القرية العالمية تقدم أروع تجارب المأكولات الدولية بنكهات تقليدية

القرية العالمية تقدم أروع تجارب المأكولات الدولية بنكهات تقليدية

دبي، 5 إبريل 2017: تتميز القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، خلال هذا الموسم بما تقدمه من تجارب مأكولات مذهلة بنكهات ومذاقات شهية تعكس غنى وثراء ثقافات البلدان المشاركة فيها خلال هذا الموسم.

وإلى جانب تقديمها لأكثر من 130 كشك للمأكولات الشعبية و21 مطعم ومقهى دولي، فقد تمكنت الوجهة من توفير المزيد من المذاقات والنكهات المتفردة في الأجنحة الدولية عبر تشكيلة واسعة من المأكولات الشعبية التي تنسجم مع عاداتها وتقاليد بلدانها.  

جناح تايلاند:

يزخر الجناح التايلاندي بكل ما لذ وطاب من المأكولات الاستوائية ذات الأشكال والمذاقات الغربية، ويعد متجر “سوبرماركت المأكولات التايلاندية” وجهة فريدة من نوعها لعشاق المغامرات والراغبين في تجربة مذاقات جديدة لم يجربوها من قبل.

ويعرض المتجر ما لذ وطاب من المأكولات الخفيفة التي تعطي لمحة عن أجواء البلاد المتفردة. وتعد الفاكهة الإستوائية المجففة بأنواعها من أبرز المنتجات، ويقدم أصناف استوائية مثل الموز وجوز الهند والمانجو، كما يوفر وجبات خفيفة لا تتوفر في أي مكان آخر مثل رقائق البازلاء الخضراء و”سناك تشاك” وهي عبارة عن قطع مقرمشة مصنوعة من الروبيان.

كما يقدم متجر السوبر ماركت تشكيلة واسعة من مكونات الطبخ التايلاندية، تشمل معكرونة النودلز والصلصة التايلاندية والجمبري والروبيان المجفف وعيدان السمك والطحالب البحرية، ومعجون “توم يام” المستخدم في صنع شوربة تحمل نفس الاسم، وهو مصنوع من مكونات طازجة تشمل عشبة الليمون وعشبة غالنغال وعصير الليمون وصوص السمك والفلفل الحار، بالإضافة إلى صلصة الكاري التايلاندية “ماسامان كاري” والمخللات. وتعد جميعها إضافات رائعة للحصول على نكهات مختلفة ومميزة عند إعداد المأكولات في المنزل.

جناح أوروبا الشرقية

تتميز المائدة الشرق أوروبية بهويتها المتفردة التي تتبع تقاليدها الخاصة، فإذا كنت من محبي تجربة المذاقات الجديدة فإنه لا بد لك من تجربة الحلويات الأوكرانية في جناح شرق أوروبا في القرية العالمية. وتعد حلوى التروبوشكي من أشهى الأطباق التي يتوجب عليك تجربتها، وهي عبارة عن مخبوزات منزلية الصنع محشوة بكريمة الجبنة أو الكراميل.

جناح روسيا

عند مرورك بجناح روسيا فإن رائحة المخبوزات الزكية الصادرة من كشك “مومز كوكينج” ستجذبك بالتأكيد، ويقدم الكشك تشكيلة واسعة من المخبوزات يأتي على رأسها الطبق التقليدي “فاتروشكا” الذي يعد من أشهى الأصناف، وهو عبارة عن فطيرة تقليدية من أصل سلافي تتبع وصفة لم تتغير منذ آلاف السنين، وتأتي مخبوزة مع الزبيب والجبنة، كما يقدم الكشك فطائر “بولشكا” المحشوة بالكمثرى وحلوى راجاليك مع الكاكاو ويتم رش كلاهما بالسكر.

لا تفوتوا فرصة زيارة القرية العالمية مع اقتراب اسدال الستار على الموسم الحادي والعشرين واحصلوا على أفضل الصفقات بأسعار لامثيل لها!

وتحتضن القرية العالمية في موسمها الحادي والعشرين ثقافات أكثر من 75 دولة متمثلة في 30 جناح، كما تقدم تجارب تسوق فريدة وأنشطة ثقافية وفعاليات ترفيهية متجددة كل يوم حتى 8 أبريل 2017.

تفتتح القرية العالمية أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.

يرجى متابعتنا على:

  • تويتر GlobalVillageAE@
  • فايسبوك GlobalVillageAE
  • إنستجرام  GlobalVillageUAE@
  • يوتيوب  GlobalVillageAE
  • سناب شات @GlobalVillageME

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر أكثر من 30 جناح يمثل كل منها غنى وثقافة بلده، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.

Related posts