أجهزة بلانتوي تتوفر حصرياً على منصة mygreenchapter.com

أجهزة بلانتوي تتوفر حصرياً على منصة mygreenchapter.com

  • المعدات الجديدة تسهل الزراعة الحضرية وتدخل البهجة على البيوت!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (6 أبريل 2017): طرحت mygreenchapter.com وهي منصة إلكترونية ووجهة متكاملة للراغبين في شراء المنتجات الزراعة الحضرية في الإمارات مجموعة بلانتوي ((Plantui وهي تشكيلة جديدة من المعدات الخاصة بالزراعة الحضرية. وفي هذا الإطار فإن mygreenchapter.com وبما أنها الوكيل الحصري لمنتجات بلانتوي، ستقوم بمساعدة العملاء الراغبين في تأسيس حدائقهم الداخلية الخاصة وبكل سهولة.

يستطيع العملاء التعرف أكثر على الزراعة الحضرية وممارستها بصرف النظر عن طبيعة الطقس، حيث تقدم الشركة مجموعة معدات بلانتوي والتي تساعد عشاق الزراعة الحضرية وأصحاب البساتين في الإمارات على زراعة مختلف النباتات والأعشاب دون عناء وبلا خوف من عوامل الطقس.

يذكر أن بلانتوي هي شركة فنلندية تعمل في مجال الزراعة وتعمل على تطوير الكثير منها حيث تُولي أهمية كبيرة لكافة التفاصيل المنتج على أن يكون عالي الجودة وذو تصميم مبتكر ومعزز بالتكنولوجيا. تتميز منتجات الشركة بكون منتجاتها صغيرة الحجم بحيث لا تستحوذ على مساحة كبيرة فهي الوجهة المثالية لكل من يفكر في الزراعة الحضرية. إن تثبيت منتجات “بلانتوي” سهلة للغاية كما هو الحال بالنسبة لأيِ من أواني المطبخ العادية، بكل بساطة ما عليك سوى وضع النبتة في الكبسولة المخصصة لذلك ومن ثم يقوم الجهاز بعمل اللازم.   

جهاز “بلانتوي” يقوم بالتعامل مع النبتة بشكل ذكي حيث يضبط كمية مياه الري والضوء بشكل آلي وحسب مراحل النمو. ومن جانب آخر فإنه يمكن وضع النبتة في أي مكان في البيت وليس بالضرورة الشرفة، ويعمل الجهاز بالطاقة الكهربائية ويستبدل الطاقة الشمسية بإضاءة خفيفة تساعد على النمو. كما يعمل الجهاز على توفير كمية مناسبة من الأكسجين والعناصر المغذية.

توفر أجهزة “بلانتوي” الذكية العملاء على زراعة منتجات طيبة المذاق وصحية دون الحاجة إلى تربة. مع تلك الأجهزة لم تعد هناك حاجة للانشغال بمستوى الإضاءة أو مياه الري، فهي تعمل آلياً دون أي متاعب. يقوم الجهاز بري النبتة من مرة – 7 مرات يومياً وفقاً للحاجة ويستطيع الشخص أن يقوم بزراعة النبتة التي يفضلها كالطماطم، الأعشاب خلال فترة 5-8 أسابيع.

ومن جانب آخر فإن الشيف العالمي “ساسو لاكنون” الحاصل على نجمة ميشلان يثني على جهاز “بلانتوي” ويقول: ” أنا طاهِ أتعامل يومياً مع مختلف المقادير والمكونات وأهوى الزراعة بشكل كبير. انبهرت كثيراً بتلك الأجهزة وذلك لسهولة استخدامها وطريقة عملها وطعم النباتات/ الخضراوات الطيبة.”

تأتي أجهزة بلانتوي للزراعة الحضرية في 3 أنواع تتوفر في جميعها المبادئ الأساسية للعلامة:

Plantui 6 Smart Garden/ Plantui 3 Smart Garden/ Plantui Moomin Garden 3

كافة أنواع أجهزة “البلانتوي” تعمل بنفس الفكرة والفارق الوحيد هو في الحجم والتصميم. إنه جهاز كهربائي مزود بلمبة مدمجة والتي تعد بديلاً عن ضوء الشمس لذا لا داعي لوضعها في الشرفات أو النوافذ. كما أن أحد أهم المزايا التي تتمتع بها تلك الأجهزة هو أنها تعمل آلياً وليس بالضرورة أن تروي النباتات يدوياً.  

مواصفات الأجهزة

Plantui 6 Smart Garden

  • يمكنك زراعة 6 نباتات في آن واحد
  • الجهاز مزود بحاجز للارتفاع بما يضمن أن تنمو النباتات بشكل مناسب
  • الكمبيوتر المزود بالجهاز يفحص آلياً عدد الحواجز
  • يتضمن الجهاز عدد 2 حاجز

Plantui 3 Smart Garden

  • يشتمل على وعاء بلاستيك ووحدة اضاءة معلقة
  • تقوم وحدة الإضاءة بضبط عملية البناء الضوئي

Plantui Moomin Garden 3

  • يمكنك زراعة 3 نباتات في آن واحد
  • وعاء من السيراميك المزخرف مع وحدة اضاءة معدنية لامعة ومتوفر في 3 ألوان هي الزهري، التركواز، والأسود.

عن My Green Chapter:

انطلقت فكرة الزراعة الحضرية بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2008، وتهدف المبادرة لتشجيع الناس على استخدام الفراغات والمساحات الخضراء في الأفنية الخلفية للبنايات، المدارس، المستشفيات، والجامعات وغيرها بهدف زراعة الخضراوات والفاكهة. وتعمل My Green Chapter و Mygreenchapter.com على تسليط الضوء على تلك الأفكار المبتكرة في الإمارات، وتقوم الشركة بجلب منتجاتها من أبرز الماركات العالمية. وعلى صعيد آخر، تعمل الشركة على توعية الأطفال واليافعين على الاشتراك في مثل تلك الفعاليات لغرس مفهوم الاستدامة والبيئة النظيفة في عقولهم والمساهمة نحو تأسيس شبكة من المزارعين ومحبي الطبيعة. وتعمل تلك الشبكات على تعزيز مفهوم الزراعة الحضرية والتأكد من جودة الطعام.

موقع إلكتروني: http://mygreenchapter.com/

Related posts