يدور حول  مجموعة من الأشخاص العاديين الذين يكتشفون بأنهم يمتلكون قوى خارقة.

كما سيتمكن مشتركو “ستارز بلاي”، في وقت لاحق من هذا العام، متابعة كلا موسمي مسلسل “شايدز أوف بلو” من بطولة  النجمة العالمية جينيفر لوبيز وراي ليوتا الحائز على جائزة “إيمي” التقديرية.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة “ستارز بلاي”: “تشتهر شركة إن بي سي يونفيرسال بكفاءتها وقدرتها على تلبية احتياجات شريحة واسعة من جمهور المشاهدين، ومن دواعي سرورنا الإعلان عن شراكتنا مع مثل هذه الاستديوهات المرموقة. ابتداءً من أفلام “فاست آند فيوريوس”- التي تعد من أضخم امتيازات يونيفرسال بيكتشرز في  جميع الأوقات، وصولاً إلى أفلام – “جورسك بارك”،تقدم يونيفرسال بيكتشرز بعضاً من أكثر الأفلام شهرة وإقبالاً في عالم السينما.”

وأضاف معاذ قائلاً، “إننا من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية نسعى إلى إضافة المزيد من المحتوى الترفيهي إلى مكتبة ستارزبلاي الغنية بأفلام هوليوود الرائجة والمسلسلات التلفزيونية التي يتم عرضها حالياً في الولايات المتحدة والأفلام الوثائقية والأفلام الترفيهية للأطفال. كما أنها تساهم في تعزيز قدرتنا على مواصلة تلبية طلبات وميول عملائنا.”

وفي معرض تعليقها على هذه الشراكة، تحدثت بيليندا مينينديز، رئيس “إن بي سي يونيفرسال انترناشونال ديستريبوتيون اند نتوركس” قائلة، “توفر باقة المحتوى الترفيهي المتنوع لدينا التي تضم أقوى المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية الأكثر إقبالاً وطلباً، مما يعزز من قدرتها على تلبية ميول وأذواق الجميع، ويسعدنا أن نتعاون مع ستارزبلاي لنقدم محتوى ترفيهي رفيع المستوى وعالي الجودة إلى المشاهدين في المنطقة.”

وفي إطار اتفاقية الشراكة مع “إن بي سي يونيفرسال” أيضاً، ستتمكن “ستارز بلاي” من إضافة عدد من الأفلام الحديثة والشهيرة الأخرى إلى الخدمة. من ضمن تلك الأفلام “لوك بيسونز لوسي”، فيلم الأكشن القائم على الخيال العلمي من بطولة سكارليت جوهانسن ومورجان فريمان، وفيلم ” بورن ليجاسي”، وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام “بورن” الشهيرة، بالإضافة إلى “ذا بيرج”، وهو فيلم إثارة ورعب من بطولة إيثان هوك، و”ديسبيكابل مي”، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر والذي يسترجع النجوم المفضلين لدى كل مشاهد إلى الشاشة مجدداً.”

تحرص “ستارزبلاي” على توسيع نطاق خدمتها بشكل مستمر، وتوفر اليوم لمشتركيها في 19 دولة أكثر من 6000 ساعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الحائزة على الجوائز التقديرية التي يمكنهم مشاهدتها بتقنية عرض (4K). وهذه المنصة مزودة بخيارات صوتية وواجهات مستخدم باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية، بالإضافة إلى خيار عرض الترجمة على الشاشة باللغة العربية بضغطة واحدة.

نبذة عن ستارز بلاي إرابيا

تعدّ ستارز بلاي (starzplay.com) خدمة جديدة لمشاهدة محتوى الفيديو الرقميّ حسب الطلب، حيث تقدم أفضل إصدارات هوليوود من أفلام ومسلسلات وبرامج وثائقية وبرامج أطفال حصرية، بعضها يعرض بالتزامن مع وقت عرضه في الولايات المتحدة، إضافة إلى المحتوى العربيّ المتنوع والذي يمكن مشاهدته في أي وقت وعلى أي جهاز في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا، وقد تمّ تطوير المحتوى العربيّ خصيصاً لمنطقة الشرق بالإضافة إلى الحصول على الترجمة العربيّة والخيارات الصوتيّة باللغة الفرنسيّة من خلال ضغطةٍ واحدة.

وتستفيد ستارز بلاي من أحدث التقنيات التقنيّة المتطورة لتقدم تجربة مشاهدة متكاملة ومحتوى استثنائي بتقنية عالية الوضوح، مأخوذٍ من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر بروذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وبي بي سي ورلدوايد، وسي بي أس. هذا، وتتيح الشركة للمشتركين مشاهدة برامجهم المفضّلة في أي وقت ومكان عبر مختلف الأجهزة التي تعمل بنظامي أندوريد و iOS، كما تدعم متصفحات ويندوز وماك، ويمكن مشاهدتها عبر أجهزة Apple TV، وChromecast، و PS4، و Samsung Smart TV. وهي متاحة عبر خدمات البث التلفزيوني عبر الانترنت (IPTV)، كما يتمّ إضافة أجهزة أخرى باستمرار.

ستارز، إحدى شركات لايونزغايت (تحت رمز LGF.A، LGF.B)  هي المستثمر الرئيسي في ستارزبلاي بالإضافة إلى شركات استثمار أخرى مثل SEQ كابيتال بارتنرز ودلتا بارتنرز.

Related posts