المصممة العالمية بريتي شاندرا تطلق خطاً جديداً للتسوق من خلال أحد المتاجر الفريدة في دبي

LOVE SHOP PRAY

المصممة العالمية بريتي شاندرا تطلق خطاً جديداً للتسوق من خلال أحد المتاجر الفريدة في دبي

سجلت دبي اسمها بحروف من نور لكي تصبح واجهة تسوق عالمية ومدينة تتميز بمراكز التسوق والأحياء الخاصة بالبيع بالتجزئة وبلدة تُقام فيها الحفلات والمهرجانات. وقد ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة جديدة مستقلة من تجار التجزئة يعملون في مجال الموضة والأزياء -يتميزون بأفكارهم الإبداعية الجديدة وشغفهم الكبير بالتصميم وابتكار تصميمات جديدة- ويسعون إلى أن يضفوا على المدينة طابعاً وطرازاً عالمياً مثل الطراز الذي اكتسبته مكة المكرمة.

والآن تنضم مصممة الأزياء الشهيرة بريتي شاندرا إلى هذا العالم مع افتتاحها متجر Love Shop Pray، لتمضي بذلك قدماً في مسيرتها الفنية في مجال الموضة والأزياء والتسوق. وهذا ما تطمح إليه دبي!

لقد صمم Love Shop Pray ليصبح حلقة الوصل الجديدة في دبي بين الأزياء والفنون والتصميمات الشرقية، والأهم من ذلك هو إعادة تعريف القواعد الخاصة بالأزياء المستوحاة من التصميمات العالمية والتصميمات الأنيقة، وإيجاد طرق جديدة تنافسية للتسوق.

سيعرض المتجر تصميمات محدودة، كما أنه سيتعاون مع شركات تجارية خاصة ومجموعة من أفضل العلامات التجارية وأفضل المواهب، ليعكس بذلك الأزياء المعاصرة وأزياء بوهو شيك والتصميمات الكلاسيكية الجديدة المقدمة من بريتي شاندرا.

يُعد متجر Love Shop Pray المكان الوحيد في دبي الذي يمكن أن تتوفر فيه سراويل جينز من لوس أنجلوس، وأقراط مصنوعة يدوياً من مدينة كابري الإيطالية، وعطر رائع من العاصمة الفرنسية باريس، وديكورات منزلية هندية، كما أن جميع القطع الموجودة داخل المتجر تم حياكتها وصناعتها بذوق رفيع وبدقة عالية، الأمر الذي يمكن عشاق الموضة والأزياء والأشخاص الذين لديهم شغف بالتصميمات المحلية والأشخاص الدائمي السفر  من إيجاد كل ما يحتاجون إليه ويريدونه.

صرحت السيدة بريتي شاندرا -مؤسسة متجر Love Shop Pray– قائلةً: “لقد دخلنا إلى عالم البيع بالتجزئة في الوقت الذي حدث فيه العديد من التغيرات الكبيرة، ونحن نشعر بأن اعتمادنا على التصميمات العالمية ومنتجاتنا الأصلية الرائعة وتميز معروضاتنا وتفردها سيجذب المتسوقين من جميع أنحاء العالم”.

بدأت بريتي رحلتها في مجال الموضة والأزياء في مدينة نيويورك عام 1996، وذاع صيتها في هذا العام عندما أعلنت عن مجموعاتها التي تحمل اسمها عند عودتها من الهند. تبتكر بريتي قصات عالمية سهلة وبسيطة غاية في الرقي والأناقة، وتُضفي عليها لمسات أنثوية تناسب المرأة العصرية، وقد نجحت بريتي في تصدير هذه التصميمات الرائعة من مدينة نيودلهي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، واليونان، والبرتغال، وإسبانيا، وفرنسا، وسنغافورة، وهونج كونج، وجدة، والرياض، وبيروت، ودبي.

يقع Love Shop Pray في شارع الوصل وسيُفتتح يوم 12 إبريل.

هل تخشين أن تفوتك المجموعات والتصميمات الجديدة؟ تابعي Love Shop Pray على الإنستغرام @LoveShopPrayDubai.

نُبذة عن Love Shop Pray:

يقع متجر Love Shop Pray الفريد في شارع الوصل في دبي، الإمارات العربية المتحدة. استطاعت العلامة التجارية أن تمضي قدماً، وأن تقدم تجربة تسوق فريدة مميزة لا يمكن الحصول عليها من خلال التسوق الإلكتروني؛ حيث إنها تضم أفضل الأزياء العالمية، والعلامات التجارية المتخصصة في الديكورات المنزلية التي تتميز بطابعها الرائع المستوحى من دول شرق آسيا.