مطعم فيري بيري البرتغالي يشعل حرارة

مطعم فيري بيري البرتغالي يشعل حرارة

افتتح مطعم فيري بيري البرتغالي أبوابه في مدينة دبي وتحديداً في فندق كوبثورن ليقدّم لذوّاقة المأكولات الحارة تجربة لم تشهدها المدنية من قبل حيث يقدّم المطعم مع افتتاحه أطباقاً برتغالية أصيلة بنكهات تقليدية تشتهر بحرارتها وشهيّتها.

تأسس المطعم البرتغالي في المملكة المتحدة حيث اشتُهر منذ افتتاحه بخدمته السريعة ومذاق أطباقه الغنيّة بالتوابل  والتي ساهمت في انتشار المطعم عالميّاً ومحليّاً حيث افتتح أول فرع له في منطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض والآن يتوسّع في مدينة دبي بتنوّعها الفريد.

يتميّز الفرع الجديد بقائمة أطباقه الواسعة حيث يوفّر أطباقاً إضافية لما تحمله قائمة فيري بيري المعتادة، فبالإضافة إلى دجاج فيري بيري التقليدي تشمل القائمة أطباقاً برتغالية أصيلة مثل لحم إيسبيتادا الشهير وستيك فيري بيري الغنيّ بالتوابل وطبق كاتابلانا البرتغالي. كما تشمل القائمة الواسعة تشكيلة من السلطات والحساء والبرجر والشطائر والباستا ومجموعة من الأطباق النباتية.

أما بالنسبة لقائمة المشروبات فتشمل مختلف العصائر ومشروبات “سكوينشيرز” الخاصة بفيري بيري مثل عصير الليمون الفوّار وعصير البرتقال وعصير الليمون مع النعناع بالإضافة إلى قائمة الكوكتيلات العربية مثل كوكتيل سن شاين ومشروب بامبل بي الشهير.

يذكر أن المطعم البرتغالي يبتكر مجموعته الخاصة من “صلصات فيري بيري” مختلفة الحرارة، فهي تتألف من 6 نكهات يختلف مذاقها ودرجة حرارتها من الحارّ الحارق وحتى معتدل الحرارة إضافة إلى نكهات تمنح مختلف الأطعمة مذاق أشهى مثل صلصة الليمون والأعشاب وصلصة الثوم.

يعلّق رئيس قسم التسويق لدى فيري بيري فهد عبدلله في هذه المناسبة: “إننا في غاية السعادة لافتتاحنا أول فرع لفيري بيري في الإمارات العربية المتحدة وذلك لاعتقادنا بأن قطاع المأكولات والمشروبات هو الأفضل في المنطقة وأن ما نوفّره سيلقى إعجاب سكّان دانة الدنيا. إن أجواء فيري بيري عائلية تمنح زوّارنا أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء والعائلة لكل من يرغب بتجربة أطباق المطبخ البرتغالي الغنيّة بالنكهات والتوابل.”

يفتح فيري بيري أبوابه من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل حيث يوفّر خدمات التوصيل والطلبات، للحجز أو للطلب يرجى الإتصال على الرقم 042638638

نبذة فيري بيري:

يقدّم مطعم فيري بيري أطباقاً برتغالية أصيلة لعشاق الطعام من سكّان مدينة دبي النابضة بالحياة، حيث يوفّر المطعم تجربة برتغالية فريدة من نوعها بأطباق شهيّة وأجواء ممتعة للجميع. بعد تأسيسه في المملكة المتحدة، اشتُهر المطعم البرتغالي بخدمته السريعة ومذاق أطباقه الغنيّة بالتوابل والتي ساهمت في انتشار المطعم عالميّاً ومحليّاً حيث افتتح أول فرع له في منطقة الشرق الأوسط في مدينة الرياض والآن يتوسّع في مدينة دبي بتنوّعها الفريد.

يقدّم فرع مدينة دبي قائمة أطباق شهيّة تتنوّع بين دجاج فيري بيري التقليدي وبين أطباق برتغالية أصيلة مثل لحم إيسبيتادا الشهير وستيك فيري بيري الغنيّ بالتوابل وطبق كاتابلانا البرتغالي.