دبي للاستثمار تساهم في تشكيل معالم مدن المستقبل من خلال منتجات للاستدامة

دبي للاستثمار تساهم في تشكيل معالم مدن المستقبل من خلال منتجات للاستدامة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 2 أبريل 2017] – عززت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، التزامها القوي إزاء استراتيجيتها ومهمتها للاستدامة، مع تقديم أفضل الابتكارات والمنتجات، بما في ذلك أفضل التقنيات في العالم، خاصة تلك التي تسهم في تشكيل معالم المدن الذكية في المستقبل.

ومن خلال منتجاتها المميزة، مثل الألواح الشمسية الملونة الأولى من نوعها في العالم، وتكنولوجيا مصابيح “إل إي دي” التي تمتاز بفاعليتها في توفير الطاقة وغيرها، كشفت دبي للاستثمار والشركات التابعة لها عن مجموعة واسعة من الحلول المستدامة لتحقيق التقدم الاقتصادي والبيئي والاجتماعي، وذلك تماشيًا مع خطط حكومة دبي لتصبح واحدة من أفضل 10 مدن مستدامة في العالم بحلول العام 2020.

ويتم حاليًا عرض حلول الابتكار والاستدامة  للشركة في “جناح الاستدامة” على هامش “معرض مدن المستقبل 2017” الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي حتى الرابع من أبريل، بالتزامن مع مؤتمر الاستثمار السنوي.

وتشمل المنتجات المعروضة الألواح الشمسية الملونة عالية الاستدامة والخلايا الضوئية من قبل شركة “إنسولير الإمارات” القادرة على توليد 170 إلى واط لكل متر مربع من الأسطح، أو 110-130 واط لكل متر مربع من الواجهات. وهناك أيضًا مصابيح “إل إي دي” التي تساعد على توفير الطاقة من قبل شركة “لايتك للصناعة” التي يمكن أن تحقق توفيراً  يصل إلى 85٪ مقارنة مع المصابيح التقليدية. وتعرض أيضًا مواد مقاومة للحريق وتتسم بدرجة عالية من السلامة تنتجها الشركة السعودية الأمريكية للزجاج، مع متطلبات تقييم الحريق تتراوح من 20 دقيقة إلى 3 ساعات. وتعرض خدمات تبريد المناطق بفاعليتها العالية من “إيميكول” التي تخدم أكثر من 17 ألف عميل في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم شركة الإمارات لسحب اللدائن مادة البوليسترين المسحوب التي تساعد في الحفاظ على الطاقة من خلال العزل والحد من انتقال الحرارة من الخارج بنسبة تتراوح من 30 إلى 40٪.

وتشكل دبي للاستثمار جزءًا من اجتماع الاستثمار السنوي الذي يعقده المستثمرون، إلى جانب شركتين تابعتين لها، وهما دبي للاستثمار الصناعي وشركة المال كابيتال. وتهدف شركة دبي للاستثمار والشركات التابعة من هذه المشاركة إلى التواصل مع ممثلي الحكومات والشركات من أكثر من 140 بلدًا، لمناقشة الفرص الاستثمارية والشراكات المحتملة.

Related posts