منتجع كاريس بودروم الوجهة العائلية الأمثل لقضاء عطلة العيد في قلب الريفييرا التركية

بودروم التركية ملاذ المسافرين الشرق أوسطيين خلال عطلة الصيف

منتجع كاريس بودروم الوجهة العائلية الأمثل لقضاء عطلة العيد في قلب الريفييرا التركية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل 2017: يقع منتجع وسبا كاريس لكشري كوليكشن بودروم على مرتفعات بودروم الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ما يجعله ملاذاً شاطئياً مثالياً للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط والراغبين بقضاء عطلة عيد الفطر في هذه الوجهة الآسرة والقريبة، حيث يقدم المنتجع خدماته للأزواج والعائلات وعشاق المغامرات ومحبي الشواطئ على حد سواء.

وخلال أشهر الصيف الممتدة من مايو وحتى أكتوبر، يقدم المنتجع حزمتين خاصتين بالمسافرين القادمين مع عائلاتهم والراغبين بالإقامة لفترة طويلة. وبموقعه المميز والمريح الذي يبعد نحو 40 دقيقة فقط عن مطار ميلاس- بودروم، يوفر المنتجع لضيوفه ملاذاً فاخراً وحميمياً وسط الريفييرا التركية المطلة على بحر إيجه، وعلى بعد دقائق بالسيارة عن مركز مدينة بودروم النابض بالحياة.

وتحظى العائلات القادمة من الشرق الأوسط خلال عطلة الصيف بفرصة مثالية لزيارة مدينة بودروم، التي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً في تركيا. إذ تتمتع مدينة الصيد الحديثة هذه بتراث أثري عريق يعود لمدينة هاليكارناسوس* القديمة والمفضلة لدى النخبة العالمية. ويقدم كاريس بودروم حزمته الترفيهية المخصصة للعائلات والمصممة لراحتهم، من لحظة الوصول إلى المطار وحتى المغادرة، حيث يوفر المنتجع لضيوفه خدمات فندقية مميزة، تبدأ مع خدمة السائق الخاص لمرافقة العائلات إلى المنتجع، لينالوا بعد ذلك فرصة حجز غرفتهم الثانية أو المجاورة بنصف السعر. في حين تشمل خيارات الطعام وجبات إفطار خاصة بالأطفال وخدمات مصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لجميع العائلات.

أما الضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لفترة أطول، فقد صمم المنتجع حزمة الصيف* التي تمنح الضيوف المقيمين لستة ليال في غرف ديلوكس ليلة مجانية إضافية، فضلاً عن الليالي المجانية الإضافية الخاصة بفئات الأجنحة. بينما توفر خدمة الكونسييرج الراقية التي تتميز بها فنادق “لكشري كوليكشن” حزمة مخصصة تلبي الاحتياجات الفردية للضيوف، بما في ذلك جلسة تدليك للقدمين لمدة 30 دقيقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مع الإطلالات الساحلية الآسرة، والاستمتاع بأشهى نكهات الشيشة مجاناً.

وفي هذا الصدد قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع وسبا كاريس لكشرين كوليكشن بودروم، “تتميز بودروم بموقعها الساحلي المتوسطي الباعث على الاسترخاء، ومعالمها الثقافية والتاريخية التي تجعل منها وجهة شعبية ومفضلة خلال فصل الصيف، ولهذا يعتبر منتجع “كاريس” أحد أكثر الأماكن تنوعاً في المدينة، إذ يظهر لنا أفضل ما تتمتع به، فضلاً عن توفيره كل ما هو مميز. فسواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ عائلي دافئ، أو تجربة رومانسية أو حتى ركناً خاصاً وهادئاً، يحرص المنتجع دائنا على توفير كافة أشكال الراحة الملائمة في هذا الملاذ الفاخر والفريد”.

ملاحظات:

الحزمة الأولى (حزمة الترفيه العائلية)

استمتع بخصم بقيمة 50% على غرفتك الثانية أو المجاورة وفقاً لما هو متوفر. بما في ذلك النقل المجاني من/إلى المطار.

الحزمة الثانية (حزمة الصيف)

أقم لست ليال واحصل على ليلة مجانية لفئة غرف الديلوكس وليلتان إضافيتان لفئات الأجنحة. وتضم هذه الحزمة أيضاً شيشة مجانية تقدم طوال فترة الإقامة فضلاً عن جلسة تدليك للقدم لمدة 30 دقيقة.

  • يجب حجز الغرف من خلال أفضل الأسعار المتوفرة مع تطبيق الشروط والأحكام.

  • هاليكارناسوس هو الاسم القديم لمدينة بودروم وإحدى العجائب السبعة للعالم القديم. المصدر: http://www.ancient.eu/halicarnassus/

نبذة عن كاريس بودروم

يشكل منتجع كاريس بودروم الواقع في قلب الريفييرا التركية جزءاً من مجموعة ذا لكشري كوليكشن، ويمتاز بموقعه المثالي وإطلالاته الخلابة على بحر إيجة، ويبعد مسافة قريبة من أبرز معالم التاريخية لمدينة بودروم ومركزها النابض بالحياة. يمتد المنتجع على مساحة كبيرة تبلغ 64,000 متر مربع على شبه الجزيرة المتوسطية. ويمتاز منتجع كاريس بودروم، الذي افتتح أبوابه في صيف العام 2015، بشاطئه الخاص، وحوض سباحة بتصميم جذاب يتماهى مع البحر على امتداد النظر، وأسطول من اليخوت الخاصة، وسبا فريد بمساحة 1,600 متر مربع ممتدة على طابقين، واثنتين من تجارب الطعام المتنوعة. ويضم المنتجع الذي يجسد أرقى تجارب الفخامة والعصرية 67 غرفة إضافة إلى 9 أجنحة فسيحة وفيلا كاريس كينغ الفخمة، والتي تمتاز جمعيها بتراسات خاصة وتصاميم عصرية أبدعها المصمم المعماري التركي المشهور عالمياً أونور أوزغول. وتعتبر مدينة بودروم واحدة من أبرز وجهات السفر المفضلة على مدار العام، وتوفر لزوارها ملاذ شاطئي فريد وهادئ على مقربة من مركز المدينة الحيوي.

نبذة عن مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن

مجموعة لكشري كوليكشن هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم لضيوفها إقامة فريدة وأصيلة تخلق لديهم ذكريات عريقة ودائمة. وتفتح فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن أمام المسافرين في أنحاء العالم بوابات تصلهم بأكثر الوجهات المرغوب بها والمثيرة للاهتمام في العالم. ويتسم كل فندق ومنتجع بكونه تعبيراً فريداً عن موقعه، وبوابة عبور إلى الأصالة والكنوز الساحرة في الوجهة التي يقع فيها. ويجتمع الديكور الرائع بالترتيبات المذهلة والخدمة المتقنة وأحدث وسائل الراحة الحديثة، من أجل إقامة فريدة وثرية. تأسست مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن في العام 1906 تحت العلامة التجارية CIGA وضمّت مجموعة من أشهر العقارات الفندقية وأكثرها تميزاً في أوروبا، فيما تضم اليوم أكثر من 90 من أرقى الفنادق والمنتجعات العالمية في مدن كُبرى ووجهات مذهلة ضمن 30 بلداً بجميع أنحاء العالم. وتضم مجموعة لكشري كوليكشن عقارات فندقية حائزة على الجوائز تتجاوز باستمرار توقعات الضيوف عبر تقديم خدمة لا مثيل لها بأسلوب فريد وطراز رفيع، مع احتفائها بالتراث والسمات المميزة لكل فندق. وتشتهر جميع هذه الفنادق، التي يعود بناء بعضها إلى قرون خلت، بكونها من بين الأرقى في العالم. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بزيارة الموقع www.luxurycollection.com.

 2 total views,  2 views today