هيلتون أبوظبي يحتفي بمهرجان المأكولات الهندية على الشاطئ

أطباق ومأكولات من وحي التاريخ الهندي على مدار سبعة أيام

هيلتون أبوظبي يحتفي بمهرجان المأكولات الهندية على الشاطئ

أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2017: يدعو فندق هيلتون أبوظبي هذا الأسبوع جميع المقيمين وزوار العاصمة للذهاب في رحلة إلى أعماق بلاد الهند لتناول مجموعة مميزة من الأطباق التي تعكس الأجواء الهندية ويملك كل منها تاريخاً خاصاً به.

ويوفر المطعم خلال الأسبوع الهندي أطباق متنوعة مستوحاة من جميع الثقافات الهندية المتعددة، وتتضمن مختلف أنواع المأكولات الهندية العريقة من الساعة 7 مساءً وحتى 10:30 ليلاً، يشرف على إعدادها الشيف الهندي المعروف مانيكاندان ماهالينغرام. وتتألف القائمة الخاصة من ثلاثة اطباق تتضمن المقبلات الشهية والطبق الرئيسي والحلويات اللذيذة، والتي تم اختيار مكوناتها من مناطق متفرقة من شبه القارة الهندية.

تتراوح أسعار الأطباق من 35 درهماً إلى 260 درهم، وتضم قائمة الطعام مزيجاً فريداً من المأكولات التي يتم إعدادها بالأسلوب الهندي التقليدي مع إضافة النكهات والبهارات إلى جانب قائمة الطعام العالمية الخاصة بمطعم فاسكوز.

وتتضمن القائمة الخاصة بمهرجان المأكولات الهندية حساء الدجاج الموليغاتاوني، وهو عبارة عن حساء عدس مطبوخ يحتوي على مكعبات الدجاج والتوابل الهندية ويقدم مع الكزبرة. وتتوفر أربعة اختيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية تشمل طبق السمك المقلي على طريقة جوا، والذي ينسجم مع بيئة وتصميم المطعم المستوحى من الرحّالة البرتغالي فاسكو دي غاما، أحد أنجح مستكشفي البرتغال. وتضم القائمة بعض الأطباق المحلية الشهيرة من بينها طبق البرياني بالدجاج من حيدرآباد.

ويدعو المطعم الحائز على جوائز عالمية الزوار للتعرف على مذاق طبق “نالي نيهاري”، الذي يحتوي على فخدة لحم الضأن مطبوخة على نار هادئة بصلصة الكاري اللذيذة وتقدم مع الأرز الأبيض والفلفل والبصل. ومن أشهى المأكولات التي يعدها المطعم احتفالاً بمهرجان المأكولات الهندية، طبق جراد البحر من لابابدار، الذي يعد من أغنى الأطباق المتوفرة على قائمة المأكولات الهندية. إذ يتم طهي جراد البحر الكندي باستخدام صلصة حارة جداً مع الزنجبيل والثوم والتوابل الهندية ويقدم مع أرز الزعفران إلى جانب صلصة الرايتا.

ومن إبداعات الشيف في الحلويات، يقدم المطعم تشكيلة متنوعة ولذيذة تشمل حلوى الجزر وتقدم مع كريمة جبنة ماسكروني بنكهة ي الماسالا والبندق المطحون وبوظة بنكهة الفانيلا، إلى جانب حلوى جولاب جامون بكريمة البروبلي وصلصة رابدي.

يستقبل مطعم فاسكو الضيوف على مائدة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً، ويرحب بالزوار لتناول بوفيه الغداء يومي الجمعة والسبت من الساعة 10صباحاً وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم: +971 (0)2 692 4247

للمزيد من الصور عالية الجودة، يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/HiltonAbuDhabi_Vascos

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا”، إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف.  يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers  للحصول على آخر العروض.