نادي الإسلامي للأطفال يتعاون مع مجلس دبي الرياضي احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني

نادي الإسلامي للأطفال يتعاون مع مجلس دبي الرياضي احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني

دبي، 20 أبريل 2017: احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني، أقام “نادي الإسلامي للأطفال”، التابع لشركة الإسلامي للأغذية، فعالية تثقيفية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في مبادرة تهدف إلى توعية الأطفال حول أهمية تبني أسلوب حياة صحي، حيث تأتي هذه المبادرة في سياق الجهود المتواصلة لنشر مفاهيم الحياة الصحية بين أفراد المجتمع. وقد نظّم النادي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي جلسات تثقيفية وعروض طبخ حية على مدى أربعة أيام بدءاً من 16 أبريل في أربع مدارس ضمت كلاً من مدرسة دبي الدولية، مدرسة البحث العلمي، مدرسة الاتحاد الخاصة، ومدرسة الصفوح النموذجية.

وقالت فوزية فريدون، مديرة قسم تطوير رياضة المرأة، مجلس دبي الرياضي: “يحرص مجلس دبي الرياضي على التعاون مع القطاع الخاص في كافة المبادرات الهادفة إلى نشر المفاهيم حول أسلوب الحياة الصحي بين صفوف الأطفال والأهالي. ويسترشد مجلس دبي الرياضي بالرؤية الحكيمة لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تعزيز رفاهية المجتمع، عبر إقامة سلسلة من البرامج والفعاليات الرياضية ذات الصلة بالصحة. ويشكل تقديم الدعم لمثل هذا النوع من الأنشطة أولوية رئيسية بالنسبة لنا لتحقيق هذه الرؤية”. 

وأطلقت شركة الإسلامي للأغذية “نادي الإسلامي للأطفال” في عام 2016، لتشجيع الأطفال من الفئة العمرية 6-15 عاماً على تبني عادات أكل صحية من خلال جعل عملية تحضير الطعام نشاطاً مسلياً للأطفال وخياراً سهلاً للأمهات. وشارك “نادي الإسلامي للأطفال” المفاهيم الخاصة بالحياة الصحية في جلسات تثقيفية أقيمت في المدارس المشاركة بالفعالية بمساعدة من أخصائية التغذية في الشركة ستيفاني بيش، التي قدمت المعلومات والنصائح حول سلامة الغذاء للأطفال والصغار اليافعين من أجل استخدامها في حياتهم اليومية.

وفي أعقاب الجلسة تم إقامة عروض طبخ مباشرة أمام المشاركين لتوضيح كيف يمكن للأطفال مساعدة الآباء في إعداد وجبة غذاء مدرسية سهلة وصحية وغنية بالبروتين. وجرى اختتام الجلسة التي أقيمت على مدى ساعتين بحصة من التمارين الرياضية المرحة التفاعلية مقدمة من برنامج الرياضة والسعادة 10/10 التابع لمجلس دبي الرياضي، حيث شارك جميع الأطفال في هذه الفعالية وقضوا وقتاً ممتعاً مليئاً بالتسلية والمرح.

وقال برينت بيرسون، المدير المالي الأول، رئيس الخدمات المشتركة، الإسلامي للأغذية: “تدعم شركة الإسلامي للأغذية أسلوب الحياة الصحي والنشيط للأطفال في دولة الإمارات، ويعد البرنامج الذي قمنا بتنظيمه بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي خير مثال على ذلك. كما يعتبر نشر المفاهيم عن نمط الحياة المتوازن المحور الرئيسي بالنسبة لنا وخصوصاً بين صفوف الأطفال، واليافعين والآباء. ونؤمن أن تثقيف الأطفال منذ سن صغيرة حول مزايا الحياة الصحية، يجعل من السهل عليهم تبني عادات صحية طوال حياتهم”.

وتوفر شركة الإسلامي للأغذية، مجموعة من المنتجات المفضلة لكل من الأمهات، ومحبي الطعام، وهواة الطهي، تساعدهم على إعداد وجبات صحية وشهية، حيث تعد هذه المنتجات خياراً ذكياً وآمناً من أجل أسلوب حياة صحي ومتوازن.

نبذة عن شركة الإسلامي للأغذية:

الإسلامي للأغذية هي شركة يقع مقرها في دبي ومتخصصة بتقديم منتجات الأطعمة الحلال عالية الجودة، وتمتلك تاريخاً عريقاً في هذا القطاع يعود إلى عام 1970. وتوفر الشركة ما يزيد على 100 صنف من الأطعمة المجمدة تندرج ضمن ثلاث علامات رئيسية لتلبي احتياجات مختلف شرائح السوق، وتضم هذه العلامات: “الإسلامي” التي تشمل الدجاج، والمنتجات المعالجة مثل (البرغر، الناجتس، النقانق) ومنتجات مجمدة أخرى مثل (الخضروات، شرائح البطاطس، المأكولات البحرية، والفواكه)، و”جرينز” التي تشمل الخضروات المجمدة، و”علاء الدين” التي توفر مجموعة من المنتجات المجمدة التي تناسب الأطفال. وتدير الإسلامي للأغذية عملياتها عبر اثنين من المستودعات ويتجاوز فريق عمل الشركة  350 موظف، فيما يقع مصنعها في المنطقة الحرة بالحمرية في دولة الإمارات.

وتستخدم شركة الإسلامي للأغذية التكنولوجيا الأكثر تطوراً لإنتاج الأغذية الصحية والمغذية. وفي عام 2016 أطلقت الشركة نادي الإسلامي للأطفال لتشجيعهم على تبني العادات الغذائية الصحية من خلال جعل تحضير وجبة طعام صحية نشاطاً مليئاً بالتسلية والمرح ومهمة تتسم بالسهولة بالنسبة للأمهات. وتهدف الشركة إلى توفير فرصة فريدة للعائلات للاستمتاع بتناول أطباق عالية الجودة محضرة منزلياً باستخدام منتجات اللحوم  الحلال من الإسلامي للأغذية. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها يمكن زيارة الموقع الإلكتروني https://alislamifoods.com/