الفطيم للسيارات تطلق أول شاحنة هجينة في الإمارات

الفطيم للسيارات تطلق أول شاحنة هجينة في الإمارات

  • شاحنة هينو الخفيفة الهجينة من الفئة 300 توفّرتنقلاً أنظف وأكثر كفاءة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل، 2017: تماشياً مع جهودها الرامية إلى إحداث فرق كبير في البصمة البيئية، والمساهمة في ايجاد هواء أنقى في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام، والموزع الحصري لمركبات هينو في دولة الإمارات العربية المتحدة، أول شاحنة هجينة في البلاد.

تتميز شاحنة هينو 300 الخفيفة الهجينة بأول محرك ديزل هجين في العالم، مصمم لتوفير حلول نقل أنظف وأكثر كفاءة. وعلى غرار شاحنات هينو الخفيفة ذات محركات الوقود التقليدية، فإن شاحنات هينو الهجينة الجديدة قابلة  للتعديل حسب مقتضى الحاجة، بحيث يمكن استخدامها مثلا مع هيكل مبرد أو ثلاجة أو صندوق شحن، ما يجعل منها حلاً مثالياً للنقل الصديق للبيئة في سلسلة التبريد وخدمات التخزين البارد.

وفي هذه المناسبة، قال رامز حمدان، القائم بأعمال مدير الإدارة العامة لهينو في الفطيم للسيارات: “شهدنا في السنوات الثلاث الماضية نمواً كبيراً في حجم مبيعات الشاحنات الخفيفة من هينو. أما طرحنا لأول شاحنة هجينة فئة 300 في سوق الامارات، فهو دعماً منا للمبادرات الحكومية المتعلقة بالبيئة والتي تتمثل في توفير مركبة تجارية مستدامة، مثالية للقطاع التجاري”.

وأضاف حمدان: “من الضروري بالنسبة لنا أن نواجه آثار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة بجدية الان، وتمثّل مركبتنا الهجينة الجديدة بالنسبة للقطاع التجاري حلاً أثبت فعاليته عالمياً، مع سجل ناصع في جميع أنحاء العالم”.

إن نظام محرك هينو الهجين، ومن خلال الاعتماد على نظام ديزل هجين يستخدم محرك ديزل سعة 4 ليتر يتوافق مع مواصفات Euro4 وEVV ويتماشى مع محرك كهربائي مساعد غير قابل للانبعاث، يستطيع أن يقلل بشكل كبير من انبعاثات العادم عند مقارنته بشاحنة ديزل تقليدية. وبهذا، فإنّ شاحنات هينو الهجينة تخفض بشكل ملحوظ انبعاثات غاز أول أكسيد الكربون، وثاني أكسيد الكربون، والمواد الجسيمية، وأكسيد النيتروجين.

كما تحقق شاحنات هينو الهجينة أيضاً توفيراً في تكاليف التشغيل، من خلال الاقتصاد في استهلاك الوقود ووفورات تكاليف الصيانة، وذلك بفضل عدد لا يحصى من التقنيات المتاحة، مثل توقف التباطؤ، والكبح التجديدي، وسهولة التشغيل والإقلاع، ومرشّح التخفيض الفعّال في جسيمات الديزل.

لمزيد من المعلومات حول شاحنات هينو الهجينة، يمكن للعملاء زيارة أي من منشآت هينو ثلاثية الخدمات التي تقدم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار  في دبي والشارقة وأبوظبي، أو الاتصال على الرقم:800 Hinosales  (446672537-800) أو مراجعة الموقع الإلكتروني: http://www.hino.ae.

نبذة عن الفطيم للسيارات:

تأسست الفطيم للسيارات في عام 1955، وتعتبر الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس ومركبات هينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر الفطيم للسيارات الشركة الأكبر ضمن قسم السيارات – الفطيم ، وتتلخص رؤيتها في ترسيخ مكانتها باعتبارها شركة السيارات المفضّلة، وذلك من خلال توفيرها تجربة ذات قيمة عالية للعملاء، يتم تقديمها من قبل فريق عمل متميز على درجة رفيعة من الكفاءة والتدريب. وتدير الشركة شبكة كبيرة من صالات عرض السيارات ومراكز الصيانة التي توفر خدمات عالمية المستوى  للعملاء.

وتعتبر الفطيم للسيارات حالياً أكبر موزع للسيارات ومنتجات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلعب دوراً رائداً في قطاع السيارات ووسائل النقل المستدام والتي تشهد تطوراً سريعاً في الدولة وذلك من خلال طرح حلول النقل الهجينة منذ أكثر من ست سنوات، الأمر الذي يساهم بشكل فعّال في تحقيق معدلات نمو مرتفعة للعلامات التي تمثلها على الصعيد العالمي.

نبذة عن الفطيم للسيارات – هينو:

انطلقت هينو موتورز المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة تويوتا موتور كوربوريشن، في العام 1910. تأسست هينو موتورز كشركة منفصلة في العام 1942، ودخلت في تحالف مع مجموعة تويوتا في العام 1966. وتحت علامة هينو التجارية، تمثّل شركة هينو موتورز المحدودة مجموعة تويوتا في السوق العالمية للشاحنات والحافلات. يتم تصنيع شاحنة هينو الخفيفة الجديدة فئة 300 في مصنع هامورا في اليابان، على بعد 50 كيلومتراً من طوكيو، في المصنع ذاته الذي تنتج فيه هينو سيارات الدفع الرباعي الأكثر مبيعاً من طرازات تويوتا برادو وFJ، بالاعتماد على المستوى الرفيع من الموثوقية الذي يميّز نظام إنتاج تويوتا. للحصول على مزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.hino.ae.

Related posts