تعبير متلألئ للسحر والجاذبية. Marc Jacobs Divine Decadence

شاعري. مترف. ساطع.

تعبير متلألئ للسحر والجاذبية.
Marc Jacobs Divine Decadence

العطر

باعتباره تعبيراً جذّاباً للغنى والرقي، حقّق عطر Marc Jacobs Decadence الأصلي المميّز جدّاً شهرة ونجاحاً عالميين، مرتقياً بعطور Marc Jacobs إلى مستوى جديد من الترف المطلق.

والآن، يسرق إصدار Marc Jacobs Divine Decadence الأنظار فوراً مع لونه الزمردي الساطع والمبهر الذي يجسّد الذوق والأسلوب الرمزيين لـDecadence إنّما في نسخة عطرية أكثر إشراقاً وتلألؤاً.

Divine Decadence هو عطر زهري متلألئ يشعّ جمالاً مع نفحاته العليا الفوّارة التي تجمع بين الشامبانيا، زهر البرتقال، والبرغموت الرقيق. أمّا قلبه فينبض بباقة من روائح الأزهار البيضاء الآسرة تتداخل فيها الغاردينيا، الأرطنسية، السوسن، وصريمة الجدي، بينما تخلّف القاعدة التي تعبق بنسمات الزعفران، الفانيليا، والعنبر السائل، على البشرة لمسة عطريّة مترفة بكلّ معنى الكلمة.

  • المقدّمة: الشامبانيا، زهر البرتقال، البرغموت
  • القلب: الغاردينيا، الأرطنسية، صريمة الجدي، السوسن
  • القاعدة: الزعفران، الفانيليا، العنبر السائل
  • دار العطور: Firmenich
  • صانعة العطر: آني بوزنتيان
  • العطر مطوّر بالتعاون مع مارك جايكوبس وآن غوتليب

التصميم

استوحيت قارورة Decadence الأصلية الثورية من حقيبة اليد الشهيرة من Marc Jacobs. والآن، يقدّم Divine Decadence صياغة جديدة لهذا الأكسسوار المترف المثالي.

فبفضل اللون الزمردي الساطع، الجديد والمبهر والزجاج البلوري، تضفي التفاصيل المتمثّلة بالغطاء المقوّس والمزخرف بنقشة الثعبان، والسلسلة الذهبية، والشرّابة السوداء، طابعاً جديداً من السحر والترف، أو بعبارة أخرى، عالماً من الجاذبية التي لا تُقاوم.

الإعلان

صُوّرت الحملة الإعلانية المطبوعة والتلفزيونية بعدسة المصوّر الشهير ستيفن ميزل، وتظهر فيها عارضة الأزياء أدريانا ليما على منضدة شاعرية وساحرة، في عالم من الجمال والجاذبية الجريئة.

سيصبح عطر Marc Jacobs Divine Decadence متوفّراً في المنطقة اعتباراً من 1 مايو 2016.

وسائل التواصل الاجتماعي: @marcjacobsfragrances #mjdivinedecadence
الأسعار
DIVINE DECADENCE 50ML EDP – AED410, SR420, KD32.400, BD42.000, QR419, $112 (LEB), $123 (EGY)

DIVINE DECADENCE 100ML EDP – AED525, SR535, KD41.500, BD53.700, QR536, $143 (LEB), $157 (EGY)
لمحة عن شركة Coty Inc.:

Coty شركة رائدة عالمياً في قطاع الجمال بلغ صافي إيراداتها 4.6 مليار دولار أميركي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2014. فقد تأسست Coty عام 1904 في باريس وهي إحدى أهمّ الشركات في مجال مستحضرات العناية بالجمال مع سجلّ ماركات واسع يضمّ عطوراً ومستحضرات مكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والجسم شهيرة تُباع في أكثر من 130 بلداً وسوقاً حول العالم. ونذكر من بين منتجات Coty أسماءً عالمية منها Adidas، Calvin Klein، Chloé، DAVIDOFF، Marc Jacobs، OPI، philosophy، Playboy،Rimmel  وSally Hansen.