فنادق ومنتجعات دوسِت تحتفل بالعام التايلاندي الجديد من خلال حسومات بنسبة 30% على الغرف في شهر أبريل

فنادق ومنتجعات دوسِت تحتفل بالعام التايلاندي الجديد
من خلال حسومات بنسبة 30% على الغرف في شهر أبريل

  • يشمل عرض “سونغكران سبلاش” حسوماتٍ على الطعام وغيرها من المزايا الحصرية

30 مارس 2017: في إطار الاحتفال بالعام التايلاندي الجديد، الذي يُعرَف بسونغكران، أطلقت مجموعة الضيافة العالمية المتمركزة في تايلاند، فنادق ومنتجعات دوسِت، عرضاً مميزاً يتضمن حسوماتٍ بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتوفرة في فنادق ومنتجعات دوسِت المشارِكة حول العالم.

يشمل عرض سونغكران سبلاش الذي يسري من 1 إلى 31 أبريل 2017 بوفيه إفطار مجانياً، وحسماً بنسبة 25% على الطعام، وقسيمة “باد ثاي” مجانيةً لكل ضيف، بالإضافة إلى عدّتَين للمستلزمات تحتوي كلّ منهما على مسدس مائي، وفوطة وكيس من البلاستيك المقاوم للماء.

هذا وسوف يُتاح لأعضاء برنامج ولاء الضيوف، دوسِت جولد، الاختيار بين تسجيل مغادرة متأخرة أو ترقية مجانية للغرفة. يُذكر أنّ الاشتراك في عضوية دوسِت جولد مجاني، وتصبح المزايا متوفرةً فور التسجّل على www.dusitgold.com.

تجدر الإشارة إلى أنّ احتفالات سونغكران التي تقام هذا العام من 13 إلى 15 أبريل، تحظى بشهرة عالمية واسعة نظراً إلى معاركها المائية العظيمة، في حين أنّ المهرجان السنوي يُجسّد تقاليد البلاد حيث يحتشد المواطنون التايلانديون في المعابد المحلية لفعل الخير والتعبير عن احترامهم لكبارهم.

ولا بدّ من التنويه أيضاً بأنّ عرض سونغكران سبلاش سيكون متاحاً في كافة فنادق ومنتجعات دوسِت في تايلاند، مثل دوسِت ثاني بانكوك، ودوسِت ثاني لاغونا بوكيت، ودوسِت D2 شيانغ ماي، ودوسِت D2 خاو ياي، ناهيك عن مواقع عالمية مثل دوسِت ثاني جزر المالديف، ودوسِت ثاني أبوظبي ودوسِت ثاني نيروبي.

للإطلاع على القائمة الكاملة للفنادق المشارِكة والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dusit.com/songkran

حول دوسـِت الدولية

تأسست دوسـِت الدولية في العام 1948 من قبل الرئيس الفخري ثانبوينج شانوت بياو الذي افتتح أول فندق له تحت اسم “برنسيس” على طريق بانكوك الجديدة. اليوم، تعد دوسـِت من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق والتعليم وتضم محفظة دولية فريدة من نوعها من الفنادق والمنتجعات التي تعمل تحت راية أربع علامات تجارية رئيسية هي دوسِت ثاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

تشغّل الشركة حالياً 29 عقاراً حول العالم، وتخطط لتنفيذ 45 مشروعاً مؤكّداً في وجهات بارزة على غرار أستراليا، وبوتان، والصين، وإندونيسيا، وكينيا، وميانمار، وعمان، والفلبين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وتايلاند، وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

يُشار أيضاً إلى أنّ الشركة تشغّل فندق دوسِت ريزيدنسز وسبا ديفارانا المميز، وتملك قسماً للتعليم يشهد نمواً متسارعاً. تأسس هذا القسم عام 1993 ويتألف من كلية دوسِت ثاني، وهي مؤسسة تعليمية تقدم شهادات في التعليم المهني وشهادات دراسات عليا في مجال الضيافة في أحرام ببانكوك وباتايا؛ وكلية لو كوردون بلو دوسِت لفنون الطهي؛ فضلاً عن مدرسة دوسِت ثاني الفندقية التي افتُتحت مؤخراً وهي أول مدرسة للضيافة في تايلاندا ترتكز على معايير الكفاءة المشتركة التي أرسَتها رابطة دول جنوب شرق آسيا “آسيان” لمهنيي السياحة.

وفي العام 2018، ستفتتح المجموعة كلية دوِست الرائدة لإدارة الفنادق، وهي عبارة عن فندق ومدرسة ضيافة متميزة ومتكاملة في مانيلا، الفيليبين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dusit.com.

Related posts