الفلبين تستقطب 91,501 ألف سائح من الشرق الأوسط في 2016

الفلبين تستقطب 91,501  ألف سائح من الشرق الأوسط في 2016

وزارة السياحة الفلبينية تعرض أحدث وجهاتها السياحية الخلابة في معرض الرياض للسفر 2017

  • السعودية في المقدمة بـ 56,081  ألف سائح في 2016 مع زيادة قدرها 10% عن العام الفائت

(دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،10 أبريل 2017): كشفت وزارة السياحة الفلبينية عبر مشاركتها في معرض الرياض للسفر 2017 عن مبادراتها السياحية لتعزيز  استقطاب العائلات،الشباب والزوار من المملكة العربية السعودية  إلى ربوع الفلبين الساحرة ، و ذلك من خلال برامج السفر  التي تنعم بها في 2017. حيث تقام فعاليات المعرض بنسخته التاسعة في الفترة ما بين 7- 10 أبريل2017 وذلك  في قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية الرياض. من جانب آخر حضر هذا الحدث البارز العديد من محترفي قطاعي السفر و السياحة ،عامة الناس و الراغبين في معرفة المزيد عن وجهات السياحة المثيرة لهذه السنة المتاحة في معرض الرياض للسفر،وفي ذات السياق يهدف الوفد الفلبيني  المشارك و الذي يضم عدداً من أعضاء ادارة السياحة الفلبينية،خطوط باسيفيك الجوية،الخطوط الجوية الفلبينية،منتجعات شيريدان بالاوان وسفاري ترافيل الى تقوية العلاقات مع المواطنين السعوديين و المقيمين في الدولة و تزويدهم بالمعلومات المفصلة و ارشادهم الى المقاصد السياحية و مناطق الجذب المثالية في الفلبين.

من جانبه قال السيد رينالدو ل. تشينغ، مساعد وزير السياحة  الفلبيني : ” أن معرض الرياض للسفر أثبت بجدارة  نجاحه  في جمع قادة السياحة الفلبينية مع المعنيين  في سوق السفر و السياحة السعودي فضلاً عن إيصال ما تقدمه الجهات العارضة إلى الجمهور، سيعاً منها على تسليط الضوء على  منتجاتها السياحية الجديدة ،عوامل المرح، المناسبات خاصة، و الحملات المصممة خصيصاً لزوار الشرق الأوسط ودول الخليج  ونوه تشينغ بقوله :مع تخطيطنا لعام مليئ بالأحداث الشيقة في 2017، فليس هناك وقت أفضل ممن مضى لزيارة الفلبين من الآن.

و بالاضافة الى مشاركة وزارة السياحة الفلبينية في معرض الرياض للسفر، فانها ستقوم بزيارة أهم شركاء المجال السياحي في الرياض لإجراء المقابلات و الاجتماعات مع رواد وكالات السفر و السياحة في الدولة للتركيز على أهم العروض التي تطرحها الفلبين إلى سياح المنطقة في كل عام .

و قد شهدت الفلبين ارتفاعاً ملحوظا في عدد السياح القادمين من الشرق الأوسط في الأعوام الثلاث الماضية. ففي عام 2013 وصل عدد سياح الشرق الأوسط إلى 68,916 ألف زائر ،و قد ارتفع في2014  ليبلغ  76,163 ألف، و في 2016 استمر بالتزايد ليصل إلى 91,501  ألف زائر،و من ضمنهم 56,081 قادمون من المملكة العربية السعودية بارتفاع 10% مقارنة بالعام الفائت،علماً بأن الخليجيين لا يحتاجون  لطلب تأشيرة من أجل زيارة الفلبين .

و تتمتع الفلبين بأسواقها  المتنوعة ،شواطئها الهادئة، معالمها و أجوائها العائلية المناسبة،والتي جعلت منها خيار مثالي  للعديد من سياح الخليج.

و أعرب تشينغ عن سعادته لرؤية العديد من زوار المعرض وهم يكتشفون ما نزخر به من مناطق جذب سياحي جذابة ،جنباً إلى جنب مع مساعدتهم في التخطيط إلى رحلات السفر الى الفلبين ،المليئة بالاستجمام و الترفيه والتي تتحلى بطابع فلبيني أصيل، مع تعريفهم على جميع العروض السياحية المقدمة لهم خلال الشهور الصيفية القادمة.

لمزيد من المعلومات عن الفلبين والوصول لمواقع التواصل الإعلامية الإجتماعية لمنطقة الشرق الأوسط التابعة للسياحة الفلبينية، يرجى زيارة الصفحات التالية:

  • الفيسبوك: It’s More Fun in the Philippines–Middle East
  • التويتر: PhilTourismME

أو الإتصال بالمكتب التمثيلي للتسويق في منطقة الشرق الأوسط الخاص بوزارة السياحة الفلبينية على العنوان التالي:

نبذة مختصرة حول الفلبين:

من الشواطئ المتلألئة الرائعة، والجبال التي تلفها الأسرار والألغاز، إلى تجارب التسوق الإستثنائية والمغامرات المثيرة النابضة بالحياة، الفلبين هي بلد كبير وعظيم اختزل في باقة صغيرة. إنها ثاني أكبر أرخبيل جزر في العالم، وهي تتألف من 7,107 جزر، ستين بالمئة منها غير مأهولة بالسكان، بينما يصل اجمالي طول سواحل الفلبين إلى 58,390 كم.

Related posts