معرض فنون العالم دبي يقدم لعشاق الفن مجموعة مذهلة من الأعمال الأصلية رفيعة المستوى بأسعار مدروسة

معرض فنون العالم دبي يقدم لعشاق الفن مجموعة مذهلة
من الأعمال الأصلية رفيعة المستوى بأسعار مدروسة

شهد مساء السبت إسدال الستار على معرض ’فنون العالم دبي‘، الذي يجسد رؤية لا مثيل لها على مستوى المنطقة بهدف توفير الفن في متناول الجميع. ووفقاً لما أعلنه مركز دبي التجاري العالمي، وهو الجهة المنظمة للمعرض، فقد نجح ’فنون العالم دبي‘ في نسخته الثالثة في استقطاب أكثر من 10000 من محبي جمع الأعمال الفنية المخضرمين أو الذين يرغبون في اختبار هذه التجربة بدافع الفضول؛ وذلك بفضل مجموعته المميزة التي تضم 3000 عمل فني معاصر من إبداع 150 من الفنانين وصالات العرض المحلية والإقليمية والدولية. ويُذكر أن المعرض، الذي استمرت فعالياته لمدة أربعة أيام، أقيم في إطار فعاليات ’موسم دبي الفني‘.

نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي:

الموقع الإلكتروني: www.dwtc.com

يمتلك مركز دبي التجاري العالمي المنظم لمعرض فنون العالم دبي، أكثر من 32 عام من الخبرة في تقديم فعاليات عالمية المستوى في الشرق الأوسط، ويوفر للعارضين المحليين والإقليميين والدوليين خبرات لا تُضاهى ومعرفة متعمقة بالسوق، حيث ينظم فريقنا 18 من أكبر وأنجح المعارض الدولية والإقليمية في المنطقة، ليوفر منصة مثالية لتنمية قطاع الأعمال في الشرق الأوسط.

ولقد أسهم التزام مركز دبي التجاري العالمي بالابتكار المستمر في صناعة المعارض، في دعم النمو والتطور السريع لمجموعة واسعة من المعارض التجارية والاستهلاكية، وحاز على رضا العارضين والزوار، ويعمل مركز دبي التجاري العالمي مع الكيانات التجارية الرائدة، والمؤسسات الصناعية، لضمان تحقيق جميع المعارض لأقصى قيمة ممكنة، وأن يتم إقامتها على أساس الاحتياجات الحقيقية لقطاعاتها.