(هويتي) في ضيافة (ملتقى الاسرة).. التقاء جيلين تحت سقف الذكريات والتراث

بحث إمكانات توفير الدعم للمركز

 (هويتي) في ضيافة (ملتقى الاسرة).. التقاء جيلين تحت سقف الذكريات والتراث

دبي – الامارات العربية المتحدة – 16 ابريل 2017

قام فريق هويتي في مطارات دبي وممثلون عن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وجمعية (مواليف) الإماراتية التطوعية، بزيارة خاصة الى مركز ملتقى الاسرة. ورحبت الدكتورة سلوى السويدي استشاري طب المسنين مديرة المركز، بأعضاء الفريق وقدمت لهم شرحا عن تاريخ المركز والخدمات ومستوى الرعاية المتميزة التي يوفرها لضيوفه.

وبحث أعضاء الفريق، الذي يضم ممثلين عن الجهات الحكومية العاملة في مطار دبي الدولي، مع الدكتورة سلوى، سبل التعاون المشترك والتعرف على احتياجات المركز وإمكانات توفير الدعم المناسب لهذا الصرح الإنساني المميز.

شمل برنامج الزيارة عدة فعاليات منها جولة داخل اقسامه والاطلاع على طبيعة حياة ضيوفه ويومياتهم ومستوى العلاقات الطيبة التي تجمع فيما بينهم. كما شملت الزيارة تنظيم نشاطات ثقافية وتراثية مثل استعراض  اليولة الذي قدمه فريق يمثل مركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث، ومسرحية تراثية حول بعض المصطلحات القديمة قدمها فريق ( مواليف) وفقرة (الأسئلة والاجوبة) التراثية، التي نالت استحسان ضيوف المركز، بالإضافة الى افطار صباحي جماعي ضم أعضاء الفريق وضيوف المركز وبعض المسؤولين والعاملين فيه، مما شكل بحد ذاته جلسة اسرية ممتعة تبادل فيها الجميع أطراف الحديث والعودة الى ذكريات الماضي الجميل.

وتعليقا على الزيارة قالت علياء السميطي  رئيس الاجندة الحكومية والهوية الوطنية في مطارات دبي:” الزيارة تجسد المسؤولية المجتمعية لمطارات دبي وشركائها الاستراتيجيين، وسعيهم الى تعزيز كل ما له علاقة بالهوية والتراث والعادات والتقاليد الاصيلة لشعب الامارات”.

وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الفريق هدايا تذكارية لضيوف المركز عربون تقدير وعرفان لهذه الشريحة العزيزة من كبار السن من مجتمع الامارات.

Related posts