كرنفال إنترتيمنت يحتفل بجمال المرأة الهندية المتزوجة في الإمارات ضمن فعاليات حفل انتخاب ملكة جمال الهند في دبي لعام 2017

كرنفال إنترتيمنت يحتفل بجمال المرأة الهندية المتزوجة في الإمارات
ضمن فعاليات حفل انتخاب ملكة جمال الهند في دبي لعام 2017

دبي، 30 أبريل،2017 : شهد حفل انتخاب ملكة جمال الهند في دبي لعام 2017، والذي أقيم في قاعة جودلفين بأبراج جميرا الإمارات إقبالاً جماهيرياً مذهلاً. حيث امتلأت قاعة المهرجان بالحضور الذين قدموا للمشاركة في الحفل ومتابعة تفاصيله والاستمتاع بالعروض التي تخللت هذه الفعالية الفنية.

وفي نهاية الحفل توجت “جيوتي دايف” بلقب ملكة جماله الهند في دبي، بينما حصدت كل من؛ ساديا باثان بايج وراديكا شارما مرتبة الوصيفة الأولى والثانية لملكة الجمال.

فيما تركز مسابقة انتخاب ملكة الجمال، التي أطلقتها مجموعة من الشركات الهندية في مومباي، بتنظيم من شركة كرنفال إنترتيمنت، على تعزيز نجاحات وإنجازات المرأة المتزوجة ضمن الجالية الهندية المتواجدة في دبي. وإتاحة الفرصة للحضور والمشاركات بالاطلاع على العروض الفنية الفريدة من نوعها.

كما شهدت المسابقة، التي تم تنظيمها لتشمل أسر المتسابقات،  دعماً مكثفاً من الأهالي والحضور،وفي خطوة فريدة من نوعها قام الأزواج بتكريم زوجاتهن الحائزات على ألقاب جمالية في المسابقة.

الحفل الذي عقد برعاية ضيوف الشرف السيد فيصل الزرعوني، المدير العام ورئيس مجلس إدارة مجموعة الزرعوني والسيد سهيل الزرعوني، رئيس مؤسسة الزرعوني، اشتمل على عروض ترفيهية حية ، تلاها عرض أزياء مذهل قامت خلاله الواحد والعشرين متسابقة اللواتي تنافسن على اللقب، بارتداء الملابس العربية، وملابس الرياضة، والزي الهندي التقليدي، إلى جانب إطلالتهن بفساتين السهرة. وغيرها من العروض والجولات التي قمن فيها 21 متسابقة قبل حسم اسم الفائزة منهن بلقب ملكة جمال الهند في دبي.

يشار إلى أن الفعالية حكمت من من قبل لجنة تضم نخبة من المشاهير والمحكمين في عالم الفن والموضة ومنهم؛ المغني سونال تشوهان، وعارضة الأزياء والممثلة كريشما مودي، ورئيس مجموعة الدانوب ريزوان ساجان، ورجل الأعمال والتاجر د.رام بوكساني، والنجم التلفزيوني هيمانشو مالهوترا، كما ادارت كارينا جيهي الاحتفال الذي اشرف عليه المدير العام لشركة كرنفال إنتيرتيمنت، غاغان شارما.

وحول الفعالية تحدث المدير العام لشركة كرنفال إنترتيمنت السيد غاغان شارما قائلاً “إن الغرض من تنظيم فعالية ملكة جمال الهند في دبي، هو تسليط الضوء على مواهب وإنجازات النساء الهنديات المتزوجات على منصة عالمية؛ وتمكين هذه الفئة من النساء وتزويدهن بمنصة تفاعلية لتعزيز مجالات اهتماماتهن سواء على نطاق الأسرة أو الصحة والموضة. ومن هنا تكمن رؤيتنا التي نسعى من خلالها إلى توسعة العمل على هذا النوع من الفعاليات في العام المقبل. وزيادة عدد المستهدفين والمشاركين في الفعاليات التي تنطلق من هذا المنبر وإخراجه إلى أكبر عدد ممكن من المدن التي تتواجد فيها الجالية الهندية”.

كما وأعربت الفائزات الثلاثة بلقب الملكة ووصيفتيها بالسعادة والامتنان لحصولهن على مثل هذا التكريم والجوائز الثمينة التي حصلن عليها كنوع من الاعتراف بجهودهم على النطاق الأسري والمجتمعي ومع الجوائز المرموقة.

حول كرنفال إنترتيمنت:

كرنفال ميديا  هي جزء من مجموعة مؤسسات إعلامية متنوعة مقرها الرئسي في مومباي وتعتمد على الدعم المالي القوي والبناء المؤسساتي المتوازن.

وتعد كرنفال ميديا واحدة من الشركات ذات النمو السريع في قطاع الإعلام والترفيه. وتعمل على إبداع وتطوير وإنتاج قصص إعلامية مختلفة في المناسبات التي تبث بشكل مباشر، بالإضافة لإدارتها للعروض والحفلات الموسيقية في كل من الهند والعالم. كما تركز الشركة على العمل الإبداعي والمبتكر إلى جانب التميز في تقديم الخدمات.

وتتنوع نشاطات المؤسسة في كثير من المجالات كالحفلات الموسيقية العالمية وعروض الواقع وحفلات توزيع الجوائز والعروض الافتتاحية للأفلام، وفعاليات إطلاق الألبومات الغنائية ولتنظيم حفلات الزفاف وفعاليات إطلاق المنتجات وتنظيم المؤتمرات وتدريب الشركات وحلقات التعليم، وغيرها الكثير من النشاطات الترفيهية في الهند والعالم.

وتقدم الشركة كذلك، خدمات متنوعة كصالات الطعام ودور عرض السينما وإنتاج الأفلام وخدمات تأجير المعدات بالإضافة إلى العلامات الموسيقية.

 4 total views,  2 views today