جس تطلق مجموعة خاصة لشهر رمضان المبارك

جس تطلق مجموعة خاصة لشهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2017: تطلق علامة جس لشهر رمضان المبارك هذا العام مجموعة خاصة من الملابس المتميزة بموديلات أنثوية أنيقة. تستهدف المجموعة الزبائن في الشرق الأوسط، وقد صممت قطعها باهتمام دقيق بالتفاصيل واللمسات النهائية لتقدم تشكيلة من القطع الأنيقة والجميلة للأمسيات أو النهار.

تحتوي المجموعة على فساتين طويلة انسيابية وموديلات مميزة للقفطان المطرز مع القماش المخرم مما يضفي لمسة شاعرية جميلة، بينما تظهر نقوش الأزهار الناعمة بألوان الباستيل الهادئة على الأقمشة الانسيابية الجميلة. وللمناسبات الخاصة، تخطف اللمسات باللون الذهبي الأضواء في فساتين مذهلة وتنورات فائقة الجمال.

وتتاح الفرصة للأطفال كذلك للتألق بملابس جميلة وأنيقة من مجموعة جس الرمضانية للأطفال، والتي تضم فساتين وتنورات جميلة بلمسة لماعة من الترتر والخرز واللؤلؤ لإبراز جمال التصاميم والأقمشة المميزة كالأورغاندي والقماش المخرّم والمجدول. أما الأولاد فيمكنهم ارتداء ملابس كالرجال بفضل مجموعة من الجاكيتات الرسمية والشورتات الطويلة مع قمصان البوبلين وربطات العنق الأنيقة.

تتوفر المجموعة الحصرية اعتباراً من منتصف شهر مايو في جميع فروع جس في الشرق الأوسط.

عن شركة جس

تأسست جس عام 1981 كشركة للجينز، وتوسعت منذ ذلك الحين لتصبح إحدى العلامات الراقية على الصعيد العالمي. تعمل جس على تصميم وتسويق وتوزيع وترخيص مجموعة متميزة من الملابس العصرية والحقائب والساعات والأحذية والجينز وغيرها من المنتجات الاستهلاكية ذات العلاقة. يتم توزيع منتجات جس عالمياً من خلال محلات تحمل اسم العلامة والعديد من متاجر الأقسام والمحلات المتخصصة حول العالم. وبتاريخ 29 أكتوبر 2016، أدارت الشركة حوالي 915 محلاً تجارياً في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا، بينما أدار موزعو العلامة وحاملو الامتياز والتراخيص 740 محلاً تجارياً في مختلف أنحاء العالم. وفي ذلك التاريخ تواجدت علامة جس في 95 دولة في العالم. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط www.guess.com.

عن شركة الفطيم وجس:

في 31 يناير 2012 وقعت كل من شركة جس والفطيم اتفاقية ترخيص التوزيع لتطوير العلامة في الشرق الأوسط، وذلك عبر مجموعة من الفروع التي تشمل تسعة مناطق هي المملكة العربية السعودية والإمارات العربي المتحدة والأردن والكويت والبحرين وقطر وعمان ولبنان ومصر. تتواجد محلات جس في أرقى المواقع التجارية ومدن المنطقة، وتقدم عدداً من المفاهيم التجارية ومنها جس جينز وجس باي مارسيانو وجس كدز وجس اكسيسوريز وجس فوت وير، وذلك من خلال شبكة تضم 62 فرعاً. ونتيجة لنجاح صفقة التملك وتحقيق إنجازات جديدة في المجال، تدير الفطيم حالياً أكبر عدد من محلات جس في الشرق الأوسط، مع التزام باستحداث أعمال التجزئة المهيأة لنمو مستدام في المنطقة.

Related posts