مطعم «فيست» في «شيراتون جراند دبي» يستقبل الصائمين بأشهى وجبات الإفطار طوال شهر رمضان المبارك

مطعم «فيست» في «شيراتون جراند دبي» يستقبل الصائمين
بأشهى وجبات الإفطار طوال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أبريل 2017: يستقبل مطعم «فيست»Feast  في «شيراتون جراند دبي»، الصائمين طوال الشهر الفضيل مع أُسرهم وأصدقائهم في خيمة الإفطار الأخاذة. وسيقدّم مطعم البوفيه «فيست» في «شيراتون جراند دبي» عند الإفطار تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق الشرق أوسطية المعروفة إلى جانب عدد من الأطباق المنتقاة من حول العالم.

وسيأخذ مطعم «فيست» ضيوفه في رحلة شهية مع المذاق، بدءاً من أطباق الشرق الأقصى ووصولاً إلى المأكولات الأوروبية المفضلة مثل البيتزا. وسيجد ضيوف المطعم تشكيلة سخية وشهية من المأكولات والمقبّلات العربية، مثل بابا غنوج ولبنة الشمندر والمحمّرة وغيرها الكثير إلى جانب العصائر الطازجة.

ولأن مائدة إفطار رمضان لا تكتمل إلا بالحلويات سيقدّم مطعم «فيست» لضيوفه تشكيلة من الحلويات من حول العالم تشمل تيراميسو وكريم كراميل بماء الورد إلى جانب تشكيلة من الحلويات العربية والشرقية. ويقدّم مطعم «فيست» خصماً قدره 20% للحجوزات التي تتم في موعد أقصاه 10 مايو.

  • المكان: مطعم «فيست»، فندق شيراتون جراند دبي
  • الحدث: بوفيه إفطار رمضان
  • الفترة: طوال الشهر الفضيل
  • الموعد: من أذان المغرب حتى 11:00 مساء
  • السعر: 210 دراهم للشخص الواحد (168 درهماً للحجوزات قبل 10 مايو)
  • الموقع: فندق شيراتون جراند دبي الواقع على شارع الشيخ زايد
  • للحجز: هاتف: +971 4 503 4444 feast@sheraton.com

www.feastrestaurantdubai.com

يبقى مطعما «فيست» و«لينك» في فندق شيراتون جراند دبي مفتوحين في النهار خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيكون بإمكان الضيوف تناول وجبات الغذاء في مطعم «فيست» وإجراء طلبات خارجية من مطعم «لينك» حتى أوقات المساء.

نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون

تتيح فنادق ومنتجعات شيراتون لضيوفها فرصة الاستكشاف والاسترخاء والاستمتاع أثناء سفرهم مع مجموعة من الحلول الذكية والتجارب المريحة المتاحة في أكثر من 440 فندق لها لدى أكثر من 72 دولة حول العالم. وتقوم العلامة حالياً بتنفيذ رؤية شيراتون 2020، ال خطة المكونة من 10 نقاط والتي تهدف إلى تحويل “شيراتون” إلى علامة فندقية عالمية تحظى باختيار الجميع في كل مكان. وكانت “شيراتون” قد أطلقت مؤخراً حملتها الإعلانية “الأفعال أقوى من الأقوال” متعددة القنوات وذات التكلفة الباهظة، والتي تسلط الضوء على جهود العلامة المتواصلة لتعزيز تجارب ضيوفها وتطويرها، بما في ذلك إطلاق المنتجات والشراكات الجديدة، وتجديد التأكيد على الخدمة. ومن خلال العمل الدؤوب والمتواصل، تمكنت العلامة من نشر عدد من المبادرات المتنوعة تحت عنوان “شيراتون 2020″، منها مبادرة “بيرد”، وهي قائمة طعام جديدة خيالية لردهة المشروبات، فضلاً عن الحملة الترويجية الأغنى في تاريخ العلامة “إس بيه جي”، و”شيراتون جراند”، وهي مبادرة رائدة جديدة للتعريف بفنادق ومنتجعات “شيراتون” الاستثنائية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع www.sheraton.com. وللبقاء على إطلاع حول العلامة، يرجى متابعنا على تويتر عبر الرابط @sheratonhotels وانستغرام وفيسبوك facebook.com/Sheraton.

Related posts